القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج وين ستاب winSetupfromUSB لحرق الويندوز على فلاشة


تحميل برنامج وين ستاب winSetupfromUSB لحرق الويندوز على فلاشة
كثيرا ما تتلف الاسطوانات نظرا لانها معرضة للتلف إذا حدث لها أي شرخ أو لعوامل الزمن مما يجعلها وسيلة غير امنة تماما للاحتفاظ بالداتا المهمة ، و ذلك يرجع بشكل كبير إلى النوع الرديء للاسطوانات ، لذا في هذه الحالة انت في حاجة إلى وسيلة جديدة لتثبيت النسخ الجديدة للكمبيوتر ، سبب آخر يجعلك في حاجة إلى وسيلة أخرى غير الاسطوانات وهي تعطل السي دي روم في جهازك بشكل مفاجيء ، و لهذه الأسباب كان لابد من توفر وسيلة اخرى لتثبيت نسخ الكمبيوتر ، ومن اهم الوسائل برامج تثبيت النسخ من خلال فلاشة USB  ، و نعرض لك اليوم برنامج يعد الافضل للقيام بذلك و هو برنامج وين ستاب winset up ، و الذي نعرض لك كل المعلومات عنه فيما يلي ، بعد ذلك تتممكن من تحميل البرنامج من خلال الرابط الملحق أسفل المقال .

ما هو برنامج winSetupfromUSB ؟

يعد برنامج وين ستاب فروم USB البرنامج الأفضل في تنزيل و تثبيت النسخ الجديدة على جهاز الكمبيوتر ، فهو يدعم نسخ و حرق نسخ الويندوز بكل الاصدارات بداية من ويندوز اكس بي و فستا حتى ويندوز 8 و 10 ، كما يدعم نسخ أخرى مثل لينكس و توزيعات الأنظمة المختلفة ، و تدعم بعض نسخ البرنامج تثبيت على سبيل المثال نسخة ويندوز 8 و 10 على نفس الفلاشة بكل سهولة و يمكن كذلك في بعض الاصدارات حرق نسخ لينكس مع نسخ الويندوز على نفس الاسطوانة بدون ان تضطر عمل فورمات في كل مرة ، وفقط تحدد النسخة المراد تنزيلها عند تثبيت النسخة الجديدة ، ويعد برنامج وين ستاب الأفضل بسبب أنه يدعم النسخ للحواسيب 32 بت و 64 بت كذلك ويوفر لك وين ستاب حرق أي ملفات ايزو ويمكنك التحكم في اعدادات استخدام البرنامج لتحديد الاقلاع للنسخ المتعدد على نفس الفلاشة بالطريقة التي تريد .
تعرف على : شرح استخدام برنامج وين ستاب .

فوائد برنامج وين سيت اب winsetup ؟

برنامج winset up from usb هو الأ فضل  لحرق النسخ الويندوز xp.7.8.1.10
فاذا كنت ترغب في تنسيب نسخة جديده فعليك اولا حرقها علي الفلاش وهذا هو البرنامج المناسب لحرق جميع النسخ , مجاني بالكامل ولة مميزات كثيرة سوف اسردها لكم , برنامج متميز حيث تستطيع من خلالو تنصيب نسخة الويندوز بطريقة سهلة وامنة ليس مثل باقي البرامج التي تسبب أخطاء في النسخة وفي عملية الحرق ,فهذا التطبيق هو  الأفضل وقد أثبت البرنامج فعليتة وتميزه وحقق شهرة واسعة في الاعوام الماضية , قل وداعا لاي خطأ عند التثبيت ووداعا للفيروسات التي تلحق نسخة الويندوز عند حرقها ,برنامج حرق النسخ علي الفلاشات وين ست اب فورم يو اس بي . هو الافضل وإليك مميزات هذا البرنامج الرائع .

ما استخدامات برنامج وين ستاب  ؟

تتمثل استخدامات وين ستاب  في جعل فلاشة USB بوت متعدد الخصائص لنسخ و حرق  ومن ثم تثبيت نسخ الويندوز بالاصدارات المختلفة ، و كذلك توزيعات لينكس و النسخ الشهيرة ، بالاضافة إلى حرق الاسطوانات المهمة مثل اسطوانة صيانة الكمبيوتر و أي ملف أيزو ISO بالاضافة الى اسطوانات الطوارئ و ذلك لنواتي 32 بت و 64 بت على نفس الاسطوانة بشكل سلس للغاية .

مميزات برنامج win set up from usb.

مميزات برنامج وين ستاب : برنامج بسيط للغاية سهل الاستخدام ولن تجد أي صعوبة في التعامل معه  ,,وإليكم أهم الميزات :
  1. مجاني تماما دون أي رسوم أو مدفوعات متوافق مع مختلف الفلاشات والأجهزة يوفر لك نسخ العديد من النسخ المختلفة على نفس الUSB مما يوفر الكثير من الجهد و المال ايضا
  2. برنامج حرق النسخ علي الفلاشات اثبت تميزه بين باقي برامج الاخري .
  3. صغير الحجم فحجمة 36 ميجا بيت تقريبا.
  4. برنامج حرق النسخ علي الفلاش يعمل علي جميع اجهزة الويندوز ويستخدم لحرق جميع النسخ بامان وكفائة عالية.
  5. وين ست اب يدعم جميع اجهزه سواءا 32بت او 64بت .
  6. البرنامج امن ويقترح عليك قبل الحرق عمل فورمات للفلاشة وتهيئتها قبل الحرق .
  7. برنامج win set up from usb يحل لك بعض من مشاكل الويندوز مثل مشكلة0x6B BSOD التي تمنع الجهاز من العمل .
  8. يعتبره الكثيرون افضل برنامج لحرق وتثبيت  النسخ و الاسطوانات وملفات الايزو بسبب دعمه الكبير لكل الاصدارات دون ان يسبب اي معوقات أو صعوبات عند الاستخدام ، حيث تقوم فقط بالضغط على F12 بعد وضع الفلاشة وبدء عمل فورمات وتثبيت النسخة الجديدة بسهولة تامة . 
  9. يتوفر البرنامج بنسخة محمولة ، كما أنه صغير الحجم ولا يستهلك مساحة كبيرة على الجهاز . 
  10. يعد الاداة الاسهل لعمل  مالتي بوت عبر USB . 
  11. يوفر العديد من الميزات و الخواص المهمة مثل خاصية Test in QEMU و التي تعتبر مسئولة عن اختبار و معاينة الفلاشة من داخل الجهاز بعد الانتهاء من تثبيت النسخة الجديدة .

تحميل برنامج وين سيت اب winsetup برابط مباشر .

موصفات برنامج حرق نسخ الويندوز علي الفلاشات: 
  • الترخيص : مجاني . 
  • الأنظمة : ويندوز 2000 / windows XP / Vista / 7/8 / 8.1 .
  • لغة البرنامج :الإنجليزية والفرنسية. 
  • حجم برنامج حرق نسخ الويندوز علي الفلاشات 36 ميجا بيت
ناتي للتحميل :

reaction:

تعليقات