القائمة الرئيسية

الصفحات

شرح تثبيت الكالي لينكس kali linux احدث اصدار علي نظام وهمي VirtualBox

تحميل وتثبيت كالي لينكس احدث اصدار
تثبيت كالي لينكس

شرح تثبيت الكالي لينكس kali linux علي نظام وهمي,اليكم طريقه تثبيت بسهوله جدا,تثبيت الكالي لينكس علي virtual box ولن تتعرضوا الي اي مشاكل باذن الله ,في هذا الفيديو البسيط اقدم لك طريقة التثبيت الصحيحه للكالي لينكس علي نظام وهمي بعض المشاكل التي قد تواجهك وهي :
  • اذا رفض التثبيت علي جهاز وهمي ربما جهازك لا يدعم خاصيه الاجهزه الوهميه وهي ما تعرف بخاصيه virtualization فعدم تثبيت النظام هذا قد يكون سبب وهو ان حاسوبك لا يدعم تكنولوجيا virtualization .

أولا : تحميل كالي لينكس .

جهزت لكم شرح مفصل عن كالي لينكس وكيفية تحميلة بالتفصيل يمكنكم الإنتقال إلية والتعرف علي شرح التحميل مفصل من " شرح تحميل كالي لينكس " .

ثانياً : تحميل فرتيل بوكس .

لقد قمت بتجهيز شرح مسبق لكيفية تحميل VirtualBox من الموقع الرسمي الخاص بالبرنامج بالتفصيل يمكنك الإنتقال إلية من " تحميل فيرتوال بوكس VirtualBox "
بعد ان تم تحميل النظام والبرنامج المطلوب اليكم طريقه التنصيب للكالي لينكس, بكل سهوله وبتفصيل في هذا الفيديو .
بعد الإنتهاء من الشرح وتنفيذ الخطوات أتمني أن لا تبخل علي بتعليق تحفيزي و الإشتراك بقناتنا علي اليوتيوب لمتابعة كل جديد .

التعريف - ماذا يعني Kali Linux ؟ 

Kali Linux هي توزيعة Linux متخصصة في الأمن السيبراني. إنه منتج مفتوح المصدر يتضمن الكثير من التخصيص لاختبار الاختراق ، مما يساعد الشركات على فهم نقاط ضعفها. 
  • كالي لينكس يعتمد Kali Linux على توزيع Debian Linux ، ويعمل على مجموعة واسعة من الأجهزة. 
  • يعني تصميمه مفتوح المصدر أنه مجاني وقانوني للاستخدام في مجموعة واسعة من سيناريوهات المؤسسة. بينما يوصي العديد من الخبراء بعدم استخدام Kali Linux للمبتدئين ، فإن أولئك المهتمين بالأمن السيبراني غالبًا ما يستفيدون من استخدام توزيع Linux المحدد هذا.
  •  يقدم Kali Linux تصميم "مستخدم جذر واحد" كطريقة للتعامل مع الامتيازات ، ويمكن للمستخدمين تعطيل خدمات الشبكة افتراضيًا. 
  • هذا مفيد لاختبار الاختراق والتحليل الجنائي للبيانات التي يمكن استخدامها لتحديد نقاط ضعف الشركة في مشروع التخفيف من المخاطر.

تعليقات

10 تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

اكتب تعليقك اذا كان لديك اي تسائل عن الموضوع وسنجيبك فور مشاهدة تعليقك