شرح شركة Adsterra بديل لجوجل ادسنس | Adsterra للربح من عرض الاعلانات

على مدار السنوات العديدة الماضية ، قمت بإنشاء العديد من المواقع الإلكترونية وأبحث باستمرار عن أفضل شبكة إعلانية. خلال رحلتي في التسويق الرقمي ، اكتشفت Adsterra. غالبًا ما يكون Adsterra أسهل طريقة لناشري مواقع الويب لكسب المال ،حيث ان الشركة تدعم نظاماً ممتازا للربح للناشرين وفي هذا المقال نستعرض معكم تفاصيل شركة Adsterra افضل بديل لجوجل ادسنس للمعلنين والناشرين .

نظرة علي شركة adsterra .

تأسست Adsterra في عام 2013 ، وتضم الآن أكثر من 18000 ناشر مباشر و 12000 علامة تجارية وشركات تابعة ووكالات إعلامية وشبكات إعلانية. يمتد مدى Adsterra عبر القطاعات الرئيسية وغير السائدة بملايين الحملات الناجحة. لكن مع ذلك ، كان عليّ اختبارها بنفسي لمعرفة ما إذا كانت ترقى إلى مستوى سمعتها. هذه المنصة ثمينة لكل من الناشرين مثلي والمعلنين. لذلك ، قررت إنشاء مراجعة Adsterra هذه لمساعدة الناشرين الآخرين مثلي. لذلك دعونا نتعمق .

ماهي شركة Adsterra .

شبكة إعلانات Adsterra عبارة عن شبكة أثبتت أنها مربحة للغاية لكل من الناشرين والمعلنين. معروف بعروض الإعلانات المبتكرة مثل إعلانات البانر وإعلانات الفيديو والصفحات المقصودة والمزيد من أشكال الإعلانات المختلفة. لا يشتمل النظام الأساسي على  حد أدنى لمتطلبات الزيارات  ويوفر أحد أعلى معدلات تكلفة التحويل في الصناعة. يعد خيارًا رائعًا للنظر فيما إذا كنت ترغب في كسب المزيد من المال من حركة المرور على موقع الويب الخاص بك أو البحث عن بدائل أكثر فعالية من Amazon أو AdSense. إنه أحد أفضل بدائل Google AdSense للإعلانات.
يمكن أن تصل منصة وشبكة Adsterra الإعلانية إلى جمهور أوسع وتعزز أرباحك في النهاية. يعد تركيزها على حملات تسويق تكلفة الإجراء (CPA) أحد الأسباب التي تجعل العديد من المسوقين ومالكي مواقع الويب وحتى وكالات الإعلام يجدونها جذابة للغاية.

شرح التسجيل في شركة Adsterra  للربح من عرض الاعلانات .

1- قم بالدخول إلى رابط التسجيل في adsterra من هنا .
2- ستقوم بفتح لك واجهه كالتالية  كل ما عليك هو كتابة اسمك في المربع الأول ثم كتابة البريد الإلكتروني الخاص بك ثم الضغط علي زر المتابعة باللون الأخضر كما بالصورة .
شركة adsterra
3- سيوجهك للصفحة التالية كما بالصورة , قم بادخال البيانات المطلوبة منك كما هو موضح أدناة .
شركة adsterra
4- ستصلك رساله علي بريدك الألكتروني من الشركة لتاكيد البريد الذي سجلت بة قم بفتحها والضغط علي الزر الموجود بالرسالة لتاكيد الايميل .
5- بعد ذالك قم بتسجيل الدخول بشكل عادي جداً بحسابك .
6- ستفتح لك الواجهه التالية انتقل الي قسم website لمعرفة حالة قبول المدونة او الموقع الخاص بك , كما يمكنك أيضاً من نفس المكان إضافة المزيد من المواقع والمدونات وسيتم مراجعتها ايضاً .
شركة adsterra
7- بعد الموافقه علي موقعك او مدونتك قم باختيار ad new code لتقوم باختيار الاعلان الذي تريدة .

مميزات شركة Adsterra بديل جوجل ادسنس .

  • يبحث المدونون عن طرق أسهل لكسب المال من جودة حركة مرور مدونتهم يبحث أصحاب مواقع الويب عن بدائل أفضل AdSense أي شخص يريد استخدام شكل الإعلان الثوري الجديد من Adsterra يستثمر في مواقع الويب الرئيسية وغير السائدة والمدونات والشبكات الاجتماعية والبرامج الثنائية والتطبيقات التي تثبت برامج الألعاب.
  •  يركز المسوقون على العروض التابعة (الشبكات الافتراضية الخاصة ، والمرافق ، والاشتراكات ، ومسابقات اليانصيب ، والمواعدة ، والقمار ، ومواقع الدفع للبالغين ، والكاميرات).
  •  الناشرون الذين يريدون التكلفة القصوى لكل ألف ظهور الناشرون الذين يريدون العلامات التجارية وكالات إعلامية تابعة 
  • المعلنون الذين يرغبون في طرق رخيصة للحصول على العلامة التجارية / المنتج المعلنون الذين يرغبون في تلبية مؤشرات الأداء الرئيسية وزيادة عائد الاستثمار.
  • لديها سنوات من الخبرة في تقديم عروض من هذا النوع ناجحة. 
  • كما قاموا بإصدار الكثير من دراسات الحالة التي توضح كيف تجني الشركات التابعة الكبرى الأموال باستخدام المنصة. 
  • منصة الخدمة الذاتية سهلة الاستخدام وسهلة الاستخدام ولديها الكثير من الدعم المتاح لأي شخص يحتاج إليها. 
  • أضف ذلك إلى حقيقة أنه لا يوجد حد أدنى للزيارات .
  • الدفع للناشرين عبر طرق متعددة .

وسائل الدفع في شركة Adsterra للناشرين .

  1. توفر الشركة الدفع عبر باي بال بحد ادني 100 دولار .
  2. الدفع عبر بيتكوين بحد ادني 100 دولار .
  3. الدفع عبر ويب موني بحد ادني 5 دولار .
  4. الدفع عبر الحوالات البنكية بحد ادني 1000 دولار .

انواع الاعلانات في منصة AdSense بديل ادسنس .

تقدم Adsterra العديد من أنواع الإعلانات المختلفة ، بما في ذلك مجموعة متنوعة من أشكال الإعلانات الكلاسيكية والجديدة تمامًا بأحجام مختلفة لكل من سطح المكتب والجوال: لافتات عرض صورية بمساحات مختلفة 
  • بنرات مسطيلة :  8 × 60 ، 728 × 90 ، 320 × 50 
  • بنرات العرض العمودية :  160 × 300 أو 160 × 600 
  • إعلانات مستطيلة الشكل:  300 × 250 ، 800 × 440 ، و 468 × 60 مع شبكة Adsterra ، يمكنك كسب المال باستخدام أفضل أشكال الإعلانات بسرعة وأمان
  • Popunder:  أحد أكثر الإعلانات المدمجة مع المحتوى استخدامًا. يتم عرض إعلان بملء الصفحة في متصفح جديد ولا يتداخل مع محتوى الويب الخاص بك. الأفضل للمدونات ومواقع البث المباشر واستضافة الملفات والتنزيلات والترفيه والأفلام.
  • Popunder هو أحد أكثر التنسيقات شيوعًا وربحًا على شبكة Adsterra التي تتيح ميزة فريدة لإعادة الاستهداف. يساعد على تقليل عدد الإعلانات على موقعك الذي قد يؤدي إلى إبعاد حركة المرور.
  • إعلانات Social Bar حقيقة أنه قابل للتخصيص بالكامل - يمكن أن تبدو التصميمات بدقة بالطريقة التي تريدها ، بدءًا من التنسيق (الدردشات وإعلانات الفيديو المسبقة وما إلى ذلك) إلى اللون والشفافية والحجم وما إلى ذلك. يتيح ذلك عدم ظهور إعلانات Social Bar أبدًا مثل الإبهام المؤلم ، ولكنها في نفس الوقت تتيح لها أن تظل مثيرة وملفتة للنظر.
  • الفيديو (VAST):  يتم دمج مقاطع الفيديو VAST في محتوى الفيديو الرائد للمشغل. هذه الإعلانات مثالية لاستضافة الفيديو ، والتعليم ، والرياضة ، ومواقع الأفلام. بالإضافة إلى ذلك ، تقدم Adsterra إعلانات فيديو ما قبل التشغيل لإصدارات متعددة من المتصفح.
  • عرض إعلانات البانر:  هذه هي أشكال إعلانات البانر الكلاسيكية التي يتم تشغيلها على مواقع الويب المخصصة لأجهزة الكمبيوتر المكتبية والأجهزة المحمولة. إنها مثالية للمحلات التجارية والأخبار والمدونات والندوات عبر الإنترنت ومحولات الملفات والبرامج و MP3 وما إلى ذلك.

الربح من برنامج الاحالة في AdSense .

Adsterra تقدم برنامج إحالة سهل لجذب معلنين ذوي جودة عالية يسمحون للناشرين بكسب 5٪ إضافية من العائدات الناتجة عن أي شخص يشيرون إلى النظام الأساسي. عندما تقوم بالتسجيل كناشر على شبكة الإعلانات ، يتم منحك ارتباط إحالة فريد من adsterra.com. يمكنك استخدامه لإحضار المراجع عن طريق التدوين حول Adsterra ، أو مشاركة الرابط مباشرة مع الآخرين ، أو إدراج الرابط المرجعي على العديد من منصات الوسائط الاجتماعية.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -