شرح انشاء فيديوهات بالذكاء الاصطناعي وتحويل النص الي فيديو وصوت

شرح انشاء فيديوهات بالذكاء الاصطناعي وتحويل النص الي فيديو وصوت
يعتبر انشاء الفيديوهات امر شاق ولكن مع الوقت يصبح الامر اسهل مع استخدام العديد من التقنيات الحديثة فالعالم الرقمي يتطور كل يوم ويصبح ملئ بالمزايا الجديدة التي تجذب المشاهدين والمستخدمين وفي هذا المقال ساخبرك بافضل الطرق التي يمكنك استخدامها للحصول علي فيديو من خلال النص او من خلال تحويل الكلام الي فيديو وذالك عبر استخدام الذكاء الاصطناعي. باستخدام منصات إنشاء الفيديو المدعومة بالذكاء الاصطناعي ، يمكنك إنشاء محتوى فيديو بسيط وجذاب وإعلامي وتحويل المحتوى الخاص بك من نص إلى فيديو. فيما يلي بعض من أفضل منصات إنشاء الفيديو بالذكاء الاصطناعي التي تعج بالطاقة والأفكار المبتكرة لإنشاء مقاطع فيديو تركز على المستهلك كل يوم.

شرح انشاء فيديوهات بالذكاء الاصطناعي .

في الفيديو التالي اقدم لك اسهل طريقة يمكنك استخدامها لتحويل الكلام الي فيديو يتناسب مع جميع احتياجاتك بكل سهولة ومجاناً , يمكنك استخدام هذا الاسلوب للحصول علي فيديوهات ذات دقة عالية واستخدامها علي يوتيوب او علي منصات التواصل الاجتماعي للحصول علي افضل النتائج انصحك بمتابعة الفيديو التالي الي النهاية .

ماهو الذكاء الاصطناعي ؟

الذكاء الاصطناعي تكلمنا عنة في مقال مسبق يمكنك الاطلاع علية من هنا " ماهو الذكاء الاصطناعي وماهي تطبيقاتة " ولكن يمكن اختصار ذالك في قليل من هذه التقنيات المزدهرة التي وجدت مؤخرًا مكانها المستحق في تسويق المحتوى هي علوم البيانات والتعلم الآلي والذكاء الاصطناعي. في عام 1950 ، طرح رجل يدعى آلان تورينج سؤالًا رائعًا ، "هل يمكن للآلات أن تفكر؟". كان هذا السؤال بالذات هو القوة الدافعة لهذه التكنولوجيا. يعد علم البيانات اليوم هو الأساس في جمع المعلومات حول المستهلكين ، والذكاء الاصطناعي المقترن بالتعلم الآلي هو الأساس لفهم سلوك المستهلك والتنبؤ به. تنشر الشركات الآن كل مورد ملموس متاح في قسم المحتوى والتصميم لإنشاء محتوى فيديو تفاعلي جذاب. إنهم يتلقون كل المساعدة من منصات AI Video Generation ..

موقع synthesia لتحويل النص الي فيديو بالذكاء الاصطناعي .

موقع synthesia لتحويل النص الي فيديو بالذكاء الاصطناعي .
Synthesia هي منصة لإنشاء الفيديو بالذكاء الاصطناعي تفتخر بتوفير التكلفة على الكاميرات والميكروفونات والممثلين ، وبالطبع ساعات لا حصر لها من العصف الذهني والتلاعب بالأفكار. Synthesia هي واحدة من أكثر الأسماء جديرة بالثقة عندما يتعلق الأمر بإنشاء مقاطع فيديو متحركة من النص. يمكنك إنشاء مقاطع فيديو احترافية من النص بأكثر من 50 لغة. اسم Synthesia شائع في حوالي 4500 شركة تستخدم خدماتها للتواصل بشكل أفضل مع جمهورها. وهي تشمل رويترز وتيليبيرفورمانس ونايكي وجوجل وبي بي سي ، على سبيل المثال لا الحصر.
تقدم Synthesia مقدم فيديو متحرك فريد يمكنك الاختيار من بين أكثر من 50 صورة رمزية متوفرة. ما يجعل Synthesia تبرز من بين الحشود هو الخيارات العديدة المتاحة ومكتباتها التي لا نهاية لها من القوالب ، حيث ستجد دائمًا الشيء الذي تحتاجه للتواصل مع الجمهور بشكل أفضل.

موقع elai.io لتحويل الكلام الي فيديو بالذكاء الاصطناعي .

موقع elai.io لتحويل الكلام الي فيديو بالذكاء الاصطناعي .
elai.ioهي منصة إنشاء الفيديو الأكثر تقدمًا التي تعمل بالذكاء الاصطناعي. يجعل إنشاء الفيديو أمرًا بسيطًا مثل الكتابة. تقدم elai.io أيضًا تسويقًا شديد التخصيص لبعض أكبر العلامات التجارية.ساعد النظام الأساسي العلامات التجارية في إنشاء 250.000 مقطع فيديو مخصص لكل مشاهد. تشمل هذه العلامات التجارية Beco و BD و Cadbury و Colors وغيرها الكثير وقد تم تغطيتها بواسطة Business Insider و CNBC و Adweek و Businesswise India و YourStory و TechCrunch.
elai.io هو صانع فيديو عبر الإنترنت مصمم لتعزيز إستراتيجية المحتوى الخاصة بك. بمساعدة elai.io، يمكنك بسهولة إنشاء مقاطع فيديو لتسويق المحتوى وقيادة الفكر والوعي بالعلامة التجارية على الفور.
ما يجعل elai.io أكثر جاذبية من اللاعبين الآخرين في السوق هو ميزته لتحويل منشورات المدونة إلى مقاطع فيديو باستخدام الذكاء الاصطناعي. ممتع ، أليس كذلك؟ توفر مكتبة المحتوى الشاملة الخاصة به إمكانية الوصول إلى ملايين الصور ومقاطع الفيديو والملفات الصوتية ، مما يضمن حصول المستخدمين على العناصر اللازمة لإنشاء الفيديو المثالي. تتيح القوالب المتوفرة مع elai.io للمستخدمين تخصيص كل مقطع فيديو بشعارهم الفريد وعلامتهم المائية وخطوطهم والكثير وغير ذلك الكثير لجعل هذا الفيديو خاصًا بهم وتسويق قيمة علامتهم التجارية بأسلوب ورهبة. هناك أكثر من 800000 شركة تستخدم elai.io لإخبار قصصهم. عدد قليل منهم هم فريق المبيعات ، PWC ، Siemens ، KPMG ، Merck ، SAP ، Mitsubishi ، Cisco.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق
    Youtube Channel Image
    قناة مونستر للمعلوميات إشترك وتعلم أكثر - لاتجعل الكسل يعجزك عن الاشتراك



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -