تعلم لغات البرمجة بواسطة هاتفك الاندرويد واحصل علي شهادة !!

تطبيقات للاندرويد تساعدك علي تعلم البرمجة والحصول علي شهادة تطبيقات احترافيه لتعلم البرمجة من الاتدرويد هذه تطبيقات نشائت موخرا في جميع لغات البرمجة فيتوفر الان من التطبيق : تعليم الجافا وسي بلاس بلاس وcss و العديد من لغات البرمجيه ساذكرها في هذه التدوينه بعد التعرف علي تطبيقات مميزه لتعليم البرمجخه والحصول علي شهاده من هاتفك الاندرويد واليه عمل هذه التطبيقات .

تطبيقات sololearn لتعلم البرمجة .        

التطبيق يبدا معك باساسيات اللغه "لكل لغه تطبيق خاص بها" ثم بعد ذالك بشرح النقاط ثم سوالك علي كل نقطه كما يوفر لك منصه لعرض الاكواد التي كتبتها ونود باد لكتابه الكود والتعديل عليه ويشرح لك كل امر من اوامر البرمجه واليه العمل ثم المرحله النهائيه وهو اختبار يقوم التطبيق بعمله وسوالك واذا نجحت فيه يصدر لك شهاده "الشهاده غير معترف بها عالميا" تطبيقات هذه تعمل بالانترنت اذا اردت عرض السوال وشرحه اما اذا كنت لا تريد ذالك فبامكنك استخدام التطبيق بدون انترنت .
يمكنك التعرف علي التطبيقات اكثر من خلال هذا الفيديو المقدم من sololearn .
بامكانك ايضا التعرف علي :

اليك الغات البرمجيه المتاحه وروابط تحميل التطبيقات .

  1.  learn c++ :يشمل تعلم C ++ أكثر من 80 الدروس انقسم إلى 8 مستويات التي تغطي المفاهيم الأساسية، وأنواع البيانات، المصفوفات، المؤشرات والبيانات الشرطية، حلقات، وظائف، والفئات والكائنات، والميراث وتعدد الأشكال والقوالب والاستثناءات والملفات. فتح مستويات جديدة. 
  2. java  دروس 64 التطبيق تغطي المواضيع التالية: أساسيات جافا: المتغيرات والمشغلين، الخ البيانات الشرطية والحلقات صالحة فئات وكائنات تغليف، تعدد الأشكال، والميراث فئات مجردة واجهات فئات مجهول والداخلية معالجة الاستثناء قوائم HashMaps
  3.  CSS في بيئة التعلم تحسنت كثيرا مع المزيد من الدروس، فرصة ممارسة حقيقية، ودعم المجتمع.لدينا مجانا CSS التعليمي هي لعبة التعلم التي سوف يعلمك كيفية السيطرة على نمط وتخطيط من المواقع.إكمال سلسلة من التمارين وممارسة مسلية في حين ملء قوالب CSS الفعلية.
  4. js تعلم كل السمات الأساسية للجافا سكريبت برمجة: طرق لجعل موقع الويب الخاص بك أكثر تفاعلية، وتغير محتوى الموقع والتحقق من صحة أشكال، إنشاء ملفات تعريف الارتباط، وأكثر من ذلك بكثير.
  5. PHP تمكنك من إنشاء صفحات ويب ديناميكية، وتطوير المواقع الإلكترونية، وتوليد المحتوى الديناميكي. عليك أيضا أن تكون قادرة على فتح الملفات؛ إرسال المحتوى إلى الملفات؛ وخلق أشكال الاتصال، والمنتديات، بلوق، ومعارض صور، والدراسات الاستقصائية، والشبكات الاجتماعية، ومجموعها أكثر بكثير
  6. sql  • أساسيات قواعد البيانات البيانات SQL الرئيسية استرداد، تحديث، والبيانات تصفية وظائف والاستعلامات الفرعية إنشاء وتحديث، والجداول حذف ربط الجداول متعددة إنشاء طرق عرض مخصصة
  7. html لدينا في المناهج التعليمية HTML التفاعلية، وسيتبع محتوى تم اختيارها بعناية من قبل الاختبارات ونقاط التفتيش. إكمال سلسلة من التدريبات العملية والممارسة أثناء كتابة كود HTML الحقيقي.
  8. c# 
  9. python
  10. ruby
  11. jQuer
  12. swift
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-