أفضل تطبيق لازالة التشويش والضوضاء من الصوت و الفيديو للهواتف Noise Reduction

تطبيق ازالة التشويش والضوضاء م
 فيما يلي قائمة بأفضل تطبيق تقليل الضوضاء الصوتية المجانية لنظام Android . إذا كانت ملفاتك الصوتية بها ضوضاء خلفية مزعجة وتبحث عن طريقة بسيطة لتنظيف الصوت ، فيمكن أن تساعدك هذه التطبيقات في التقليل منها . وهو  تطبيق Android مجاني يمكنك استخدامه لإزالة ضوضاء الخلفية وإخفائها. هذا التطبيق سهل الاستخدام. تكتشف هذا التطبيق تلقائيًا ضوضاء الخلفية في الملف الصوتي وتزيلها لجعل الصوت واضحًا ومسموعًا. كل ما عليك فعله هو اختيار الملف الصوتي وستتولى التطبيقات الباقي. يمكن لهذا التطبيق إزالة ضوضاء الخلفية من مقاطع الفيديو ببعض الميزات الإضافية. يتميز هذا التطبيق بمسجل صوت يعمل على تقليل ضوضاء الخلفية للحصول على وضوح أفضل. ثم هناك خيارات لقص تنسيق الملف الصوتي وتحويله أيضًا.

أفضل تطبيق لتنقية الصوت للاندرويد والايفون وتقليل التشويش

Noise Reduction هو تطبيق الحد من ضوضاء الصوت المفضل لدي لنظام Android. هذا تطبيق متعدد الوظائف يمكنه إزالة ضوضاء الخلفية من ملفات الصوت والفيديو. العملية بسيطة للغاية ومباشرة أيضًا. عند تقليل الضوضاء ، يمكنه تشغيل كل من الإخراج والملف الأصلي للمقارنة. بالإضافة إلى ذلك ، فإنه يتميز أيضًا بمسجل صوت ، ومقطع صوت ، ومحول صوت. مع كل ذلك ، يقدم هذا التطبيق مجموعة رائعة من الميزات لتطبيق تقليل ضوضاء الصوت.

ماهو تطبيق ازالة التشويش من الصوت ؟

Noise Reduction هو تطبيق مجاني للحد من الضوضاء الصوتية لنظام Android. هذا تطبيق صوتي متعدد الوظائف يمكنه إزالة ضوضاء الخلفية من الصوت ومقاطع الفيديو. لديها خيارات بسيطة للصوت والفيديو. يمكن للمستخدمين ببساطة اختيار الملف ويقوم التطبيق بالخدعة. كما أنه يدعم وضع الدُفعات. يمكن لوضع الدُفعات معالجة ملفات متعددة في وقت واحد وإزالة ضوضاء الخلفية. بالإضافة إلى ذلك ، فهو يعمل أيضًا كقاطع صوت. يعرض التطبيق الصوت في شكل الموجة حيث يمكن للمستخدمين تقليم الصوت إما عن طريق تحديد شكل الموجة أو إضافة التوقيت الدقيق. يمكن لهذا التطبيق أيضًا تحويل الملفات الصوتية إلى تنسيقات مختلفة مثل mp3 و aac و Wav و WMA و mp4 و m4a و asf formate.
تطبيق ازالة الضوضاء للاندرويد والايفون

مميزات تطبيق ازالة الضوضاء للاندرويد والايفون ؟

هذا هو تطبيق تحول و ازالة ضوضاء الصوت والفيديو متعدد الوظائف لنظام Android. يمكن لهذا التطبيق إزالة ضوضاء الخلفية لملفات الفيديو والصوت. يمكن للمستخدمين ببساطة إضافة ملفاتهم واختيار خيار تقليل الضوضاء لتنظيف الملف. كما أنه يتميز بمسجل صوت يحافظ على مستوى ضوضاء الخلفية منخفضًا جدًا وبالتالي يجعل الصوت مسموعًا بوضوح. بالإضافة إلى ذلك ، يمكنه أيضًا تحويل تنسيقات ملفات الصوت والفيديو. يمكن للمستخدمين اختيار تنسيق من الخيار المحدد وتحويل الصوت والفيديو إلى تنسيق مختلف. أخيرًا وليس آخرًا ، يمكنه أيضًا ضغط ملف الصوت والفيديو لتقليل حجم الملف.
  1. إزالة ضوضاء الخلفية من الصوت .
  2. إزالة ضوضاء الخلفية من الفيديو .
  3. تسجيل صوتي الصوت.
  4.  قص وتحويل الصوت.
  5. التطبيق مجاني بالكامل .

تحميل تطبيق ازالة التشويش والضوضاء للاندرويد والايفون مجاناً .

يعد Remove Noise تطبيقًا مجانيًا للحد من الضوضاء الصوتية لنظام Android. هذا تطبيق بسيط لغرض وحيد هو إزالة الضوضاء الصوتية. هذه العملية سهلة الاستخدام حقًا. يمكن للمستخدمين ببساطة تصفح التخزين واختيار ملف الصوت. بمجرد تحميل الملف يمكنك بعدها التشويش والان ناتي لتحميل التطبيق .
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -