كيفية الربح من ادسنس بدون موقع للمبتدئين | اسهل طرق الربح من ادسنس

كيفية الربح من ادسنس بدون موقع للمبتدئين
هل تريد ربح المال من الانترنت؟ قد تعتقد أن الطريقة الوحيدة لكسب المال هي إنشاء موقع ويب والترويج لخدمتك أو منتجك. ولكن هناك طرق أخرى! ستوضح لك هذه المقالة كيف يمكن لأي شخص كسب المال بسهولة باستخدام جوجل ادسنس بدون موقع ويب , سأعرض عليك عزيزي القارئ أفضل الطرق للربح من ادسنس وبدون الحاجة لموقع الكتروني . 

ما هو جوجل أدسنس ؟ 

إذا كنت تبحث عن أفضل طرق كسب المال على الإنترنت ، فمن المحتمل أن يكون Google AdSense الاكثر شهره وسهولة باختصار ،  جوجل ادسنس هو احدي شركات شركة جوجل ، وهي أكبر شبكة اعلانات للمحتوى موجودة على الإنترنت . يعتقد الكثير من الناس أن AdSense مربح فقط في حالة تم استخدامه علي مواقع الويب وعرض إعلانات Google علي الموقع , وفي كل مرة ينقر فيها شخص ما على تلك الإعلانات ، فإنك تحصل على المال . ولكن ماذا لو لم يكن لديك موقع على شبكة الإنترنت؟ هل هناك أي خيار آخر يمكنك من خلاله كسب المال من Google AdSense؟ هذا ما سأخبرك به في هذه المقالة .

الربح من ادسنس بدون موقع عن طريق إنشاء قناة على اليوتيوب . 

هل تريد استخدام Google AdSense ولا تمتلك خبرة عن انشاء موقع الكتروني وادارته ؟ خيار آخر رائع لديك هو اليوتيوب   فهو أكبر منصة لمشاركة الفيديو على الإنترنت وهو أيضًا أحد منتجات Google. حيث يقوم الأشخاص بتحميل مقاطع الفيديو واستخدام Google AdSense لعرض الاعلانات علي الفيديوهات ومن ثم اخذ جزء من الارباح , وقد تتساءل هل ارباح الموقع الالكتروني افضل ام ارباح يوتيوب ؟ فإذا قارنت أرباح التدوين ويوتيوب، سترى بعض الاختلافات حيث يدفع يوتيوب نسبة 45% لمنشئ المحتوي و 55% لصالح شركة اليوتيوب , بينما في حالة استخدامك لجوجل ادسنس علي موقع او مدونة فيقوم بدفع نسبة 68% من ارباح الاعلانات التي تم عرضها الي صاحب الموقع او المدونة والنسبة المتبقية ترجع لادسنس .

الربح باستخدام ادسنس بدون موقع ويب عن طريق Ad Mob . 

إنشاء تطبيق أمرًا مشابهًا وصعبًا تمامًا مثل مواقع الويب، فقد يكون تطوير التطبيق أكثر تكلفة وأكثر تعقيدًا ولكن فهو بديل عن موقع الويب شركة جوجل تمتلك منتجًا مشابهًا لادسنس ولكنة مخصص للهواتف الذكية فقط ويمسي ادموب يقوم ادموب بعرض الاعلانات علي التطبيقات والالعاب المختلفة الخاصة بالهواتف الذكية سواء هواتف الاندرويد أو هواتف الأيفون , فاذا كان لديك تطبيق او فكرة لتطبيق يمكنك تنفيذها والبدئ في نشرها علي الانترنت مع وضع اعلانات ادموب والربح من خلال عرض الاعلانات علي التطبيق .

الربح من ادسنس بدون موقع عن طريق مشاركة الاعلانات . 

تقدم بعض المواقع الكبيرة خدمة الربح من مشاركة الاعلانات ومفهومها باختصار , انك اذا كنت تمتلك حساب ادسنس يمكنك الاشتراك معهم في الموقع وتقوم بعرض عدد 2 وحدة اعلان علي اي مقال تقوم انت بكتابته بنفسك اما الموقع يقوم بعرض وحدة اعلانية واحدة فقط , وبناءً علية اي نقرات علي اعلانات من حسابك الخاص ستحصل انت علي المقابل واذا جاءت النقرة علي حساب الموقع يأخذ هو الارباح . 

الربح من ادسنس بدون موقع عن طريق بلوجر .

احدي الطرق المميزة والسهلة علي مبتدئ في مجال الربح من الانترنت باستخدام ادسنس فيمكنك انشاء مدونة علي بلوجر بشكل مجاني بالكامل ومن ثم تقوم بالكتابة علي المدونة وعرض مقالاتك وبعد فترة يمكنك عرض اعلانات ادسنس علي المدونة الخاصة بك , تعتبر هذه الطريقة افضل من انشاء موقع كامل والخوض في تجارب قد تكون انت في غنى عنها . 

خاتمة . في النهاية يمكنك الربح بالعديد من الطرق ولكن ادسنس موجه من طرف جوجل لعرض الاعلانات ويمكنك عرض الاعلانات علي موقع الويب او مدونة او علي قناة يوتيوب .

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-