طريقه اخفاء اخر ظهور و متصل الان في الواتس اب

بسبب الغرامات و القضايا التي تعرضت لها شركة ميتا المالكة لفيسبوك و واتساب على مر السنين الفائتة، فقد اصبحت الشركة الان تركز على الخصوصية و امان المستخدمين بشكل عام، و هذا يظهر في مختلف التحديثات التي تقوم بها الشركة لتطبيقاتها. 

و من ابرز الخاصية الخاصة بالخصوصية التي ثم اضافتها و التي تهم مستخدمين واتساب هي خاصية اخفاء اخر ظهور فبعد ان كانت من قبل تتواجد فقط في نسخ واتس اب المعدلة كنسخة GBWhatsApp التي كانت السباقة لها باتت تتواجد في النسخة الخضراء العادية. 

نعم فبعد الان لن تحتاج الى البحث عن برامج و تطبيقات لاخفاء اخر ظهور في الواتس اب و الذي قد تنتهك هي الاخرى خصوصيتك و تسرق رسائلك و غيرها من الامور المحتملة. و بسبب أهمية هاته الخاصية إرتأينا ان نعمل لكم مقال عن هاته الخاصية او بالاحرى كيف اخفي ظهوري في الواتس وانا متصل للاندرويد.

طريقه اخفاء اخر ظهور و متصل الان في الواتس اب .

اخفاء اخر ظهور و متصل الان في الواتس اب

طريقة اخفاء اخر ظهور في الواتس اب بسيطة و سهلة للغاية و ليست معقدة كما قد يعتقد البعض فقط تأكد انك تتوفر على اخر نسخة من واتساب، لان الميزة تتواجد في احدث نسخ فقط بالاضافة الى ميزة اخفاء متصل الان، و يمكنك التأكد من انك تتوفر على اخر تحديث عبر التوجه الى متجر بلاي و إن كان هناك تحديث او Update الواتس اب اعمله إن لم يكن هناك فهذا يعني أنك تتوفر على النسخة الاحدث.

و الان ننتقل الى الطريقة مرفقة بالصور ليسهل عليكم الفهم.

أولا نفتح تطبيق واتساب و من ثم نتوجه الى الاعدادات كما هو ظاهر في الصورة أسفله و من الاعدادات نختار الخصوصية

و من الخصوية و كما هو موضح بالصورة نختار اخر ظهور و تذكر ان الميزة تتوفر فقط في أحدث نسخ واتساب فإن لم تظهر معك هذا يعني ان نسختك واتساب قديمة فتأكد من تحديثها كما قلنا سابقا.

و بعد الضغط على اخر ظهور نلاحظ وجود عدة خيارات " من يمكنه رؤية أخر ظهور لي" و كذلك من يمكنه معرفة الوقت الذي أكون في متصلا بالانترنت"، بالنسبة لاخفاء اخر ظهور يمكنك فقط اختيار لا أحد و اخفاء متصل الان في الواتساب اختر خيار مثل أخر ظهور كما هو موضح بالصورة أسفله.

بعد إتمام هاته الخطوات تكون قد فعلت ميزة اخفاء اخر ظهور و متصل الان أيضا، و بهذا لن يعرف المستخدمون انك متصل و لن يعرفوا ايضا اخر ظهور لك في واتساب، و لكن للاسف كعادة واتساب النسخة العادية فمثل هذه خاصية لها عواقب، حيث أنه بتفعيلك لهاته الميزة لن تعرف ايضا هل المستخدمين المتواجدين لديك في واتساب متصلين و لن تعرف اخر ظهور لهم، و هذا ما يميز نسخ واتس اب بلس حيث ان تفعيل مثلها ميزة لن يؤثر عليك، على أي ان كان ليس لديك مشكل في مثلها عواقب فيمكنك تفعيل الميزة.


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-