اداوت مهمة ومجانية لاصحاب المواقع والمدونات واليوتيوب استخدمها بشكل يومي

اداوت مهمة ومجانية لاصحاب المواقع والمدونات واليوتيوب استخدمها بشكل يومي
يمتلي الانترنت بالكثير من الاداوت المتنوعة والمختلفة لذلك اذا كنت تبحث عن مواقع الادوات فسأطلعك علي أحد المواقع المهمة والتي ستصنع فارق كبير , وفي هذا المقال سنتكلم عن موقعين احداهما موقع ملهم جدا ومفيد حيث يتوفر علي اكثر من 120 اداة مجانية يمكنك استخدامها عبر الانترنت بشكل كامل ومجاني .

موقع ادوات مجاني عبر الانترنت .

موقع توب تولز اونلاين أحد المواقع التي برزت مؤخرا علي الساحة حيث يتوفر الموقع علي مجموعة واسعة من الأدوات المتنوعة والمختلفة والتي يبحث عنها الكثير منا بشكل يومي علي الانترنت وسنتعرف علي أبرز هذه الادوات فيما يلي .
  1. أدوات تعديل الصور : يوفر الموقع العديد من ادوات التعديل علي الصور اونلاين بشكل كامل ومجاني حيث يوفر لك امكانية تغيير صيغ الصور من والي الصيغ التالية ( JPEG وJPGو GIF و BMP و PNG ) كما يتوفر أيضا علي امكانية التعديل علي ابعاد الصور وتغيير حجمها بالاضافة الي اداة التعديل علي الصور وخواصها كميزة قلب الصورة وامكانية تدويرها من اليمين لليسار او العكس او من الاسفل للاعلي 
  2. اداوات حاسبات على الإنترنت : يتوفر الموقع علي الكثير من الحاسبات الدقيقة والتي تعمل بنقرة زر مثل حاسبة فوائد القروض فلن تفكر كثيرا في قيمة الفائدة بمجرد كتابة التفاصيل ستحصل علي اجاباتك ناهيك ان اداة حاسبة العمر واداة حاسبة رسوم باي بال الذي استخدمها بشكل شخصي في حساب عملات باي بال , يتوفر كذلك علي انواع اخرى من الحاسبات مثل حاسبة الخصم ,حاسبة المتوسط ,وحاسبة ضريبة السلع والخدمات و حاسبة التكلفة لكل ألف ظهور و حاسبة فترة الثقة وحاسبة ضريبة المبيعات .
  3. أدوات محول الوحدات : اذا كنت طالب او تحتاج في مجال عمل للتحويل بين وحدات القياس او وحدات الطول او وحدات الحجم وغيرها من الوحدات المستخدمة فزيائيا ورياضياً فالموقع يوفر لك كل هذه المحولات في مكان واحد وبضغطة زر واحدة تحصل علي جميع اجاباتك لن تضطر لحفظ نسبة التحويل او اي معلومات اضافية .
  4. أدوات المحول الثنائي : والتي تتوفر علي مجموعة واسعة للتحويل بين تنسيقات الارقام من الرقم العشري الي اي صيغة تريدها او العكس صراحة هذه الاداة ستوفر الكثير من الوقت عليك في الكثير من الحسابات الهندسية والرياضية .
  5. أدوات إدارة الموقع : ناتي لمجال تخصصنا وهو ادارة المواقع وياتي هذا الموقع مع اضافات مميزة تفيد كل مدون او مصمم ويب او مبرمج حيث يوفر لك الموقع امكانية تجميل وتنسيق اكواد html ,css ,js بالاضافة الي امكانية ضغط الاكواد الخاصة بهم بكل سهولة ودون الحاجة الي قضاء وقت في مراجعة الكود واعادة التنسيق فيمكنك بنقرة زر تجميل الكود الخاص بك بكل سهولة .
  6. ادوات التطوير : اذا كنت مطور جافا سكربت فهذه المجموعة مخصصة لك فيحتوي علي مجموعة من الأدوات المفيدة عبر الإنترنت لتنظيف JSON وإزالة المسافات البيضاء والتنسيق والمزيد.
  7. مجموعة ادوات متنوعة ومفيدة : يتوفر علي العديد من الادوات والتي تشمل ( منشئ رمز الاستجابة السريعة , بحث عن عنوان IP ,فك رمز الاستجابة السريعة, أداة منشئ كلمة المرور و أداة تحميل الصورة المصغرة و أداة تحويل الألوان ) .
في النهاية اذا كان الموقع يروق لك يمكنك الانتقال الية من هنا : موقع توب تولز اونلاين .

موقع اداوت لليوتيوب مجاني : سيو استوديو .

سيو استوديو هوالموقع الثاني والذي نال اعجابي الي درجة كبيرة واصبحت مدمن علية وعلي استخدامة فهو يوفر العديد من الميزات المفيدة والمميزة لكل يوتيوبر او مستخدم يوتيوب عادي يوفر لك الموقع بعض الميزات ويمكن اختصارها في النقاط التالية : 
  1. اداة ترند اليوتيوب : تقوم الاداة بتحليل الفيديوهات الصاعدة علي اليوتيوب والمعروفة باسم الترند ليجمع لك معلومات حولها ويعين لك الكلمات المفتاحية التي تم استخدامها في هذه الفيديوهات يمكنك نسخ الكلمات المفتاحية لاستخدامها في فيديوهاتك الشبيهه .
  2. اداة توليد الكلمات المفتاحية : اذا كنت تفكر في انشاء فيديو عن شئ ما ولكن ليس لديك افكار عن الكلمات المفتاحية التي يتم استخدامها من طرف المستخدمين او الكلمات المفتاحية التي تم استخدامها في فيديوهات شبيهه فمن خلال هذه الاداة يولد لك كلمات مفتاحية وبنقرة زر يمكن نسخها واستخدامها بشكل مباشر في فيديوهاتك .
  3. اداة مستخرج الكلمات المفتاحية : هي اداة مخصصة لتحليل الكلمات المفتاحية التي تم استخدامها علي اي فيديو يمكنك لصق اي رابط لاي فيديو علي اليوتيوب وستقوم الاداة باستخراج الكلمات المفتاحية التي تم استخدامها علي الفيديو .
  4. اداة مولد عنوان الفيديو : اذا كنت بصدد انشاء مقطع فيديو ولكن ليس لديك فكرة عن عنوان الفيديو الجيد فيمكنك الحصول علي الكثير من الافكار باستخدام هذه الاداة .
  5. اداة احصائيات اليوتيوب : من خلال هذه الاداة قم بلصق اي عنوان لاي قناة علي اليوتيوب وستحصل علي احصائيات مفصلة حول القناة .
  6. مجموعة متنوعة من اداوت اليوتيوب ومحللات الدومينات والراوبط مثل ( أداة إعادة صياغة المقال و أداة البحث عن قنوات اليوتيوب وفاحص المناطق المحظورة على اليوتيوب و أداة مستخرج معرف قناة اليوتيوب و أداة فحص قوة النطاق وبحث نطاق Whois ) .
في النهاية اذا كان الموقع يروق لك يمكنك الانتقال الية من هنا : موقع سيو استوديو  .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-