حل مشكلة تكرار المشاركات في قالب سيو بلس المجاني في الصفحة الرئيسية

حل مشكلة تكرار المشاركات في قالب سيو بلس المجاني في الصفحة الرئيسية  seo-plus
إذا كنت مستخدم لقالب سيو بلس المجاني فربما واجهتك مشكلة تكرار المشاركات في قالب سيو بلس المجاني في الصفحة الرئيسية , فقد لاحظ العديد من المستخدمين للقالب النسخة المجانية انة يقوم بتكرار المشاركات عند الوصول الي نهاية الصفحة والضغط علي عرض المزيد من المشاركات وفي هذا المقال الحل النهائي لهذه المشكلة باذن الله .

قالب بلوجر سيو بلس المجاني ؟ 

الإصدار المجاني من قالب Seo Plus هو نموذج حديث ومتعدد الاستخدامات لمدونات Blogger وهو متوافق مع جميع الأجهزة والمتصفحات. يتمتع القالب بمظهر جميل وأنيق يميزه، وهو أحد أفضل قوالب المدونات المجانية لأن Google تحبه. قالب Seo Plus سهل الاستخدام ويأتي مع دعم تقني كامل ومحتوى مدونة مفيد.

تنزيل قالب بلوجر مجاني ذو تصميم محترف. احصل على قالب بلوجر مجاني عالي الجودة والمرتبط بسهولة مع تطبيق المدونة. هناك العديد من المدونات التي تستخدم قالب

تكرار المشاركات في قالب سيو بلس المجاني في الصفحة الرئيسية .

لحل هذه المشكلة من فضلك اتبع الخطوات التالية للوصول الي حل نهائي لهذه المشكلة .
  • اذهب الي المظهر 
  • اضغط علي تحرير Html 
  • ابحث بداخل اكواد القالب عن الكود التالي 
&lt;noscript&gt;&lt;!--</body>--&gt;&lt;/noscript&gt;&lt;/body&gt 

  • ضع فوقه مباشرة الكود التالي الخاص بحل المشكلة

<script>/*<![CDATA[*/if($('.blog-pager-older-link').length){}else{$('.loadMore .loadMorePosts a').remove();$('.noMorePosts').show();}/*]]>*/</script>

تحميل قالب سيو بلس المجاني .

 نموذج SEO Plus هو نموذج متعدد الاستخدامات وسريع الاستجابة مصمم للعمل مع جميع المتصفحات والأجهزة. إنه سريع التنزيل ومثالي لأرشفة السمات والمحتوى. يعتبر قالب SEO Plus أيضًا صديقًا لكبار المسئولين الاقتصاديين ويوفر سرعة تحميل كبيرة للصفحة.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-