أفضل برنامج vpn مجاني للكمبيوتر والاندرويد والايفون-Proton VPN مجاني

أفضل برنامج vpn مجاني للكمبيوتر والاندرويد والايفون-Proton VPN مجاني
تعتبر الخصوصية والأمان من الأولويات عند البحث عن أفضل VPN ، والحفاظ على أمانك على الإنترنت هو المهمة الأساسية لـ Proton VPN، على عكس العديد من الخدمات التي تركز على الأمان ، لا يضحي المزود بأي شيء من حيث قابلية الاستخدام اليومية ، وهذا المزيج النادر إلى جانب أفضل VPN مجاني متوفر اليوم, فإذا كنت تبحث عن VPN مجاني للكمبيوتر أو VPN مجاني للاندرويد والأيفون فيمكنك إستخدام برنامج الذي سنتكلم عنة اليوم .

برنامج  Proton VPN مجاني .

مع انتشاره لأكثر من 1700 خادم في 63 دولة ، وتطبيقات لمجموعة جيدة من الأجهزة ، فإن Proton VPN سريع ومناسب لكل مستخدم تقريبًا - ويعني أداء ممتاز .قضيت بضعة أسابيع في الاختبار والبحث في جميع جوانب Proton VPN ، ويمكنني أن أقول بأمان أنها واحدة من أفضل شبكات VPN  في السوق. 

تشتهر ProtonVPN بكونها شبكة VPN عالية الخصوصية ، تأتي من نفس الشركة التي تصنع Proton Mail خدمة البريد الإلكتروني المشفرة والآمنة للغاية. وهذه الشبكة الافتراضية لديها بالفعل الكثير من ميزات الخصوصية العالية ، جنبًا إلى جنب مع تطبيقات المستخدم البديهية ، وقدرات قوية للبث والتورنت ، وسرعات اتصال عالية جدًا.

مميزات بروتون vpn مجاني للكمبيوتر والهواتف .

  • تشفير 256 بت AES: هذه واحدة من أقوى خوارزميات التشفير في العالم . 
  • سياسة عدم الاحتفاظ بالسجلات :لا تحتفظ ProtonVPN بسجلات للمعلومات الشخصية أو الأنشطة عبر الإنترنت. 
  • التبديل: تقوم هذه الميزة بفصل اتصالك بالإنترنت تلقائيًا في حالة فشل اتصال VPN الخاص بك .
  • تطبيق ProtonVPN متاح فقط على أنظمة التشغيل iOS و Linux و macOS و Windows. ولكن هناك ميزات مشابهة لنظام Android. 
  • يحتوي ProtonVPN أيضًا على بعض ميزات الأمان الإضافية ، مثل: السرية التامة إلى الأمام.  يؤدي هذا إلى تغيير مفتاح التشفير الخاص بك في كل مرة تتصل فيها بخادم ProtonVPN ، لذلك إذا تم اختراق مفتاح تشفير واحد ، فإن البيانات الموجودة على هذا المفتاح هي فقط عرضة للخطر (وليس أي جلسات سابقة أو مستقبلية). 
  • تشفير بالكامل.  إذا تم اختراق خادم ProtonVPN ، فإن تشفير يحافظ على جميع البيانات الموجودة على هذا الخادم آمنة وغير قابلة للقراءة.

تحميل برنامج vpn مجاني للكمبيوتر .

لتحميل برنامج vpn مجاناً للكمبيوتر كل ماعليك هو إتباع الخطوات التالية في الفيديو للوصول إلي أفضل النتائج :
  1. أولا : قم بالانتقال الي موقع تحميل vpn للكمبيوتر من هنا .
  2. ثانياً : قم باختيار Download Proton VPN .
    Download Proton VPN

  3. رابعاً :ستظهر لك واجهه مثل الصورة التالية يمكنك تحميل الفي بي ان لأكثر من جهاز فممكن تحميلة كبرنامج للكمبيوتر ويمكنك تحميلة كإضافة للمتصفح .
    أفضل برنامج vpn مجاني للكمبيوتر والاندرويد والايفون

تحميل برنامج VPN مجاني للأندرويد .

تحميل برنامج VPN مجاني للايفون .

vpn سريع للكمبيوتر والاندرويد .

لقد أجريت اختبارات سرعة لخادم في كل دولة من أكثر من 60 دولة حيث يوجد لدى ProtonVPN خادم للعثور على متوسط ​​سرعة VPN باستخدام مسرع VPN - وكان متوسط ​​الانخفاض في السرعة 20٪ ، وهو أعلى من المتوسط. بشكل عام ، كان لدى ProtonVPN سرعة جيدة جدًا على الخوادم المحلية (أنا موجود في مصر )  بالإضافة إلى خوادم بعيدة في أوروبا وأمريكا الجنوبية وأفريقيا. لقد حافظت على سرعات جيدة حقًا للتصفح ، والبث المباشر ، والألعاب ، والتورنت على الخوادم القريبة ، وكانت لدي تجربة مماثلة عندما اتصلت بخادم بعيد في أستراليا (حيث استغرقت مقاطع الفيديو وقتًا إضافيًا للتحميل ولكن تم تشغيلها بسلاسة بمجرد أن بدأت). أجريت أولاً اختبار سرعة متصل بمزود خدمة الإنترنت المحلي (ISP) للحصول على خط أساس لسرعة الإنترنت لدي.

أفضل vpn يدعم التورنت .

توفر ProtonVPN يدعم لأنشطة التورنت وهي في الواقع من بين أفضل شبكات P2P VPN في عام 2022 . بينما لا تسمح ProtonVPN بحركة مرور P2P عبر جميع الخوادم مثل ExpressVPN ، فهي تدعم أنشطة التورنت على خوادم P2P المخصصة والموجودة في مواقع استراتيجية في أكثر من 16 دولة حول العالم ، مثل أيسلندا وسنغافورة وسويسرا وكندا والولايات المتحدة - لذا فهي جميلة من السهل على معظم المستخدمين العثور على الخوادم القريبة لسرعات عالية. لقد قمت بتنزيل الملفات باستخدام 6 عملاء تورنت مختلفين ، بما في ذلك qBittorrent و BitTorrent و uTorrent ، وعمل ProtonVPN بسلاسة مع كل عميل تورنت.
يأتي ProtonVPN أيضًا مع إعادة توجيه المنفذ ، والذي يتيح لك الاتصال بمزيد من الأقران للحصول على سرعات P2P أسرع - في الاختبارات التي أجريتها ، كانت لدي دائمًا سرعات تنزيل أعلى بنسبة 25٪ عند استخدام إعادة توجيه المنفذ. يتوفر إعادة توجيه المنفذ على جميع خوادم P2P وهو سهل الاستخدام للغاية ، حيث تحتاج فقط إلى تمكينه داخل تطبيق VPN.

أفضل vpn يدعم الألعاب .

يوفر ProtonVPN تجربة لعب رائعة. لقد استخدمتها للعب أكثر من 10 ألعاب من Counter-Strike: Global Offensive ، ولقد استمتعت دائمًا باتصالات مستقرة. عندما لعبت على خادم محلي في مصر ، كان لدي أمر ping جيد (20-24 مللي ثانية) واتصالات سريعة. كان ping الخاص بي أعلى بكثير عندما استخدمت خادمًا بعيدًا في ألمانيا (170-180 مللي ثانية) ، لكن تجربة اللعب الخاصة بي كانت لا تزال جيدة لأن اتصالاتي بخادم الألعاب لم تنقطع. وبينما واجهت بعض التأخير.
ويمكنك أيضًا استخدام ProtonVPN على أجهزة الألعاب التي لا تدعم في الأصل شبكات VPN ، مثل أجهزة Xbox و PlayStation, استغرق الأمر مني حوالي 12 دقيقة فقط لإعداد ProtonVPN يدويًا على جهاز التوجيه الخاص بي لاستخدامه لتشغيل Minecraft و Dark Souls III على جهاز PlayStation 4 الخاص بي .

أفضل vpn لتجاوز الرقابة في البلاد المحظورة .

ProtonVPN ليس الخيار الأفضل للتغلب على الرقابة على الإنترنت في البلدان التي تقيد الوصول إلى الإنترنت. لا يحتوي على أدوات تشويش معينة تساعد في تجاوز حجب الإنترنت في دول مثل الصين. ولكن كانت هناك تقارير محدودة عن أن ProtonVPN تغلبت على القيود في البلدان الأقل قدرة على اكتشاف حركة مرور VPN. ومع ذلك ، إذا كنت تعيش في بلد مقيد ، فإنني أوصي بـ ExpressVPN ، الذي يوفر التشويش على جميع خوادمه التي يزيد عددها عن 3000.

هل Proton VPN مجاني؟ 

نعم ، لدى Proton VPN خطة مجانية . تتيح لك الخطة المجانية توصيل جهاز واحد ، وتوفر سرعات "متوسطة" ، وتمنحك الوصول إلى 3 خوادم (موجودة في هولندا واليابان والولايات المتحدة). أفضل جزء في خطة Proton VPN المجانية هو أنها لا تضع حدًا لبياناتك. ومع ذلك ، إذا كنت ترغب في الوصول إلى خوادم البث وخوادم التورنت و Tor عبر VPN وسرعة أسرع والمزيد من مواقع الاتصال ، فستحتاج إلى الترقية إلى إحدى خطط Proton VPN المدفوعة (والتي يتم دعمها جميعًا

هل يعمل ProtonVPN على Android + iOS؟ 

نعم ، في الواقع ، تمتلك Proton VPN بعضًا من أفضل تطبيقات VPN للأجهزة المحمولة . كلاهما يحتوي على واجهة سهلة الاستخدام ،  وسرعات عالية ، ويتضمن بروتوكولات WireGuard و OpenVPN و IKEv2. العيب الوحيد في تطبيق iOS هو أنه لا يحتوي على خاصية الانقسام النفقي (معظم شبكات VPN التي تعمل بنظام iOS ).

هل تبطئ ProtonVPN سرعاتك؟ 

تعمل جميع شبكات VPN على إبطاء سرعاتك بسبب عملية فك التشفير والمدة التي تستغرقها البيانات للتنقل بين جهازك وخادم VPN. ومع ذلك ، يقلل ProtonVPN من فقدان السرعة  (بحيث لا يمكن ملاحظته) بفضل خوادمه المُحسّنة للسرعة ، والبروتوكولات السريعة ، ومسرع VPN ، الذي يستخدم تقنيات تحسين السرعة لزيادة سرعات VPN عبر جميع الخوادم. 
تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق
  • غير معرف 13‏/9‏/2022, 3:31 م

    ....

    إرسال ردحذف
    Youtube Channel Image
    قناة مونستر للمعلوميات إشترك وتعلم أكثر - لاتجعل الكسل يعجزك عن الاشتراك



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -