ابرز طرق الربح من تطبيق انستجرام Instagram بكل سهولة

طرق الربح من تطبيق انستجرام
لقد صعد Instagram ليصبح أحد أكثر مواقع التواصل الاجتماعي شهرة. من الواضح أن معجبيها يحبون تركيزه على الصور لقد حوله مؤيدو Instagram الآن إلى الطريقة الأكثر شيوعًا لمشاركة الصور. قفز Instagram إلى 1.28 مليار مستخدم ، مع 400 مليون يستخدمون Instagram بنشاط على أساس يومي. تم تحميل أكثر من 40 مليار صورة حتى الآن. مع هذه الأرقام ، هل من المفاجئ أن يعيش الناس حياة مريحة من Instagram. قد لا يكون لديه الطريقة المنظمة بشكل جيد لكسب الدخل مثل YouTube ، ولكن لا يزال هناك الكثير من الطرق التي يمكن أن يجني بها مستخدمي انستجرام المشهورون والنشطون الأموال منه وفي هذا المقال اشارك معكم ابرز الطرق للربح من تطبيق انستجرام بكل سهولة .

كيف يمكنك كسب المال على Instagram .

دعنا الان نتعرف علي ابرز الطرق للربح من تطبيق انستغرام 

الربح من التسويق بالعمولة علي انستجرام .

قم بالتسجيل في شركة وحاول بيع منتجها. يمكنك الاحتفاظ بنسبة معينة من كل عملية بيع تقوم بها، سيتم إعطاؤك رابطًا قابلاً للتتبع للمنتجات التي تبيعها. هذا يعني أنه إذا اتبع شخص ما الرابط الخاص بك واشترى السلعة ، فإن الشركة المباعة تعلم أن العميل جاء عن طريقك ، وتعرف أن يدفع لك العمولة. تتمثل إحدى مشكلات Instagram في أنه لا يمكنك وضع روابط قابلة للنقر في مشاركاتك. المكان الوحيد الذي يمكنك وضعه فيه هو في سيرتك الذاتية. هذا يعني أنه يمكنك بشكل واقعي الترويج لمنتج تابع واحد فقط في كل مرة.يمكنك استخدام مشاركاتك للترويج للمنتج ، وتوجيه الأشخاص بعبارة مثل "رابط في الملف الشخصي" في شرح الصورة. من خلال إرسال الأشخاص إلى سيرتك الذاتية ، يمكنك تشجيعهم على النقر للوصول إلى رابط الإحالة الفعلي.
تشمل الشركات التي تقدم المنتجات التابعة ما يلي: 
  • كليكبانك .
  • أمازون .
  • RewardStyle .
  • جوميا .
  • نون .
لكي يكون التسويق بالعمولة ناجحًا على Instagram ، تحتاج إلى البحث عن المنتجات التي ستتواصل مع متابعيك. لا تنجذب لمحاولة بيع منتجات من خارج مجال تخصصك. كل ما من المحتمل أن يؤدي إلى "إلغاء المتابعة" ، والمبادئ التوجيهية الجيدة التي يجب اتباعها هي بيع المنتجات التي قد تشتريها بنفسك فقط. ابحث عن المنتجات الملائمة لمحتواك . ابحث عن المنتجات التي حصلت على تقييمات جيدة من العملاء.

الربح عن طريق الترويج لمتجرك عبر الإنترنت أو أعمالك الأخرى .

إذا كنت تدير شركة ، فيمكنك استخدام Instagram بنفس طريقة استخدام أي علامة تجارية أخرى. يعد هذا ذا قيمة خاصة عندما تبيع المنتجات التي يمكنك عرضها في صورك الفوتوغرافية. Instagram مثالي للترويج لمنتجات الموضة والجمال والطعام. يمكنك إنشاء مشاركات تقدم عروض خاصة. فقط تذكر القاعدة 80-20. لكل منشور ترويجي ، تحتاج إلى أربع منشورات لا تروج لمنتجك. لا يزال بإمكانك عرض متجرك أو عملك في مشاركات عامة ، من خلال التأكيد على الجانب الأكثر إنسانية. على سبيل المثال ، يمكنك مشاركة صور لعملائك باستخدام المنتج. بدلاً من ذلك ، قد تُظهر لمتابعيك ما يحدث بالفعل خلف الكواليس. من المحتمل أن يستجيبوا جيدًا لهذه المنشورات التي تظهر جانبك الإنساني. تحتاج مشاركاتك على Instagram لإظهار أنك جدير بالثقة.

الربح من بيع الصور الربح من تطبيق انستجرام .

إذا التقطت صورًا عالية الجودة ، فهناك احتمال أن يكون الأشخاص على استعداد لدفع ثمن أفضل صورك. فكر في عدد الأشخاص الذين يشترون صورًا مخزنة عن طيب خاطر عبر الإنترنت. إلى حد كبير ، هذا يعتمد على مهاراتك في التصوير الفوتوغرافي. كلما عملت على هذه الأشياء ، جنبًا إلى جنب مع التحرير والتكوين ، زادت فرصة أن تكون قادرًا على جني بعض المال من صورك. من المرجح أن تبيع صورة أصلية أكثر من بيع صورة مرحلية. فكر في كل تلك الصور المكدسة التي تراها ، والتشابه على المواقع المجانية. تريد أن تبدو صورك حقيقية وليست مُشغَّلة للكاميرا.
أيضًا ، من المحتمل أن تقوم بعمل أفضل إذا لم تكن صورك مربعة. اجعلها إما رأسية أو أفقية إذا كنت ترغب في منحهم قيمة إعادة البيع. يمكنك الترويج لمحفظة التصوير الخاصة بك على Instagram باستخدام علامات التصنيف المناسبة. بمجرد قيامك بتكوين مجموعة أكبر بما يكفي من الصور على Instagram ، يمكنك عمل عروض مباشرة لمواقع الويب التي تعتقد أنها قد تكون مهتمة باستخدام صورك. هناك عدد من الأسواق حيث يمكنك بيع صورك. 
  • Foap - هذه طريقة فعالة للعلامات التجارية للحصول على صور عالية الجودة. يمكنك كسب 5 دولارات لكل صورة تبيعها على Foap. هناك أيضًا مهمات تطلب فيها العلامات التجارية أنواعًا معينة من الصور ويتنافس المصورون لتقديم أفضل صورة. في هذه الحالات ، غالبًا ما تدفع العلامات التجارية أسعارًا أعلى بكثير. 
  • 500 بكسل - هنا يمكنك الانضمام إلى مجتمع كبير من المصورين وترخيص صورك للبيع المحتمل. Twenty20 - يمكنك وضع الصور في هذا السوق وكسب 2 دولار لكل صورة يشتريها شخص ما. مرة أخرى ، يمكنك الدخول في تحديات الصور ، والحصول على أعمال التكليف من العلامات التجارية.

استخدم Instagram لتحسين دخل YouTube الخاص بك.

 يسير Instagram و YouTube معًا بشكل جيد جدًا. كلتا القناتين عبارة عن وسائط مرئية للغاية تعتمد على المحتوى الرسومي لمستخدميها. كما ناقشنا سابقًا ، لدى YouTube نظامًا واضحًا لمكافأة أفضل أداء . بينما يفتقر Instagram إلى راحة تسييل Adsense المركزي ، فإنه يوفر طريقة ممتازة لك للترويج لقناتك على YouTube. يمكنك أيضًا نشر مقاطع دعائية لمقاطع الفيديو الخاصة بك على YouTube على Instagram ، مما يساعد على زيادة الإثارة في انتظار إنتاجاتك الكاملة على YouTube. يمكن لمستخدمي YouTube الناجحين أيضًا استخدام Instagram للتفاعل مع جماهيرهم. يمكنهم حتى أن يطلبوا من متابعيهم اقتراح أفكار لمقاطع الفيديو المستقبلية.
تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق
  • غير معرف 11‏/7‏/2022, 9:47 ص

    أزال أحد مشرفي المدونة هذا التعليق.

    إرسال ردحذف



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -