تابعنا علي الفيسبوك لإطلاع علي كل جديد

أفضل برامج ما بعد الروت 2019 للاندريد

الكثير قد يلجأ لعمل روت لأسباب قد تختلف من شخص لأخر ولكن أهمها هي الحصول علي ميزات غير عادية لا يستطيع الحصول عليها أثناء إستخدام الهاتف بشكل طبيعي بدون إضافة له صلاحيات الروت, فإذا كنت تمتلك روت علي هاتفك الأندرويد وترغب في تطبيقات مميزة جداً أو ما يعرف بإسم " افضل برامج مابعد الروت 2019 " فإليك قائمة مميزة من التطبيقات التي بلا شك سوف تفيدك جداً .


تطبيقات بعد الروت 2019 .

يقصد بهذا المصطلح مجموعة من التطبيقات والبرامج والتي لا تعمل بدون وجود صلاحيات الروت في هواتف الأندرويد وذالك لأنها تحتاج الوصول إلي بعض الأجزاء من النظام لإستخدامة بشكل كامل وكما نعلم أن الروت يقوم بإزالة الحماية التي تضعها الشركات المطورة, وعموما إليك أهم التطبيقات التي لابد أن تجربها بعد حصولك علي الروت .
1. تطبيق XModGames .
تطبيق مهم جداً لعشاق الألعاب حيث يعمل التطبيق علي فك تشفير الالعاب لتحصل علي كل ميزات اللعبة بسهولة أظن أن هذا التطبيق مشهور جداً لكل محبي الالعاب في جميع دول العالم كل ما عليك هو تثبيت التطبيق واختيار اللعبة المرادة ومن ثم لحظات وتستطيع لعبه بكل ما تريد من ميزات , ملاحظه اذا لم يقم  البرنامج بالعمل من اول مره قم بتغيير لغه الهاتف الي الانجليزيه.



2. تطبيقWanam Xposed .


هذا التطبيق لابد أن يكون علي هاتفك فلة العديد من الميزات أهمها :

  • يمكنك من خلالة تسجيل المكالمات الواردة والصادرة بشكل تلقائي .
  • من خلالة تستطيع حفظ سجلات المكالمات في ملفات نصوص مثل exel 
  • يعطيك ميزة فتح الكاميرا في أي وقت والتسجيل بها حتي أثناء المكالمات الهاتفية .
  • التعديل علي أيقونات التطبيقات .
  • من المككن تغيرأيقونة البطارية التي تظهر في أعلي الشاشة .
  • يمكنك من خلالة تقسيم الشاشة وفتح أكثر من تطبيق علي نفس الشاشة .
  • إمكانية تغير الالوان في أي من إعدادات الهاتف وشكل العرض .
  • إضافة لوحة مفاتيح جذابة ومتخصصة للرموز والايموشنات .
  • والعديد من الخواص الأخرى يمكنك التعرف عليها بنفسك .

3. تطبيق Device Control .


إذا كنت ترغب في زيادة تحكمك في الهاتف فعلي سبيل المثال من خلال هذا التطبيق يمكنك التعديل علي استهلاك البطارية وسرعة المعالج والرمات وغيرها من الإعدادات المتقدمة الأكثر إحترافية, ولا ننصح باللعب في تلك الإعدادات لكي لا تؤثر علي هاتفك ولكن يمكنك تجربة التطبيق علي أي حال .

4. تطبيق Diskdigger .


أما عن هذا التطبيق فمن خلالة تستطيع إستعادة أي من الملفات أو الصور أو الفيديو المفقودة التي قمت بحذفها سواء عن قصد أو غير قصد فهو برنامج ممتاز ولقد سبق وقدمنا شرح مفصل حول هذا التطبيق وإستخدامة وطريقة إستعمالة في إستعادة الملفات " تطبيق Diskdigger لإستعادة الملفات " .

5. تطبيق Viper4Android FX .


هذا التطبيق مهم جداً في إدارة الصوت الخاص بالهاتف فمن خلالة تستطيع تغيير حدة الصوت كما تشاء ورفع وخفض الصوت كذالك لأبعد مدى فهو يتيح لك تحكم كامل في الصوت الخاص بالهاتف .

6.تطبيق تاثكرTasker .


تطبيق فريد جداً من نوعة فهو يعمل كمدير الأعمال للهاتف فيمكنك تنظيم بعض المهام التي يستطيع أن يقوم بها التطبيق من خلال الهاتف فعلي سبيل المثال " الساعه 8 قم بتغيير خلفية الهاتف " وهكذا من المهام المتعددة المتوفرة بدلاً من إضاعة وقتك فهذا التطبيق يقوم بدلاً منك بذالك .

7.برنامج Titanium Backup .


أحد التطبيقات التي ولابد أن يتوفر هاتفك الأندرويد ذات صلحيات الروت عليها فهذا التطبيق يقوم بعمل نسخة إحتياطية لبيانات الهاتف كلها بالإضافة إلي أنة يمكنك من حذف التطبيقات المثبتة علي الروم rom الرسمي كما يتيح لك خيار تعطيل أي تطبيق عن العمل حتي تطبيقات النظام , ولكن كن حذراً أثناء التعامل مع حذف التطبيقات فقد تحذف شئ مهم من النظام .



8.تطبيق REC .


لكل من يقوم بعمل شروحات لشاشة الأندرويد أو لتسجيل شاشة الهاتف لأي سبب كان فهذا التطبيق هو الأفضل من نوعة في هذا العمل ولكنة بالطبع لا يعمل إلا في وجود صلاحيات الروت, وللعلم أيضاً قد قدمنا مقال سابق عن " أفضل تطبيقات تسجيل شاشة الهاتف فيديو " .

تطبيقات بعد عمل الروت 2019 .

بذالك نكون قد إنتهينا من تقديم عدد من التطبيقات التي من شأنها أن تجعل هاتفك أداة مميزة بعد عملية الروت التي قد نفذتها , لذالك أتمني أن تنتفع بتلك التطبيقات وقريباً سيتم إضافة العديد من التطبيقات الجديدة والمميزة فتابعنا .
 

ليصلك كل جديد عنا ولنكون علي اتصال