تحميل برنامج صنع افلام الكرتون للاندرويد وأفلام 3d ثلاثي الأبعاد

تحميل برنامج صنع افلام كرتون ثلاثي الأبعاد للاندرويد
تنوعت تطبيقات الأندرويد لتشمل كل شئ تقريباً فتجد تطبيقات وبرامج في جميع المجالات والتخصصات وفي هذا المقال أقدم لكل محبي صناعة أفلام الكارتون وتصميم الفيديوهات البسيطة التي من خلالها تستطيع أن تبهر أصدقائك عبر فيلم كارتون متحرك, فإليك أفضل برامج صنع افلام الكرتون للاندرويد ومن خلالها تستطيع صنع أفلام كرتون 3D ثلاثي الأبعاد بإستخدام تطبيق أندرويد بسيط لذالك تبع معنا المقال لنتعرف سوياً علي هذه التطبيقات .

برنامج صنع افلام كرتون 3d للاندرويد مجاناً .

جميع التطبيقات التالي ذكرها مجانية تستطيع إستخدامها علي هاتفك الذكي الذي يعمل بنظام android بكل بساطة كل وفي الفيديو التالي قمت بتجربة أحد هذه التطبيقات يمكنك مشاهدة الفيديو للتعرف علي ألية عمل التطبيق .

برنامج صناعة الرسوم المتحركة للاندرويد .

أما الأن فتابع معي أفضل التطبيقات التي يمكنك إستخدامها في إخراج فيديو فيلم كارتون :

تحميل برنامج صنع افلام كرتون ثلاثي الأبعاد للاندرويد .

الكثير من الأطفال مغرمون بصناعة أفلام الكرتون ثلاثي الأبعاد رغم أن الأمر أصبح أسهل الأن مع التطور الذي يشهدة المجال فأصبح بإمكان الجميع تجربة إنشاء أفلام الكرتون الخاصة به من هاتفة الأندرويد دون الحاجة إلى برامج الكمبيوتر المعقدة رغم أن الأمر لازال يحتاج إلي تدريب لإحتراف عمل صنع أفلام كروتون ثلاثي الأبعاد فقد جمعنا لكم أفضل التطبيقات لفعل هذه المهمة من خلال هاتفك الأندرويد .

1. تطبيق Draw Cartoons .
من أشهر التطبيقات التي يمكنك إستخدامها وهذا التطبيق الذي إستخدمتة شخصياً في الفيديو السابق ويتميز ذالك التطبيق بإحتوائة علي أجزاء وأوجة شخصيات متعددة جداً يمكن من خلالها بناء العديد من الأشكال بالإضافة إلي الكثير من أجزاء الأجسام التي يمكن إستخدامها أيضا وطريقة إستعمال التطبيق سهلة جداً ويمكن إنشاء أكثر من مشهد مع دمج الفيديو في النهاية وعمل فيلم إحترافي بمعنى الكلمة حصل التطبيق علي تقييم 4.6 بمتجر google play .

2. تطبيق Toontastic 3D‏ .
تطبيق مخصص في صنع أفلام الكرتون بجودة 3d مع تصميم عالي الدقة وإحترافية كبيرة فيمكنك من خلالة إضافة شخصيتك داخل المزيد من المغامرات التي تدور في خيالك ودمج الصوت والمؤثرات الصوتية المدمجة مع البرنامج داخل فيلم الكارتون الذي ستنشئة يمكنك كذالك إختيار نوع العمل الفني الذي ستقوم به هل هو " قصة قصيرة - كلاسيك - تقرير علمي " وقد فاز هذا التطبيق بأفضل تطبيق إبداعي في عام 2017 للأطفال وحصل علي تقييم 4.7 بمتجر جوجل للتطبيقات وهو مجاني بالكامل .
3. برنامج Animate it .

أحد أسهل التطبيقات التي بإمكانك إستخدامها في طريقك لعمل فيلم Animate بشكل مبسط وسهل فمن خلال إستخدام هذا التطبيق يمكنك عمل أفلام تتكون من أربع مشاهد وبعدها تقوم بدمجها معاً وبذالك تحصل علي فيلم قصير ويمكنك إختيار بين 20 شخصية مختلفة يمكن إستخدامها في فيلمك التطبيق مجاني بالكامل وحصل علي تقييم 4.0 .
‏ 
4. برنامج tellagami .

ومن وجهة نظري البسيطة أي أن تطبيق tellagami هو الأفضل في مجال تطبيقات صنع أفلان الكرتون لهواتف الأندرويد حيث أنة يمكنك تصميم شخصيات كرتونية إحترافية إلي درجة كبيرة جداً ودمج العديد من الشخصيات معاً مع إضافة النصوص إليها لينتج لك أفلام رائعة ستبهرك بلا شك يمكنك تجربة التطبيق فهو مجاني للجميع ويعمل علي جميع الأجهزة .

أما عن هذا التطبيق المثير لدهشة يمكنك من خلالة إسترجاع أوقات الطفولة في رسم شخصياتك المفضلة نعم فهو يتيح لك أداة رسم ومن ثم يمكنك تحريك الشخصيات التي رسمتها مع سهولة التعديل والرسم كما ستجد العديد من الأدوات بداخل التطبيق التي تساعدك في إنشاء كرتون ويمكنك فور إنتهاء من الفيديو مشاركتة علي مواقع التواصل الإجتماعي مثل فيسبوك وتويتر مباشرةً .
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-