القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل مزيل للعلامة المائية hitpaw – كيفية إزالة الأشياء غير المرغوب فيها من الصور والفيديو

إزالة الأشياء غير المرغوب فيها من الصور والفيديو
مزيل العلامة المائية HitPaw هو الحل الأفضل والأكثر موثوقية للتأكد من إزالة العلامة المائية بسهولة. هناك صور ومقاطع فيديو قد ترغب في استخدامها في أي مشروع خاص بك ولكن لا يمكنك ذلك بسبب العلامة المائية عليها. بغض النظر عن الوضع ، فإن هذا البرنامج موثوق به بنسبة 100٪ ويوفر لك النتائج. باستخدام HitPaw Watermark Remover ، يمكنك تحقيق النتائج التي فشلت البرامج الأخرى في تحقيقها.

ما هو HitPaw Watermark Remover؟

تم إطلاق هذا البرنامج في 26 نوفمبر 2020 وهو مستقل ويزيل العلامات المائية من الصور ومقاطع الفيديو بسهولة وإتقان. من خلال بضع نقرات فقط ، يمكنك إزالة العلامة المائية من أي صورة أو مقطع فيديو على الإنترنت. 
مميزات البرنامج . 
  • بغض النظر عن الجهاز ، يعمل البرنامج بشكل رائع ومثالي. 
  • حتى لو لم تكن خبيرًا في التكنولوجيا ، يمكن استخدام هذا البرنامج بسهولة. 
  • الاتصال مشفر من طرف إلى طرف ، لذا فإن البرنامج آمن للغاية للاستخدام. 

متطلبات النظام لنظام التشغيل Windows 

  • دعم Windows: 10/8/7 (64 بت) .
  • مساحة القرص الصلب: حوالي 100 ميغا بايت.
  •  ذاكرة الوصول العشوائي: 512 ميجا بايت أو أعلى .
  • المعالج: Intel Dual Core أو أعلى .
  • الدقة: 768 بكسل ، 1080 بكسل ، 2 ك ، 4 ك ، 5 ك. 
متطلبات النظام لنظام التشغيل Mac 
  • نظام التشغيل: OS X 10.13 أو أحدث .
  • مساحة القرص: حوالي 200 ميغا بايت.
  •  ذاكرة الوصول العشوائي: 2 جيجابايت أو أعلى. 

الماذا يعتبر HitPaw Watermark Remover أشهر مزيل للعلامات المائية للفيديو والصور؟

 يأتي البرنامج مع عدد لا يحصى من الميزات التي سيتم شرحها في هذا القسم. كل هذه الميزات مدمجة ولا يلزم شراء إضافي. 
  1. أرخص سعر الإصدار عبر الإنترنت من البرنامج مجاني للاستخدام ويدعم مقاطع الفيديو التي يقل حجمها عن 20 ميجابايت. إذا كنت ترغب في إلغاء قفل الوظائف الكاملة ، فلا يزال السعر هو 4.99 دولارًا أمريكيًا في الشهر ، و 6.99 دولارًا أمريكيًا للربع ، و 9.99 دولارًا أمريكيًا سنويًا. 
  2. تأثيرات مثالية بعد إزالة العلامة المائية للصورة هذه واحدة من أفضل مزايا استخدام هذا البرنامج. وذلك لأن دقة الصورة تظل كما هي بمجرد إزالة العلامة المائية. نتائج هذا البرنامج مرضية للغاية وهذا كله بسبب المحترفين الذين يدعمون التطوير.
  3. . قم بإزالة جميع العلامات المائية الموجودة على مقطع فيديو واحد بنقرة واحدة هذه إحدى الميزات التي تميز هذا البرنامج. بغض النظر عن حجم العلامات المائية صورة أو مقطع فيديو ، كل ما يتطلبه الأمر هو نقرة واحدة. البرنامج سريع جدًا في الاستخدام ويزيل جميع العلامات المائية على الفور بسهولة. مع HitPaw ، يصبح من السهل جدًا إزالة العلامة المائية لأنها سهلة الاستخدام للغاية. 
  4. سهل الاستخدام أفضل جزء في HitPaw هو أنه يحتوي على واجهة مستخدم رسومية تجعله سهل الاستخدام للغاية. من خلال 3 نقرات فقط ، يمكنك بسهولة إزالة العلامة المائية بسهولة وبدون أي متاعب. هذا هو أحد الأسباب الرئيسية التي تجعل المستخدمين يفضلون هذا البرنامج. من خلال المعرفة الأساسية بالبرنامج ، يمكنك بسهولة التأكد من إتمام العمل. تم تحديد كل وظيفة بشكل جيد وهي تسمح للمستخدمين بالمتابعة دون أي مشكلة. 
  5. ارتفاع تصنيف العملاء إنه أحد الأسباب التي تجعل البرنامج مطلوبًا للغاية. تجعل تقييمات العملاء المرتفعة الأمر يستحق الشراء لأنه يظهر أن العملاء راضون للغاية عن البرنامج. مع أفضل التقنيات وأكثرها تقدمًا ، يعد هذا البرنامج موصى به للغاية للجميع.

كيفية استخدام HitPaw Watermark Remover

 البرنامج سهل الاستخدام ويقوم بإزالة العلامة المائية بغض النظر عن تنسيق الفيديو أو الصورة. HitPaw رائع بكل بساطة ولا يلزم اتباع سوى ثلاث خطوات بسيطة لإنجاز العمل. في هذا القسم ، سنشرح الدليل خطوة بخطوة لإزالة العلامة المائية من أي فيديو أو صورة باستخدام هذا البرنامج المستقل.

كيف تزيل العلامة المائية؟ 

إذا كان لديك صورة لإزالة العلامة المائية منها ، فاتبع الخطوات المذكورة أدناه: 
1: قم بتنزيل البرنامج وتثبيته من الموقع الرسمي وقم بتسجيله " من هنا " . افتح البرنامج لسحب الصورة وإفلاتها فيه.
ازالة العلامة المائية
2: هناك ثلاث طرق لتحديد علامة مائية. الرجاء اختيار الشخص الذي يلائم احتياجاتك. حدد وضع الإزالة بعد تحديد العلامة المائية.للحصول على صورة ذات لون واحد ، اختر تعبئة ناعمة. للألوان المختلطة ، هناك إصلاح الملمس. يمكن أيضًا تكبير الصورة لتحديد جزء أصغر إذا لزم الأمر.
hitpaw
3: انقر فوق "إزالة الآن" لإزالة العلامة المائية من الصورة. سيتم استيراد الصورة بنفس الدقة.
أفضل مزيل للعلامة المائية hitpaw
4: انقر فوق "تصدير الآن" إذا كنت راضيًا عن النتائج. هذا أيضا يكمل العملية بالكامل.

هل من الآمن استخدام HitPaw Watermark Remover؟

 الجواب القصير هو نعم هو كذلك. يستخدم HitPaw التشفير من طرف إلى طرف حتى في الآلية عبر الإنترنت لمزيل العلامة المائية. لا توجد إعلانات لا برامج ضارة أو ملفات ضارة مرتبطة بالبرنامج. قبل كل شيء ، يدعمه فريق من المحترفين على استعداد لمساعدتك في جميع استفساراتك. مع هذا الدعم القوي ، يكون البرنامج آمنًا للغاية ومحميًا للاستخدام.

HitPaw Watermark Remover 

هو برنامج مثالي لأولئك الذين يتطلعون إلى إزالة عناصر متعددة في نفس الوقت. سواء كان فيديو أو صورة ، فإن البرنامج يعمل في أفضل حالاته. الميزات الإضافية مثل التكبير والتراجع والإعادة تجعله يستحق الشراء. يتوفر الإصدار المجاني أيضًا للاختبار قبل إجراء عملية شراء كاملة. مع هذا البرنامج ، تحصل على جميع الميزات التي يفتقر إليها الآخرون. دون أن تشكل عبئًا على ميزانيتك ، يمكنك بسهولة الاستفادة منها وإضفاء الحيوية على مقاطع الفيديو والصور الخاصة بك.
انت الان في اول مقال

تعليقات