أفضل موقع لرفع الصور 2024 مجاناً بجودة عالية بدون حذفها ابداً

تحميل عملك على مواقع استضافة الصور المجانية هذه يعني أنك ستوفر أيضًا مساحة على هاتفك وجهاز الكمبيوتر لتشغيل أسرع، وستكون صورك متاحة في أي وقت وفي أي مكان على أي جهاز - حتى يمكنك مشاركتها بسهولة أكبر مع العملاء أو الأصدقاء. يمكن لهذه الأنظمة الشيء الرئيسي هو استكمال موقع الويب الخاص بك بوظائف إضافية مثيرة للاهتمام، مثل أدوات التحرير المتكاملة أو متجر عبر الإنترنت أو الوصول إلى مجتمع من هواة التصوير الفوتوغرافي.

أفضل موقع لرفع الصور 4k بجودة عالية مدي الحياة .

في هذا المقال ساطلعك علي مجموعة كبيرة من المواقع التي يمكنك استخدامها لرفع صورك مع ضمان بقائها بدون حذف مهما مرت السنوات , انا أيضا استخدم بعض هذه الصور للعديد من الاستخدامات مثل الاحتفاظ باوراق العمل المهمة كذلك الاحتفاظ بالذكريات ومعرض الصور الخاص بي .

موقع Flickr لرفع التصاميم والصور .

موقع Flickr لرفع التصاميم والصور .

Flickr هو أحد أقدم وأشهر مواقع تحميل الصور المجانية على الإنترنت، حيث يتم مشاركة مليارات الصور عبر ملايين المجموعات. 

  • كان عدد الصور التي عرضها المصور هائلاً. 
  • إذا قمت بمشاركة الصورة الصحيحة في المجموعة المناسبة، فقد تحصل بالفعل على 15 دقيقة من الشهرة عبر الإنترنت. 
  • أنت هل لديك صورة خاصة؟ يمكنك التفكير في موقع ويب كموقع لتحميل الصور الخاصة وحفظها أو مشاركتها مع مجموعة محدودة من الأصدقاء. 
  • هل أنت مهتم أكثر بالحصول على أكبر قدر ممكن من الظهور؟ اجعل حسابك مرئيًا لأي شخص تقريبًا. 
  • أثناء انشغالك بعرض عملك الرائع، لا تنس النقر فوق أعمال المصورين الآخرين وتصفحها، واستخدام Flickr كمصدر حقيقي لإلهام التصوير الفوتوغرافي والإبداع.
  • أقصى سعة تخزين مجانية للصور: 1000 صورة.
  •  يمكنك تنزيل تطبيق Flickr لنظامي Android و iOS

اعرض صورك واعمالك علي  Wix: 

اعرض صورك واعمالك علي  Wix:

يمكنك التنازل عن العديد من الأشياء في الحياة، ولكن ليس قهوة الصباح، وبالتأكيد ليس موقع التصوير الفوتوغرافي الخاص بك. فكر في الأمر، ما هو أول شيء تفعله عندما تسمع اسم شخصية؟ هذا صحيح، يمكنك البحث عنه في google. الشيء نفسه ينطبق على العملاء المحتملين الذين يريدون أن يعرفوا المزيد عنك، أو ابحث عن مصور مثلك تمامًا. عندما يدخلون اسمك أو اسم عملك عبر الإنترنت، فإنهم يتوقعون العثور على متجر بعلامتك التجارية الخاصة. يعتبر هذا اليوم مؤشرا هاما جدا على المصداقية والكفاءة المهنية. على عكس جميع مواقع تحميل الصور المجانية الأخرى، في Wix لديك وصول كامل إلى كل عنصر من عناصر مجموعة الصور الخاصة بك. من التصميم إلى المحتوى. بهذه الطريقة، من المؤكد أنك ستحصل على نتائج فريدة حقًا. 

  • يجعل Wix من السهل عليك إنشاء موقع ويب كامل. 
  • بالإضافة إلى ذلك، يحافظ Wix Pro Gallery على جودة كل صورة تقوم بتحميلها حتى يتمكن زوارك من الاستمتاع بها في أي وقت بأسرع طريقة وأفضل طريقة وبدقة كاملة على أجهزة الكمبيوتر المكتبية (أجهزة الكمبيوتر المحمولة وأجهزة الكمبيوتر المكتبية) والأجهزة المحمولة التي تمثل صورتك. كلاهما. 
  • أخيرًا وليس آخرًا، تحصل على استضافة مجانية على الويب، مما يعني أنه يمكنك تخزين ومشاركة وبيع أكبر عدد تريده من الصور مجانًا!
ميزات موقع "ويكس" (Wix):
  1.  الظهور في محرك بحث جوجل  ومحركات البحث الأخرى. 
  2. قابلية التخصيص بالكامل وبسهولة. 
  3. احصل على أفضل جودة لصورك، سواء على سطح المكتب أو الهاتف المحمول. 
  4. يمكن إنشاء متجر صور عبر الإنترنت، إما في شكل مطبوع أو رقمي (بدون عمولة بنسبة 100٪). 
  5. إنشاء ومشاركة ألبومات الصور الخاصة. 
  6. أقصى سعة تخزين مجانية للصور: غير محدود.

أفضل موقع لرفع الصور : صور جوجل (Google Photos): 

أفضل موقع لرفع الصور : صور جوجل (Google Photos):

تقدم جوجل 15غيغابايت من السعة التخزينية المجانية لمشاركتها مع Gmail و جوجل Drive، ومع ذلك، فإن صور جوجل ليست أكثر مواقع الاستضافة سخاءً عندما يتعلق الأمر بالتخزين. تقدم صور Google العديد من الميزات: 

  • تتم مزامنة صور Google تلقائيًا مع حساباتك الأخرى في جوجل ، مما يوفر لك الكثير من الوقت (والنقرات) عند الوصول إلى صورك أو مشاركتها. 
  • تأتي المنصة مع أداة رائعة حقًا لإنشاء صور مجمعة ورسوم متحركة خاصة بك من الصور التي تقوم بتحميلها. 
  • في النهاية، قد تكون صور جوجل هي الحل الأذكى عندما يتعلق الأمر بتنظيم الصور - حسب الموقع أو التاريخ أو حتى الأشخاص الموجودين في الصورة. 
  • الأمر الأكثر إثارة هو أنه كلما زاد عدد الصور التي تقوم بتحميلها على هذه الخدمة، ستعرف الخوارزمية أكثر على عاداتك وتنظم المحتوى لك تلقائيًا في النهاية!
ميزات موقع "صور جوجل" :
  • يكفي انها خدمة من شركة جوجل العالمية 
  • أقصى سعة تخزين مجانية للصور:15 غيغابايت للمشاركة عبر صور جوجل و جيميل و Google Drive.

أفضل موقع لرفع الصور: موقع إمجور (Imgur) لرفع الصور مجاناً : 

أفضل موقع لرفع الصور: موقع إمجور (Imgur) لرفع الصور مجاناً :

هل تعتقد أن لديك صورة يمكنها التأثير على الإنترنت؟ لذا شاركها على Imgur ونأمل في الحصول على المزيد من الأصوات لصورك حيث ينشر الآلاف من مدمني الإنترنت أطرف صورهم على Imgur كل يوم. 

  1. يمكنك تحميل مجموعة متنوعة من الصور، بما في ذلك الميمات والقطط و كيتي الميمات. 
  2. مما لا يثير الدهشة، أنه أكثر مواقع تحميل الصور المجانية شيوعًا بين مستخدمي Reddit. 
  3. إذا كنت لا ترغب في الاشتراك في مسابقة أفضل صورة عبر الإنترنت، فما عليك سوى تحميل المحتوى الخاص بك دون النقر فوق الزر "مشاركة في المجتمع". 
  4. يتم تخزين صورك بشكل دائم ويمكنك مشاركتها بشكل خاص في أي وقت باستخدام عنوان URL الخاص بها. 
ميزات موقع "إمجور" (Imgur): 
  • يمكنك رفع صورك للموقع بسهولة من ضغطة زر 
  • إمكانية المشاركة مع اي من مواقع التواصل الاجتماعي. 
  • رفع صور بصيغة (GIF)! صور متحركة
  • أقصى سعة تخزين مجانية للصور: غير محدود.

رفع الصور علي ImgBox:

رفع الصور علي ImgBox:
ImgBox هو إلى حد بعيد أسهل موقع مجاني لاستضافة الصور. هل تريد تحميل صورة وتريد أن تكون متاحة دائمًا على الإنترنت؟ 
  • ليس عليك حتى إنشاء حساب على الموقع لتحقيق ذلك. 
  • فقط انقر فوق زر تحميل الصورة، واختر دقة الملف، وهذا كل شيء! سوف تحصل على روابط قابلة للمشاركة للجميع قم بتحميل الصور مع HTML و BB code لتضمينها في أي موقع. 

تحميل الصور إلى PostImages: 

الأدوات سهلة الاستخدام على PostImages تجعله أكثر مواقع تحميل الصور المجانية شيوعًا بين مستخدمي منتدى التصوير الفوتوغرافي. 
  • تتيح لك هذه المنصة سهلة الاستخدام تحميل صور متعددة في نفس الوقت وتحديد حجم وتاريخ انتهاء صلاحية لملفاتك. 
  • بنقرة زر (حرفيًا)، يمكنك تغيير حجم الصور إلى مجموعة من الأحجام المحددة مسبقًا، بما في ذلك الأحجام الشائعة الاستخدام مثل الصور الرمزية أو الصور الرمزية (100 × 75) ولوحات الرسائل (648 × 480) و 15 بوصة (800 ×) 600) و 21 بوصة (1600 ×) خلفيات 1200). 
  • بالإضافة إلى ذلك، يمكنك اختيار تحديد المدة التي ستظل فيها صورك متاحة على الإنترنت في أي مكان في اليوم أو الأسبوع أو الشهر.

مشاركة الصور علي Dropbox .

مشاركة الصور علي Dropbox .
يوضح اسم هذا الموقع (Dropbox) كيفية عمله. أفضل طريقة لفهم هذا النظام الأساسي هي تخيل صندوق افتراضي (واحد لكل حساب) يمكنك وضع صورك فيه. يتم تخزينها بأمان في السحابة، في انتظار وصولك إليها في أي وقت من أي جهاز تريده. 
  • إن الشيء العظيم في Dropbox هو أنه يمكنك ذلك شارك رابط مجلد Dropbox الخاص بك بسهولة مع الأصدقاء أو العملاء لعرض أو إضافة ملفاتهم الخاصة. 
  • لمدمني الهواتف الذكية، يعد تطبيق Dropbox للهاتف الذكي جوهرة صغيرة. 
  • يتيح لك إدارة المحتوى الخاص بك مباشرة من هاتفك ويوفر خيار مزامنة معرض هاتفك مع حساب Dropbox الخاص بك - بحيث يتم تحميل أحدث صورك وحفظها تلقائيًا في Dropbox. .

مشاركة الصور منخفضة الدقة، FreeImageHosting: 

كما يوحي اسم الموقع، فإن عملية تحميل الصور مباشرة إلى FreeImageHosting مجانية. كل ما عليك فعله هو تحميل الصورة على الموقع ومشاركة رابطها في أي مكان تريد. 
  • لا تحتاج إلى إنشاء حساب على موقع الويب للقيام بذلك، سيتم تخزين صورك بشكل دائم على موقع الويب. 
  • يمكن للمصورين الأمريكيين أيضًا استخدام هذه المنصة لتعزيز جهود تسويق التصوير الفوتوغرافي من خلال تضمين عملهم في دليل الموقع للمصورين التجاريين. 
  • يمكن للمستخدمين تصفح هذه القائمة حسب الولاية والمدينة، مما يزيد من فرص العثور عليك من قبل العملاء المحليين.

أفضل موقع لرفع الصور مجاني سابقا :موقع ImageShack .

أفضل موقع لرفع الصور مجاني سابقا :موقع ImageShack .

بمجرد أن أصبح أفضل موقع مجاني لتحميل الصور، أوقفت ImageShack خدمتها المجانية في عام 2015. فلماذا تم تضمينهم في هذه المقالة؟ ربما تسال. حسنًا، تقدم المنصة نسخة تجريبية مجانية مدتها 30 يومًا تتيح لك التحقق من جميع الميزات المدفوعة دون دفع أي شيء. 

تتضمن ميزات موقع الويب روابط الصور وإحصائيات الصور وتطبيقات الأجهزة المحمولة وأدوات المشاركة وألبومات الصور الخاصة وإدارة الصور المجمعة والمزيد. تبدأ الخطط المدفوعة لمساحة غير محدودة من 4 دولارات شهريًا، وقد يكون أصحاب أعمال التصوير الفوتوغرافي على استعداد لدفع رسوم رمزية نسبيًا للحفاظ على عملهم آمنًا.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-