تابعنا علي الفيسبوك لإطلاع علي كل جديد

طريقه حذف جميع رسائل الفيس بوك بضغطه زر واحده بدون برامج

الجميع يبحث عن طريقة سهله ليقوم بحذف رسائل الفيس بوك جميعها دون تعب , نعم فالكثير منا يرغب في ذالك, ولا يخفي عليك ياصديقي أني كنت أحتاج إلى , طريقة حذف رسائل الفيسبوك جميعها دفعه واحدة , حذف جميع رسائل الفيسبوك دفعة واحدة بنقرة زر وأخذت في البحث لأجد أفضل الطرق دون إستخدام أكواد الفيس بوك الملغمة, التي قد تتسبب في غلق حسابي , أو حظره أو متابعة أشخاص لا أعرفهم , وبعد البحث توصلت لأسهل الطرق فأردت أن أقدمها لكم عسى أن تستفيد منها, وأرى أن الطريقة سهلة جداً ولا تحتاج منكم أي مجهود أبداً كل ماعليك هو إتباع الخطوات البسيطة التالية فقط .


حذف جميع رسائل الفيسبوك بضغطة زر .

هذه الطريقة تعتمد في مجملها علي إضافة إلي متصفح google chrome سنقوم بإستخدامها وهي مبرمجة لتقوم بحذف المحادثات الخاصة بموقع الفيسبوك لذالك فستوفر عليك الكثير من الوقت في إستخدامها وفيما يلي شرح مفصل لكيفية حذف الرسائل بالفيديو يمكنك مشاهدتة لمعرفة الطريقة بالتفصيل .

حذف محاثات الفيس بوك بضغطة زر بدون برامج .

عليك إتباع هذه الخطوات بالترتيب :

  1. يجب أن يكون لديك متصفح كروم من جوجل يمكنك تحميل google chrome من هنا .
  2. قم بتحميل الإضافة التالية وهي delete facebook messages من هنا .
  3. بعد التوجة للرابط السابق عليك إختيار " إضافة إلي chrome " ثم الموافقة علي الإضافة .
  4. بعد عدد من الثواني حسب سرعة الإنترنت لديك ستجد أن الإضافة ظهرت في أعلي شريط متصفح كروم .
  5. إضغط علي الإضافة في التي تم تثبيتها وستقوم بتوجيهك تلقائياً إلي رسائل الفيسبوك ويجب أن تكون مسجل الدخول لحسابك أولاً علي المتصفح .
  6. بعد ذالك ستجد خيارين في الإضافة أحدهم Delete all messages والذي يعني حذف كل الرسائل قم بالضغط علية وسيبدأ في حذف المحادثات كلها تدريجياً سيأخذ بعض الوقت حسب عدد المحادثات لديك .
  7. الأمر الثاني وهو choose&delete وهو يعني حذف محادثات تحددها أنت .
  8. بذالك تكون قد حذفت كل المحادثات علي حساب الفيسبوك الخاص بك بضغطة زر واحدة .
 

ليصلك كل جديد عنا ولنكون علي اتصال