ما هو الفرق بين أدسنس العادي و أدسنس اربيتراج ؟

أدسنس العادي و أدسنس اربيتراج
اذا كنت تستخدم جوجل ادسنس لربح المال من خلال عرض الاعلانات علي مدونتك الالكترونية او علي موقعك مهما كان تخصصه , فلربما تساءلت عن ادسنس الاربيتراج وما الفرق بين حسابات الادسنس العادية و حسابات ادسنس الاربيتراج , هذا ما سأخبرك به في هذا المقال . 

ما هو AdSense Arbitrage؟ 

هي احدى الخطط لزيادة الارباح من ادسنس والتي تتضمن الاستثمار في شراء الزيارات للحصول علي ارباح اكتر في AdSense حيث أن الناشرين يقومون بشراء الزيارات من خلال الإعلانات المدفوعة من خلال منصات الوسائط الاجتماعية مثل Facebook أو Reddit ، حيث تشتري الكثير من الزيارات  عن طريق الترويج لاحدي مقالاتك علي موقعك وبالتالي ستضمن الانتشار ؛ أو يمكن إجراؤه مع شبكات الإعلان الأخرى عبر الإنترنت التي تسمح بحركة مرور منخفضة التكلفة مدفوعة الأجر مثل إعلانات بحث Google وإعلانات Bing والمزيد.الهدف الرئيسي في ادسنس الاربتراج هو زيادة نسبة النقر إلى الظهور CTR (نسبة النقر إلى الظهور) على إعلانات AdSense الخاصة بموقعك والتي تساعد على زيادة ارباح الاعلانات و من أجل تحقيق التعادل أو الربح ، يجب أن تكون أرباح AdSense للناشرين أكثر مما يقومون بإنفاقه أثناء شراء الزيارات و يتطلب هذا قدرًا كبيرًا من المهارة وقدرًا كبيرًا من البحث في القنوات المدفوعة التي ترغب في جذب الزوار من خلالها ، ولكن بمجرد أن تتعرف على كيفية عملها والمكان الذي يجب أن تستثمر أموالك فيه ، فهناك عدة طرق مختلفة يمكنك من خلالها جني الأرباح منه. إذا كنت تريد مزيدًا من المعلومات حول كيفية عمل ادسنس الاربيتراج فاستمر في القراءة!

ماهو الفرق بين ادسنس العادي وادسنس الاربيتراج . 

قد تتسائل الان ما هو الفرق بين كلا الحسابين وفي النقاط التالية سأخبرك بالفروق . 

  1. اولا عليك ان تعلم ان ادسنس لا توفر اكثر من نوع من الحسابات انما هو حساب ادسنس واحد وفقط ! لايوجد حساب اسمة الاربيتراج ! وإنما هي اسلوب العمل والخطة هي التي تسمى بذلك .
  2. لا فرق بين ادسنس العادي وادسنس الاربيتراج في حالة مخالفتك لاي من قوانين ادسنس الصارمة فسيتعرض حسابك للإغلاق في لحظة بدون سابق انذار !.
  3. ادسنس الاربيتراج ينصح به للخبراء فقط في مجال العمل عبر الانترنت والمسوقين الالكترونين الذين يعرفون كيف يستثمرون في الحصول علي العديد من الزيارات بسهولة وبأقل تكلفة اما اذا كنت مبتدئ في الغالب ستنفق أكثر مما ستربح لذا عليك أن تتعلم أولا .

أفضل منصات عمل الاعلانات للربح من ادسنس الاربيتراج .

  1. الفيسبوك : Facebook هو المصدر الدائم لجودة الزيارات. على الرغم من انخفاض مدى الوصول بسبب سياسات فيسبوك ، إلا أنه لا يزال من الممكن أن يكون أحد أهم مصادر اكتساب الزيارات لموقعك , يستخدم معظم الناشرين إعلانات Facebook نظرًا للجودة العالية لحركة المرور (نسبة أقل من حركة مرور الروبوت) ، كما أن تكلفة النقرة لحركة مرور Facebook منخفضة للغاية ، وبالتالي يصبح تحقيق عائد استثمار أعلى مع زيارات Facebook أمرًا سهلاً للغاية بالنسبة للناشرين. 
  2. Pop under Networks- هناك العديد من الشبكات للإعلانات المنبثقة التي تُستخدم لزيادة الزيارات لمقاطع فيديو YouTube. في حين أن هذا شيء لا نوصي به للحصول علي زيارات ، إلا أن هذه الشبكات يمكن أن تكون مفيدة في وقت ما إذا سمحت بالاستهداف على مستوى الموقع من حيث ستأتي الزيارات . نوصي بشدة باستخدام تقنية الكشف عن الاحتيال المطبقة إذا كنت تستخدم شبكات منبثقة كمصدر أساسي لحركة المرور الخاصة بك.

عيوب ادسنس اربيتراج .

 يعتبر ادسنس الاربتراج هو احدى الطرق المضمونة التي يمكنك من خلالها زيادة ارباحك علي ادسنس ولكن له عيوب ايضا وابزها : غلق حسابك علي ادسنس : 
  • ويكون السبب زيادة الزيارات بشكل مفاجئ علي موقعك وزيادة معدلات الطلب علي الاعلانات مما يجعل نظام ادسنس يغلق الحساب لنشاط غير طبيعي . 
  • تقييد حسابات ادسنس : في حالة زيادة النقرات بشكل غير مسبق علي اعلانات ادسنس التي تعرضها علي مدونتك فنظام اليوتيوب بدورة يقوم بتقييد عرض الاعلانات .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-