تحميل برنامج pdf للكمبيوتر كامل برابط مباشرلجميع نسخ الويندوز10/7/11-SwifDoo PDF

تحميل برنامج pdf للكمبيوتر كامل برابط مباشر
يستخدم المزيد من الأشخاص ملفات PDF  لتبادل المستندات رقميًا لأنها الطريقة الأسهل والأكثر أمانًا. ربما تكون أيضًا من بين أولئك الذين يستخدمون ملفات PDF لمشاركة البيانات؟ أليس كذلك؟  لكن المشكلة تكمن في أنك إما تستخدم أدوات عبر الإنترنت أو تقوم بتثبيت أي برنامج على جهازك. هناك الكثير من الخيارات المتاحة لإنشاء ملفات PDF ومشاركتها أينما تريد. لكن القليل منها آمن للاستخدام ويتمتع بجميع الوظائف الأساسية، يمكنك استخدام أي أدوات مجانية لعرض ملفات PDF ، ولكن عندما يتعلق الأمر بإنشاء المستندات أو تحريرها أو تحويلها أو ببساطة ، يجب أن تحتاج إلى برنامج متخصص، يعد Adobe Acrobat أكثر شيوعًا ، لكن المشكلة تكمن في أن نسخته المتميزة باهظة الثمن ، كما أن الإصدار المجاني به لايفي بالغرض . يحدث نفس الشيء مع أدوات تحرير PDF الشائعة الأخرى ، سواء كانت تعمل عبر الإنترنت أو بدون  لا تقلق !! في هذه المقالة (مراجعة SwifDoo PDF) ، سأراجع أداة تحرير ملفات PDF خفيفة وسهلة الاستخدام وبأسعار معقولة نسبيًا تسمى " SwifDoo PDF Editor " ، والتي توفر مجموعة متنوعة من الوظائف لإنشاء مستندات PDF وتحريرها وتصديرها دون عناء لذا، فلنبدأ .

ما هو محرر SwifDoo PDF؟ 

تأسست SwifDoo منذ 5 سنوات في عام 2017 ، ومنذ ذلك الحين ، يعمل فريقها باستمرار لتوفير أفضل واجهة مستخدم لجعل عملك سلسًا للغاية. تحتاج إلى تثبيت برنامج SwifDoo على الكمبيوتر المحمول / سطح المكتب للعمل على المستندات .

PDF SwifDoo : هو برنامج خفيف الوزن لن يشغل مساحة كبيرة أو يؤثر على سرعة جهازك. يوفر الكثير من الوظائف للعمل على ملفات PDF مثل إنشاء و تحرير PDF و حماية PDF تحويل ملفات PDF دمج PDF ضغط ملف PDF تشتمل هذه الوظائف على العديد من الميزات الأخرى التي يمكنك تنفيذها باستخدام مستندات PDF الخاصة بك قبل المشاركة.

متطلبات تشغيل برنامج SwifDoo PDF .
 دعنا نلقي نظرة على SwifDoo PDF ومتطلبات الأجهزة وإجراءات التثبيت التي تحتاجها قبل البدء في استخدام برنامج SwifDoo PDF.
  • نظام التشغيل :11/10/8/7 / XXP .
  • (30 و 64) المعالج :1 جيجاهرتز أو أعلى .
  • مساحة القرص: 150 ميجابايت أو أعلى .
  • الرامات " الذاكرة العشوائية في الهواتف والحواسيب ": 1 غيغابايت أو أعلى.

كيفية تثبيت SwiDoo PDF على جهاز الكمبيوتر الخاص بك - تحميل برنامج PDF مجانا .

ما عليك سوى اتباع الخطوات أدناه لتثبيت SwifDoo PDF على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. 
  1. قم بزيارة الموقع الرسمي لـ SwifDoo وقم بتنزيل البرنامج كما استخدمته لتنزيل برامج أخرى. 
  2. افتح مجلد التنزيل وانقر نقرًا مزدوجًا على ملف البرنامج. 
  3. ما عليك سوى النقر فوق علامة التبويب "نعم" لبدء عملية التثبيت. 
  4. بعد بضع ثوانٍ من تثبيت محرر SwifDoo PDF على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.افتح برنامج SwifDoo PDF وابدأ في إنشاء مستندات PDF وتحريرها وتصديرها على الفور.

SwifDoo PDF - الميزات والوظائف .

يمكن فتح / قراءة ملفات PDF بواسطة أي أدوات مجانية عبر الإنترنت أو غير متصلة بالإنترنت ، ولكن إذا كنت بحاجة إلى إجراء بعض التغييرات ، فيجب عليك استخدام برامج متخصصة. ويحتوي SwifDoo على كل تلك الوظائف التي تحتاجها في أي وقت. 
وإليك أهم ما يميز هذا البرنامج في الفيديو التالي .

مميزات وخصائص يمكنك إضافتها من خلال برنامج pdf .

  • تحرير PDF من بي دي اف إلى وورد PDF إلى صورة دمج PDF انقسام PDF ضغط ملف PDF
  • تمييز جزء النص إضافة تسطير ، خطوط ، سهم ، شكل ، تعليقات ، إضافة ملاحظة ، طوابع محددة مسبقًا ، مرفق محو جزء معين وأكثر بكثير
  • PDF إلى MS Word (doc / docx / rtf) والعكس صحيح PDF إلى Excel (xls / xlsx) ، PDF إلى PowerPoint (pptx) تحويل PDF إلى نص PDF إلى CAD (dwg / dxf) والعكس صحيح PDF إلى HTML PDF إلى صورة والعكس صحيح PDF للنسخ الممسوحة ضوئيًا PDF إلى PDF قابل للبحث فيه
  • دمج ملفات PDF متعددة تقسيم ملفات PDF الطويلة استبدال صفحة PDF إدراج صفحة جديدة حذف الصفحة الموجودة تقسيم صفحة PDF حدد تخطيط صفحة PDF إدراج رأس / تذييل أضف رقم الصفحة تدوير PDF لليسار / لليمين تدوير صفحة معينة
  • التشفير فك التشفير - يمكنك تأمين ملفات PDF الخاصة بك باستخدام كلمة مرور حتى تصبح بياناتك الحساسة آمنة. يعمل بطريقتين ، إما أن تقوم بتعيين كلمة مرور للملف بأكمله (للفتح) أو تعيينه مع بعض القيود مثل التحرير والطباعة والنسخ والتعليق.

واجهه افضل برنامج pdf للكمبيوتر .

عندما تفتح برنامج SwifDoo على جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، سترى علامة التبويب إنشاء وفتح وإعداد على الشريط الجانبي الأيسر. 
واجهه افضل برنامج pdf للكمبيوتر .
هنا يمكنك العثور على بعض اختصارات الميزات المستخدمة بشكل أساسي مثل ( تحرير PDF من بي دي اف إلى وورد PDF إلى صورة دمج PDF انقسام PDF ضغط ملف PDF )على الرغم من أنه يمكنك الوصول إلى هذه الميزات داخل محرر PDF ، إلا أنها موجودة للبدء بسرعة. عندما تختار أيًا من الاختصارات كما هو مذكور أعلاه ، ستكون داخل محرر PDF الرئيسي ، حيث يمكنك العثور على العديد من الوظائف لجعل ملف PDF الخاص بك أكثر إبداعًا.

عرض المستندات علي افضل برنامجPDF محرر SwifDoo PDF .

إذا سبق لك استخدام Microsoft Word ، فمن السهل جدًا العمل على SwifDoo PDF Software لأنك ستحصل على نفس الواجهة تقريبًا في محرر SwifDoo PDF. 
عرض المستندات علي افضل برنامجPDF محرر SwifDoo PDF .
عند فتح ملف PDF الجديد ، سيتم فتح علامة التبويب "عرض" افتراضيًا ، وستكون بعض الإعدادات الأخرى متاحة أدناه لتخصيص تجربة المشاهدة. هنا يمكنك ضبط التخطيط وتأثير التمرير ووضع العرض أيضًا ؛ يمكنك التقاط لقطة لجزء معين من مستند PDF بنقرة واحدة. لذلك ، تحتوي علامة التبويب "عرض" على بعض الإعدادات الأساسية التي تساعدك على تخصيص التخطيط لسهولة رؤية أي ملفات PDF. استمر في القراءة لمعرفة المزيد حول الميزات الأخرى المتوفرة في محرر SwifDoo PDF .

تحميل برنامج pdf للكمبيوتر كامل برابط واحد .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-