الربح من كواي للمبتدئين 1000 دولار - الربح من تطبيق Kawi شهريا

هناك العديد من الطرق لتحقيق الدخل من الإنترنت مؤخرًا، ومن أبرزها التي ظهرت مؤخرًا هي الاستفادة من Kuaishou، حيث أن تطبيق Kuaishou هو مستخدم لأحد التطبيقات المنتشرة على نطاق واسع بين عدد كبير من الأشخاص. هذا التطبيق هو تطبيق فيديو مصغر، وبما أنه تطبيق مشابه لتطبيق Tik Tok الشهير، فيمكن اعتباره بديلاً يمكنك استخدامه بسهولة. إن الربح من kwai سهل للغاية حيث أنه يوفر العديد من الطرق لكسب المال، ومن أسهلها مشاهدة الفيديوهات عليه ولأنه من أفضل الفرص للربح من الإنترنت، سنقوم بتغطية هذا المقال اليوم اشرح بالتفصيل الربح الذي تحصل عليه من Quick Apps وكيفية استخراجه.

الربح من تطبيق كواي Kwai . 

هناك أكثر من طريقة لكسب المال من خلال تطبيق Kawi فهو من المنصات التي أصبحت تحقق ربحًا ضخمًا للكثيرين حيث يمكنك كسب ما يصل إلى 300 دولار إلى 400 دولار شهريًا من Kawi خاصة إذا كنت على أحد مواقع التواصل الاجتماعي عدد كبير من المتابعين على منصة وسائط، سواء كان ذلك على Facebook أو YouTube أو غير ذلك. فيما يلي سنوضح لك كيفية الاستفادة من kwai  بالتفصيل:

الربح من kwai بمشاهدة الفيديوهات علي التطبيق ودعوة الأصدقاء: 

يمكنك كسب المال من Kwai عن طريق دعوة أصدقائك لتنزيل تطبيق Kwai والمشاركة، يمكنك الفوز بمكافأة تصل إلى 50 دولار لشخص واحد يقوم بالتسجيل من خلالك، أي إذا قام 100 شخص بالتسجيل من خلالك، اربح 5000 جنيه ، إلخ. 
  • ما عليك سوى تنزيل التطبيق وفتحه، ثم تسجيل الدخول عبر Facebook أو Google أو رقم هاتفك المحمول وإنشاء حساب عليه.
  • يجب أن يكون عمرك 20 عامًا على الأقل. أكمل باقي الخطوات والبيانات التي تحتاجها لتسجيل الدخول إلى تطبيق Kawi، وادعُ صديقًا للحصول على ما يصل إلى 50 جنيهًا 
  • عند إدخال زر الدعوة أمامه، واضغط على زر الدعوة وابدأ في دعوة أصدقائك لتنزيل app وابدأ مشاهدة مقاطع الفيديو عليه حتى تتمكن من كسب المال من التطبيق. 
  • الفكرة هنا هي أنه كلما زاد عدد مقاطع الفيديو التي يشاهدها أصدقاؤك، زادت أرباحك من Kwai، والتي كما ذكرنا يمكن أن تحصل على 50 جنيهًا من كل يشترك من الرابط الخاص بك صديق.

الربح من Kwai بالاشتراك في الوسطاء او وكالات كواي .

إذا كان لديك الكثير من المتابعين على إحدى هذه المنصات، فيمكنك الاشتراك في وكيل تابع لتطبيق Kwai، ويكون هذا الاشتراك من خلال أحد الأشخاص المعينين، ثم يمكنك تحقيق الدخل من Kwai بعدة طرق من خلال الوكيل.
  • يمكنك أيضًا الاستفادة من نسبة مشاهدة مقاطع الفيديو التي تنشرها على Kwaiوعدد مقاطع الفيديو التي تقوم بتحميلها كل شهر، وهو رقم متفق عليه مسبقًا مع الوكالة. 
  • يمكن أن يكون البث المباشر مربحًا أيضًا. عندما تبدأ البث المباشر ويمنحك المعجبون عملات معدنية، يمكنك كسب المال.يمكنك أيضًا جني الأموال من هذه المنظمة عن طريق دعوة الأصدقاء للمشاركة. 
هذه مجموعة من أفضل الطرق لتحقيق الدخل من الإنترنت من تطبيقات Kwai، والأشياء لا تتوقف عند هذا الحد لأن Kwai يدير عدة مسابقات في كل فترة للمستخدمين الذين يشاركون فيه أو أولئك الذين يقومون بتنزيل التطبيق لأول مرة، يمكنهم تحقيق الأرباح من هذه المسابقات التي يمكن أن تصل إلى الآلاف، فإن الربح حقًا من تطبيق كواي هو أمر صادق ومضمون للمبتدئين مثل هذا.

الربح من خلال التسجيل كمنشئ محتوى .

يمكنك البرنامج من التسجيل كمنشئ محتوي اذا كان لديك 1000 متابع علي الي منصة اخري سواء فيسبوك او انستجرام او تيك توك او يوتيوب او سناب شات او تويتر من خلال ذلك يمكنك التسيجيل والحصول علي 28 دولار بعد بعض خطوات نشرحها في الفيديو التالي بالتفصيل .

سياسة الربح من كواي في السعودية .

إذا كنت تعيش في المملكة العربية السعودية أو تعرف أحد الأشخاص الذين يعيشون هناك، فيمكنهم تحقيق أرباح ضخمة من تطبيق Kwai لأن لديهم سياسة خاصة للأرباح المضمونة، والتي يمكن تلخيصها على النحو التالي: 
  1. إذا كان لديك متابعون على إحدى المنصات مثل Snapchat أو Instagram أو Tik Tok أو Like أو YouTube، فيمكنك كسب ما بين 400 دولار و 2000 دولار شهريًا حسب عدد المتابعين.
  2. يوميا على كواي. من الممكن أيضًا تحقيق الدخل من 4 دولارات إلى 200 دولار في مشاهدات مقاطع الفيديو من المملكة العربية السعودية، ويبدأ جمع هذا الربح بـ 3500 مشاهدة. 
  3. عند دعوة أشخاص من المملكة العربية السعودية إلى تطبيق Kuaishou ستربح أيضًا، مثل دعوة 20 شخصًا في الأسبوع مقابل 5.80 دولارًا لكل دعوة. هذه هي سياسات الربح الخاصة بـ Kwai في المملكة العربية السعودية، بالطبع، إذا كنت خارج المملكة العربية السعودية، يمكنك أيضًا الاستفادة من برنامج Kwai، لكن الأرباح مختلفة قليلاً وهي أقل عمومًا مما يمكنك الحصول عليه داخل المملكة العربية السعودية. 
  4. على سبيل المثال، إذا كنت في إحدى البلدان الأخرى، فيمكنك كسب ما يقدر بـ 1.50 دولارًا لكل 5000 مشاهدة لمقاطع الفيديو التي تتلقاها في تطبيق kwai. 

طرق سحب ارباح تطبيق كواي Kawi .

قد تتساءل الآن، كيف يمكنني سحب أرباحي واستلامها من تطبيق kwai ؟ 
في الواقع، يقدم كواي عدة طرق لسحب الأموال من تطبيق Kuaishou وكسب الأرباح التي تجنيها منها، على النحو التالي:
  1. السحب من خلال حساب بنكي : من أفضل الطرق التي يمكن لأي شخص سحب أرباحها من أي مكان هو من خلال حساب مصرفي. للقيام بذلك، يجب عليك ملء البيانات الموجودة على الصفحة وإدخال رقم الحساب الذي ترغب في الحصول على أرباح منه بتنسيق IBAN. يمكن الحصول على هذا النموذج عن طريق الاتصال به مع البنك الذي تتعامل معه وإخبارهم أنك تريد تنسيق رقم حسابك IBAN ورقم توجيه شبكة البنك. 
  2. سحب الأموال عن طريق تحويلها إلى رصيد الهاتف المحمول: بعد أن يتلقى تطبيق Kuai مبلغًا من المال من الإنترنت، يمكن أن يأخذ المال كرصيد للهاتف المحمول. إنه الرصيد الحقيقي ويمكنك استخدامه كما تريد، ولكن يجب أن تعرف الرصيد. الانسحاب من شبكة فودافون لغرض إجراء المكالمات وهو مختلف عن الشبكات الأخرى. 
  3. السحب عن طريق فودافون كاش واتصالات كاش: إذا كنت في مصر، يمكنك سحب أرباحك من خلال خدمات اتصالات وفودافون كاش، مما يسهل على العديد من الأشخاص سحب الأرباح ولم تعد تواجه مشكلات مثل الخدمات المصرفية، كل ما عليك فعله لاستخدام هذه الخدمة هو إدخال الأموال التي تريدها تريد سحب الرقم الموجود على محفظتك المصرفية واسمك الأولى والثانية. 
من هنا وصلنا إلى نهاية المقال الذي يناقش كيفية جني الأموال من تطبيق kwai مجانًا، الآن قم بتنزيل تطبيق كواي واستخدم الربح اليومي وجني الأموال بسهولة من هذا التطبيق الرائع الذي يوفر لك العديد من الفرص.
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-