تابعنا علي الفيسبوك لإطلاع علي كل جديد

شرح طريقة عمل ايميل روسي بدون رقم هاتف والتسجيل به في الفيسبوك

الكثير منا يرغب في إنشاء حساب فيسبوك ببريد إلكتروني قوي وذالك لزيادة أمان وتوثيق الحساب فيلجأ العديد من المستخدمين إلي عمل حساب روسي عبر أحد مواقع خدمات البريد الإلكترونية الروسية الشهيرة وهو mail.ru وهي خدمة بريدية ممتازة جداً إلا أن خدماتها محدودة نوعاً ما بعكس حسابات الجيميل التي تتيح لك العديد من الخدمات المتنوعه برفقة الحساب من خدمات جوجل والكل يعلم أمثلة متعددة لهذه الخدمات .

فوائد عمل حساب إيميل روسي .

ليس هناك فوائد كبيرة ولكن الميزة الأهم أن الحساب لا يتطلب منك إلا إدخال بياناتك وفقط ولا يطلب منك رقم هاتف إطلاقاً وهذا ماقد يبحث عنة الكثير من المستخدمين وذالك للاستفادة من عمل حسابات كثيرة ببريد إلكتروني من الموقع الروسي , فهذا هو الغرض الذي يستخدمة من أجلة العديد من الأشخاص.

عمل ايميل روسي بدون طلب رقم هاتف .

الان نأتي لشرح التسجيل في الموقع بالتفصيل للحصول علي الإيميل الروسي لذالك عليك تنفيذ الخطوات التالية كما يتم شرحها بدون نقص :

  • أولا عليك الإنتقال للموقع  من هنا " mail .ru " ستفتح لك واجهه كما بالصورة التالية تابع الترتيب علي الصور والشرح في الأسفل .
  1. كما هو مشار في الصورة السابقة في رقم 1 قم بكتابة اسم الاول علي سبيل المثال في مربع ahmed .
  2. ادخل الاسم الثاني  فمثلا maher .
  3. في مربع رقم 3 تقوم بإدخال أي تاريخ ميلاد ويفضل أن يكون مناسب لاكبر من 16 عام .
  4. في رقم 4 تقوم بإختيار أي منهم فأحدهم " ذكر " والاخر "أنثي " .
  5. اما في 5 نقوم بإدخال عنوان البريد الذي ترغب في الحصول علية مثلا ahmed2019 مع مراعات أنة يمنع إضافة الرموز والحروف باللغة العربية فقط أحرف إنجليزية وارقام .
  6. أما في المربع التالي عليك إدخال كلمة سر مكونة من أحرف صغيره وأحرف كبيرة مع أرقام مثلا Aa1223355 يجب أن تكون كلمة السر أكثر من 6 أحرف .
  7. بعد ذالك قم بالضغط علي الكلمة الروسية المعلم عليها في الصورة السابقة وسيتم إزالة مربع إدخال الرقم ويستبدل بمربع أخر قم بكتابة أي بريد إلكتروني بة مثلا ahmedaaa@co.com أو أي بريد أخر من إختراعك لا شرط .
  8. الان قم بالضغط علي الزر ذو اللون الأزرق المشار إلية في الصورة السابقة .



الان تستطيع تسجيل الدخول بالإيميل الروسي الذي أنشئتة و التسجيل بة في فيسبوك كذالك .
 

ليصلك كل جديد عنا ولنكون علي اتصال