تابعنا علي الفيسبوك لإطلاع علي كل جديد

شرح موقع يوجوف والربح منه 2019 مع إثبات الدفع

الكثير من الأشخاص الذين يرغبون في الربح من الإنترنت يبحثون حول الربح ويصادفهم الكثير من المواقع النصابة التي يقومون بالتسجيل بها ومن ثم يفاجئون أنها لا تقوم بدفع أي سنت حتي للمستخدمين ! مع وجود العديد من مواقع الربحية الصادقة مثل موقع اليوم ! موقع يوجوف 2019 yougov مؤكد أنك سمعت عنة فبكل تأكيد صدي يوجوف منتشر علي الإنترنت فهيا بنا نتعرف علي طريقة فتح حساب في يوجوف و كيفية التسجيل في yougov لتتمكن من ربح 50$ كاش في وقت قياسي بكل سهولة .


ماهو يوجوف yougov .

yougov هو موقع يعمل علي جمع أراء الناس عن طريق عمل إستبيان أو إستطلاع للرئي ليقوم بدراسة حال الناس بالنسبة لمنتج معين , وهذه هي آلية عمل الموقع ولكي يعمل الموقع علي جذب الأشخاص في عمل الإستبيانات فهو يدفع مقابل ذالك 50 دولار عند تجميع نقاط معينة وذالك كجائزة للربح في الموقع .

كيفية التسجيل في yougov .

  1. قم بالإنتقال إلي موقع yougov من هنا .
  2. ستظهر لك واجهه كما بالصورة التالية ويطلب منك إدخال عنوان بريد إلكتروني وإختيار أي كلمة سر لتستخدمها في تسجيل الدخول ثم بعد إدخالهم قم بالضغط علي " إنضم مستخدماً إيميلك " سيظهر لك مربع capatcha انا لست روبوت قم بالضغط علية .
  3. بعد ذالك ستجد رسالة من الموقع علي بريدك الإلكتروني قم بالدخول إليها لتاكيد الحساب .
شرح التسجيل في يوجوف


كيفية الربح من يوجوف yougov .

الأن بعد أن سجلت سيصلك 2 إستطلاع للرئي ومقابلهما ستأخذ عدد من النقاط وكلما جمعت الكثير من النقاط كلما إقتربت من فرصة الربح فكل ما عليك هو جمع 500 نقطة وسيتم إرسال لك 50 دولار في دولتك عبر خدمة ويسترن يونيون دون الحاجة لحساب بنكي ولقد عملت مع الموقع عدة مرات وفعلاً ربحت منة أكثر من مره وبالدليل .

فتح حساب في يوجوف .

في الفيديو التالي شرح مفصل لتجربتي مع موقع يوجوف من البدائة وشرح التسجيل وإثبات إستلام أموال 50 دولار منه بالمستندات , شاهد الفيديو لتكون علي يقين من الأمر كلة يوجوف 2019 .
                                          

1 comments:

avatar
أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.
 

ليصلك كل جديد عنا ولنكون علي اتصال