تابعنا علي الفيسبوك لإطلاع علي كل جديد

تجربتي في الربح من الإنترنت خبرة سنوات في هذا المجال

الكثير من الأشخاص بمختلف أعمارهم يبحثون عن الربح عبرالإنترنت وبنسبة كبيرة لا يوفقون إلي ذالك وهذا بسبب العديد من الأخطاء التي قد لا ينبههم أحد بها لذالك أردت ومن خلال موقع " مونستر للمعلوميات " تقديم لكم خبرتي المتواضعة وماهي إلا سنوات قلائل في هذا المجال فأردت أن أدلكم علي الطريق الصحيح وكيف كان حظي مع هذا المجال الشاسع الذي يتيه فيه العديد من الأشخاص فتابع معي وإليك تجربتي في الربح من الإنترنت .

تجربتي في الربح من الإنترنت .

التجربة التالي ذكرها ما هي إلا تجربة شخصية حقيقة قد مررت أنا بها لذالك أتمني أن تنتفع بما فيها من إيجابيات مع تجنب سلبيات التجربة وليس عليك أن تجربها بنفسك فهذه الخلاصة في الربح من الإنترنت لكي لا تضيع أيامك هباءً بحثاً عن بعض الدولارات , وسوف أقوم بتقسيم التجربة إلي عناوين وبالتدريج لكي تعرف محتوي كل فقرة علي حدى دون تداخل في الأحداث مع بعضها البعض.

1. الربح من الإنترنت نصب .

لكي أبدأ في سرد قصتي حقيقةً دون تزين , فقد كنت مقتنع تمام الإقتناع أن الربح من الإنترنت ما هو إلا نصب وخداع فعندما أجد أحد الفيديوها علي اليوتيوب حول ربح مبلغ كذا أو كذا كنت أقول في نفسي هؤلاء نصابون ولكن قد تغير هذا التفكير مع الوقت وبدأت فعلا في الربح .

2. الربح من الإنترنت حقيقي ؟

وبعد أن كانت نظرتي لعالم الإنترنت كلها سلبية فقد فوجئت أن أحد أصدقائي يقول " أريدك معي لكي نذهب لبنك محلي لإستلام بعض المال " سالته : مين أين لك المال ؟ قال : مواقع ربح عبر الإنترنت , عندها صعقت من ردة ؟ قلت لة " عنجد ؟  كيف هاد ؟ " فبدأ بإخباري بعدد من المواقع ولكن سرعات ما نسيت أسمائها ورجعت للدار مرة أخرى وبدأت بالبحث بنفسي .

3. تجربتي في ربح 5 دولار .

بدأت بالبحث ووجدت الكثير من المواقع بمختلف أشكال وأساليب العمل وبدأت بالتسجيل فيها والبدء في العمل عليها و لكن واجهت عدد من الصدمات وهي : 
  1. ظللت أعمل علي أحد المواقع 7 أيام وبعد أن بلغت الحد الأدني للدفع قام بحظر حسابي .
  2. بعد عدد 4 أيام عمل علي مواقع الضغط علي الإعلانات لم يدفع الموقع لي .
بعد تلك التجربتان الفاشلتنا اتصلت علي صديقي وسألتة ما هي أسرع الطرق وأسهلها لأربح بعض المال ! قال لي أن أبسط مجال هو الربح من إختصار الروابط, وفعلاً بدأت التسجيل في أحد المواقع وبدأت بإختصار الروابط التطبيقات ونشرها في مجموعات الفيسبوك وقد ظللت أعمل تقريباً إسبوعين حتي جمعت الحد الأدني للسحب وكأن 5 دولارات فقط وإستلمتهم عبر فودافون كاش, وقد كنت يومها فرح جداً أن أخيراً قد صدقت الرؤيا وبدأت بالبحث عن العديد من المواقع والمجالات الأخرى .

خاتمة تجربة الربح من الإنترنت .

في النهاية لكي لا أطيل عليك في تفاصيل قد تجدها مملة نوعاً ما فقد مرَ علي قرابة 6 أشهر لكي أربح بعض المال و واجهت كثير من التحديات وكان أغلبها أنه لا يوجد ربح من الإنترنت وكله نصب حتي ربحت بعض المال بنفسي حينها أيقنطت أنة علي العمل بجد أكثر , ولقد تعاملت مع العديد من الطرق و تقريباً كل فترة أقوم بكتابة موضوع في مجال الربح من الإنترنت عبر موقعنا وذالك حسب تجربتي ولا أقدم إلا ما قمت بتجربتة شخصياً هذا وذالك للإفادة وتقديم مواقع تستحق ومحاربة المواقع النصابة والله شهيد أننا لا نقدم إلا طرق الربح المضمونة 100% يمكنك الإطلاع علي بعض الطرق من خلال  قسم الربح من الإنترنت .
 

ليصلك كل جديد عنا ولنكون علي اتصال