هل يوجوف نصاب ام صادق - إثبات دفع yougov

موقع يوجوف ومدي مصداقيه الموقع فالكثير يسال هل موقع يوجوف نصاب ام لا ؟ yougov صادق وبالدليل في هذا المقال اقدم لكم تجربتي الشخصيه مع موقع الربح من استطلاع الرئي يوغوف الذي زهلت من مدي مصداقيه وهذا ما ساكتبه لكم اليوم .



موقع يوغوف صادق ام نصاب بالدليل yougov ؟

                           
لقد بدات العمل علي الموقع وجمعت 5000 نقطه ثم طلبت الاستراد "لشرح الموقع بالكامل وكيفيه السحب من هنا " بعد تقديم طلب استرداد بقيمه 50 دولار امريكي وقدمت لهم الاسم كامل والبلد قالو لي في رساله عبر البريد الالكتروني ان الدفع سيتم في خلال شهر.

  • بعد اسبوعين من تاريخ الطلب وصلني رساله علي البريد الالكتروني بها نص الرساله كما سارفقها لكم في الاسفل , المفاجاه ان رقم الحواله او ال (mtcn) لم يكن مذكور في الرساله !! قمت مباشرة بارسال رساله الي الدعم الخاص بيوجوف ان رقم الحواله غير مكتوب في ظرف ساعه قامو بارسال رساله مره اخري ولكن تم ارفاق بها رقم الحواله. ذهبت لاستلام الحواله من خدمه ويسترن يونيون "لمعرفه اماكن ويسترن يونيون في البنوك من هنا " .
  • المفاجاه وجدت خطا في الاسم الثالث في ترتيب اسمي وبالطبع رفض موظف الويسترن يونيون تسليمي الحواله وقال ان علي المرسل تغيير اسمك من مكان الارسال لتتمكن من استلام المبلغ فور رجوعي الي المنزل قمت بمراسلت الدعم الخاص بيوجوف واخبرتهم ان هناك خطا باسمي وان الاسم الصحيح هو كذا ..... بعد اسبوع من مراسلتهم ظننت انهم قد نسوا الامر وانهم لن يرسلو شئ ولكن مر 10 ايام ووجت انهم عدلو الاسم الخاص بي وارسلو رقم حواله جديد وبفضل الله استلمت المبلغ بدون اي مشاكل .

فعن تجربتي الشخصيه ان موقع يوجوف صادق,الي ابعد مدي قد تظنة لكن اياك انت ان تقوم بمخالفة شروطة والتسجيل من نفس الاي بي او الجهاز الواحد اكثر من  مره خلاف ذالك كن مطمئن تماما ان موقع يوجوف سيقوم بالدفع لك واي مشكله سيقوم بحلها باذن الله .

تاكيد مصداقية يوجوف .

منذ أشهر يوجوف أرسل لي حولة ٥٠ دولار ولم أذهب لإستلامها ونسيت أمرها ، تفاجئت اليوم برسالة علي بريدي الالكتروني منهم ومضمونها أنهم قائموا بإضافة ٥٠٠٠ نقطة مرة أخرى إلي حسابي لأنني لم أستلم الحوالة التي أرسلوها ، حقيةً أدركت مدة صدق هذا الموقع في التعامل مع أعضائة ، وإليكم صورة من البريد الذي وصلني منهم .

في النهايه بامكانك التعرف علي : 
                         

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-