تابعنا علي الفيسبوك لإطلاع علي كل جديد

افضل مشغلات الفيديو والافلام للاندرويد

تطبيقات تشغيل الفيديو للاندرويد


بكل تاكيد الكثيرمننا يبحث عن مشغلات فيديو جيده للاندرويد ,فقد اصبح الاعتماد علي الاندرويد والهواتف الذكية في كل شئ فاذا اردت مشاهدة فيديو عبر هاتفك الاندرويد وتتفاجئ ان مشغل الملحق بالهاتف لا يدعم هذه الصيغة للفيديو او لا يستطيع تشغيل الفيديو لان الجودة عالية !! نعم هذه امثلة حدثت معي شخصيا !
لذالك إليك هذه التدوينة اعطيك بها افضل تطبيقات تشغيل الفيديو للاندرويد,وهذه التطبيقات هي الافضل من نوعها بنائا علي تقيم متاجر تطبيقات الاندرويد واراء المستخدمين وقد قمت باستعمال بعض هذه التطبيقات .
                                           


تطبيق MX Player Pro لتشغيل الفيديو.


تطبيق MX Player Pro من اشهر تطبيقات الاندرويد لتشغيل الفيديو وقد حظي علي شهرة واسعه بين تطبيقات مشغلات الفيديو للاندرويد وذلك لاحتواءه علي مميزات كثيرة اهمها سهولة الاستعمال و الاضافات الرائعة وتصميم التطبيق المتميز وامكانية اضافة الترجمات ودعمه لجميع انواع الفيديو وال mp3 .وتوجد لة نسخة مدفوعة تتوفر في متجر جوجل بلاي وهي تسريع الهاتف من خلال استخدام HW+ Decoder
                                       
تحميل انقرللتحميل

        
تطبيق BSPlayer

هذا التطبيق ايضا من اعلي مشغلات الفيديو للاندرويد التي حصلت علي اعلي التقيمات في متاجر التطبيقات وللعلم ان سبب الاول في شهرة هذا التطبيق هو تميزة في نسخة 

الحاسوب لهذا التطبيق . كما انه يدعم جميع الصيغ واضافة الترجمات والعمل علي مختلف المعالجات تطبيق BSPlayer يسمح لك بكثير من الميزات والتعامل مع الفيديو باحدث تقنيات وحصل BSPlayer على 4.4 درجة بتقييم أكثر من 45 ألف مستخدم في Google Play.
                                           
تحميل انقر للبدء 5.6MB


تطبيق SHAHID


تطبيق SHAHID غني عن التعريف فيمكنك من خلالة مشاهدة مختلف الافلام العربية والمسلسلات المعروفة وبجودة عالية كما ان التعامل مع التطبيق في غاية اليسر .

                                       
تحميل انقر للعرض 6 MB

تطبيق mx player


تطبيق mx player من افضل المشغلات للفيديو فهو تطبيق رائع جدا ومن مميزاتة دعة لكثير من صيغ الفيديو وسهولتة ووضوح جودة الفيديو وايضا حجمة قليل ولا يسبب تشنجات للهاتف .
                                       
تحميل انقر للعرض 5.6MB

تطبيق RockPlayer2

تطبيق RockPlayer2 من اول تطبيقات تشغيل الفيديو التي اصدرت في بداية انتشار الاندرويد بين المستخدمين ويستطيع تشغيل فيديوهات وافلام غير معده للهواتف وتقيمة 4 في جوجل بلاي .(التطبيق غير متاح للعرب بعد لذالك ساضع رابط تحميل من موقع اخر)
                                 
تحميل انقر للعرض 5.6MB .rar
 

ليصلك كل جديد عنا ولنكون علي اتصال