تابعنا علي الفيسبوك لإطلاع علي كل جديد

تطبيقات تعلم فنون الدفاع عن النفس من لهواتف الاندرويد

الكثير يرغب في تعلم كيفية الدفاع عن نفسة إذا تعرض للسرقة بالشارع أو المضايقة, ولكن ليس الجميع لدية القدرة علي الذهاب يومياً إلي صالات التمرين وتعلم الفنون القتالية ! فما رأيك أن تتعلم كل ما تحتاجة من أساليب وحركات تؤهلك للدفاع عن النفس والقتال لتستطيع أن تدافع عن نفسك كل هذا فقط من خلال عدد من التطبيقات علي هاتفك الأندرويد ! وفيما يلي سنستعرض معاً أفضل هذه التطبيقات .


تطبيقات تعلم فنون الدفاع عن النفس .

بإستخدامك لهذه التطبيقات علي هاتفك الأندرويد وتنفيذ الشروحات الموضحة بداخل كل تطبيق ومع مرور الوقت ستكون ماهر جداً في إستخدام تلك الحركات المشروحة بالتفصيل في التطبيقات التالية , ويمكنك الإستعانة بأحد أصدقائك أو إخوانك لتنفيذ بعض الحركات وتعلمها بالطريقة الصحيحة .

تطبيقات للاندرويد للدفاع عن النفس .

أما الأن تعالو معاً نتعرف علي هذه التطبيقات بالتفصيل .

1. تطبيق Self Defense .

يحتوي هذا التطبيق علي الكثير من فنون الدفاع الصينية التي يتم شرح حركاتها وفنونها عبر فيديوهات عديدة مصورة بدقة عالية فيمكنك مشاهدة الفيديوهات يومياً وتعلم المزيد من الحركات وأنت في منزلك بالإستعانة بهاتفك الأندرويد فقط .



2. تطبيق Quick Self-Defense‏ .

هل ترغب في تعلم بعض الحركات السريعة القتالية فقط للدفاع عن نفسك في الشارع أو أمام أي شخص يحاول الإعتداء عليك فهذا التطبيق المجاني مثال جيد جداً تستطيع تثبيت التطبيق علي هاتفك الذي يعمل بنظام الأندرويد ومن خلال مشاهدة الحركات في التطبيق والتدرب عليها يمكنك إتقان العديد من الركلات والضربات المدوية التي تساعدك في الدفاع عن نفسك بسهولة .

3. تطبيق KRAV MAGA Effective Self Defense‏ .

أحد التطبيقات الشهيرة في هذا المجال حيث يحتوي علي العديد من المواقع التي يتعرض لها الكثير منا يومياً من المضايقات والإعتدائات ومن خلال التطبيق يمكنك مشاهدة الموقع وكيفية التعامل معة مع الشرح المفصل كتابياً مما يساعدك كثيراً في تطوير مهاراتك وتنميتها .

1 comments:

 

ليصلك كل جديد عنا ولنكون علي اتصال