تابعنا علي الفيسبوك لإطلاع علي كل جديد

افضل العاب اندرويد بحجم صغير خفيفة جداً

تحب العاب الهواتف وترغب في عدد من العاب الاندرويد المسلية وبحجم بسيط نعم فمعظم الألعاب أصبح حجمها يتخطي 100 ميجا بيت مما يمثل مشكلة للعديد من الأفراد وذالك بسبب إمتلاك هواتف ذات مساحة محدودة ولكن لا بأس فسوف أقدم لك عدد من ألعاب الهواتف الذكية بنظام الأندرويد والتي تتناسب مع جميع الهواتف تقريباً وذالك لأنها تتميز بحجم صغير و خفيفة علي الهاتف فلن تتسبب في أي بطئ في الإستخدام لذالك أتمني أن تنال إعجابك .

افضل العاب اندرويد بحجم صغير.

أقدم لك عدد من الألعاب التي تستطيع الحصول عليها من متجر جوجل بلاي مجاناً وتتميز تلك الألعاب بكونها مسلية و صغيرة الحجم ولا تحتاج إلي إمكانيات للهاتف كبيرة إطلاقاً فهي بالعكس خفيفة جداً علي الهاتف وفيما يلي نسرد لك أهم الألعاب .

العاب صغيرة الحجم .

إنتظرو منا العديد من الألعاب في مجالات متنوعة لهواتف الأندرويد اما الان مع العاب صغيرة الحجم وخفيفة :

1. لعبة Hill Climb Racing‏ .
نالت هذه اللعبة شهرة واسعة جداً في بداية صدورها فكانت من أوائل الألعاب المخصصة للأندرويد وإنتشرت بشكل كبير جداً وذالك كونها مسلية إلي درجة كبيرة حيث تدور فكرة اللعبة عن مستويات داخل اللعبة وسائق سيارة يجب أن تتجاوز المستويات بالترتيب و يسير السائق علي تل و جبال لكي ينهي المسار ويجب عليك المحافظة علي إتزان السيارة من السقوط وموت السائق وكذالك الإسراع قدر الإمكان للمحافظة علي كمية الوقود المتاحة في السيارة اللعبة مسلية جداً وهي مجانية بالكامل .


2. لعبة Traffic Racer‏ .
هي لعبة رائجة أيضاً بين مستخدمي هواتف الأندرويد و تدور اللعبة حول كونك سائق في مسار طويل ويمر بك العديد من السيارات التي قد تتحرك أمامك في أي وقت فقد تصتدم بك و تخسر لذالك عليك التركيز طوال فترة اللعب لتجاوز العقبات والسيارات لكي تمر منهم بأمان وتحصل علي درجة عالية في المستوي اللعبة مجانية أيضاً .

لعبة ذكاء وتفكير ومعلومات عامة وباللغة العربية تقوم علي فكرة برنامج من سيربح المليون و بكل تأكيد جميعنا يعرف البرنامج, وفكرة عمل البرنامج كذالك هذه اللعبة تبدأ معك بالأسئلة المتنوعة وعليك الإجابة علي كل سؤال بطريقة صحيحة لتتأهل للسؤال الذي يليه و هكذا حتي تنهي اللعبة , ستساعدك اللعبة في التعرف علي معلومات متعددة لم تكن تعرفها من قبل لذا أنصحك بهذه اللعبة فهي مفيدة ومسلية .


4. لعبة Candy Crush .
أحد أشهر الألعاب الرائجة بين العديد من مالكي هواتف الأندرويد حيث أنها لعبة في غاية التسلية عليك تقريب الجواهر المتشابة مع بعضها والتركيز في الألوان المتعددة كما أن اللعبة بها مستويات كثيرة يمكنك الإنتقال ما بينها وبها الكثير من الصعاب يمكنك الحصول علي اللعبة مجاناً من google play .

5. لعبة chess شطرنج .
هل تحب أن تلعب الشطرنج ؟ فهو أحد أذكي الالعاب في العالم ويقام له مسابقات سنوية في أماكن مختلفة في أنحاء العالم , يمكنك لعبة علي هاتف الأندرويد من خلال تطبيق بسيط كذالك يمكنك تحدي الاصدقاء وأسرتك ولعب معهم سوياً في تحدي أو يمكنك اللعب مع أشخاص من دول متنوعة أيضاً أو تحدي الذكاء الإصطناعي المبرمج للعبة واللعب بمفردك .

6. لعبة pepsi man .
هل أنت من العهد القديم ؟ فإذا كنت من مواليد القرن الماضي فمؤكد أنك لعبت لعبة pepsi man في يوم من الأيام فهي كانت موجودة علي " أتاري " الجهاز القديم والاول من نوعة في الالعاب قبل إنتشار التكنولوجيا والتطور , واللعبة مسلية تماماً فتكون أنت رجل البيبسي في المدينة وعليك الجرى بأقصي قدرتك دون الإصتدام بأي شئ هروباً من عبوة البيبسي الكبيرة التي تلاحقك .

7. لعبة Super Jungle World‏ .
من أكثر الألعاب تسلية وبحجم صغير جداً فقط 16 ميجا بيت وهي عبارة عن نسخة معدلة من لعبة سوبر ماريو القديمة , فيمكنك لعب اللعبة والإستمتاع بها مباشرةً علي هاتفك الأندرويد وبنفس قواعد ماريو mario القفز والجري للوصول إلي نهاية المستوى مع تخطي الكائنات التي تقابلك في الطريق وتعيق وصولك وجمع coins لتحصل علي عدد أكبر من النقاط العبة سهلة ومجانية .
 

ليصلك كل جديد عنا ولنكون علي اتصال