القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 10 مواقع لتحميل فيديوهات مجانية بدون حقوق لليوتيوب والمونتاج

مواقع لتحميل فيديوهات مجانية بدون حقوق لليوتيوب والمونتاج
إذا كنت من هواة المونتاج والعاملين علية أو صاحب قناة يوتيوب فبكل تأكيد أنت بحاجة إلي فيديوهات مصورة بجودة عالية لكي تستخدمها في فيديوهاتك وهذا ما أفعلة شخصياًَ وهناك العديد من القنوات تفعل ذالك أيضاً ولذالك أردت أن أقدم لك أيضاً الطريقة التي نحصل بها علي فيديوهات مجانية وبدون حقوق ملكية يمكنك استخدامها علي يوتيوب مثل قناة هل تعلم وعشوائيات وغيرهم من القنوات التي تفعل ذالك مواقع لتحميل فيديوهات مجانية بدون حقوق لليوتيوب .

فيديوهات للمونتاج بدون حقوق ملكية .

توفر لك المواقع التالية عدد كبير من الفيديوهات المجانية التي لا تطالبك بأي حقوق وبشكل مجاني تماماًَ يمكنك إستخدامها في المونتاج أيضاً وتعديل الفيديو وعمل تأثيرات عليها فالأمر متاح للجميع .

تحميل فيديوهات بدون حقوق الطبع و النشر .

نظرًا لأن المصممين يستخدمون الصور والفيديوهات المخزنة لإضفاء الإثارة على تصاميمهم ، يمكن لمصوري الفيديو الآن فعل الشيء نفسه مع العديد من مكتبات الفيديو عالية الجودة الموجودة تحت تصرفهم . سواء كنت محرر فيديو محترفًا أو مصور فيديو هاوٍ ، يمكنك استخدام الآلاف من لقطات الفيديو عالية الدقة مجانًا أيضًا. نعم هذا صحيح. عدة آلاف من مقاطع الفيديو المجانية المستندة إلى مجموعة من السمات تنتظر فقط أن يتم اختيارها وإضافتها إلى مشاريع الفيديو الرائعة. أيضًا ، أفضل شيء في مقاطع الفيديو هذه هو أنه يمكنك استخدام 90٪ منها لأغراض تجارية وغير تجارية . مستعد؟ هيا بنا نتعرف علي هذه المواقع التي تمنحك استخدام مجاني بدون حقوق للفيديوهات .

موقع Videvo لتحميل فيديوهات للمونتاج .

موقع Videvo لتحميل فيديوهات للمونتاج
Videvo هو موقع لقطات مجاني يتم تحديثة بشكل كبير ويقوم بتحميل مقاطع فيديو مجانية جديدة أسبوعيًا . لديهم كل ما تحتاجه ، من اللقطات المتتابعة لمنظر المدينة وصولاً إلى التأملات المنتظمة للناس في حياتهم اليومية. يمكنك أيضًا تنزيل مقاطع فيديو عن الطبيعة وخلفيات المؤثرات المرئية وما شابه, لزيارة الموقع videvo هنا .

موقع Distill للفيديوهات المجانية .

موقع Distill للفيديوهات المجانية
يحتوي Distill على مجموعة رائعة من اللقطات عالية الدقة المجانية . تتكون مكتبتهم من مقاطع فيديو لأشخاص وعمارة وتكنولوجيا وحيوانات وطبيعة ، إلخ. إذا كان لديك بعض اللقطات الإبداعية التي تريد أن يستمتع بها العالم مجانًا ، فقم بإنشاء حساب وإرسال مقاطع الفيديو الخاصة بك على موقع الويب أو فقط الاعتماد علي تحميل الفيديوهات من المنصة وإستخدامها أنت في المونتاج او علي قناتك علي يوتيوب لزيارة موقع Distill هنا .

موقع Clip Canvas لفيديوهات بدون حقوق .

Clip Canvas هي خدمة قائمة على الاشتراك ، تشبه إلى حد كبير معظم مكتبات الصور الممتازة الخالية من حقوق الملكية ، لكنها لا تزال تحتفظ بمكتبة فيديو مثيرة من مقاطع الفيديو المجانية . حاليًا ، لديهم 172 مقطعًا يمكن تنزيله مجانًا والتي عادةً ما تستغرق 10-20 ثانية على الأكثر. لتنزيل جميع مقاطع الفيديو ، يلزمك أولاً إنشاء حساب على موقع الويب.لم يزد عدد مكتبتهم للحصول على لقطات مجانية في بعض الوقت الآن ، ولكن مهلا ، 172 مقطع فيديو مجاني ليس سيئًا! لزيارة موقع Clip Canvas هنا .

موقع life of vids  .

يضم حاليًا أكثر من 200 مقطع فيديو عالي الجودة وعالي الدقة في مكتبته. لا توجد قيود على حق المؤلف ؛ يمكن تنزيل كل شيء واستخدامه. كما تريد.لا يتطلب موقع الويب حتى الإسناد ولكنه يشجعه إذا كان بإمكانك استخدامه حتى يتمكنوا من إنشاء المزيد من مقاطع الفيديو ليستمتع بها أشخاص مثلنا, كما يتوفر علي عدد كبير جدا من الصور المجانية المتاحة للإستخدام فستجد علية صور بجودة عالية وبأحجام مختلفة يمكنك الحصول عليها أيضاٌ , إنتقل إلي lifeofvids هنا .

موقع Pixabay .

موقع Pixabay
أحد مواقعي المفضلة والذي أستخدمة في أغلب الأحيان في الحصول علي فيديوهاتي لإستخدامها بدون حقوق ملكية أو وضعها علي اليوتيوب وإذا كنت من متابعي قناتنا علي اليوتيوب فستلاحظ ذالك هذه المنصة توفر لك عدد كبير جداً من الصور والفيديوهات وصور الفيكتور المجانية والتي بإمكانك تحميل ما تشاء من كل هذا فقط بدون أي حقوق ملكية للناشر ولا أي اشترطات نهائيا كما يمكنك تحميلها بدون التسجيل في الموقع , للانتقال الي Pixabay هنا .

موقع vimeo للفيديوهات المجانية .

موقع vimeo للفيديوهات المجانية
يُعرف Vimeo على الأرجح انة مثل YouTube ، حيث يمكنك العثور على الكثير من الأشياء الممتعة . إنه المكان الذي يتم فيه نشر الأفلام القصيرة عالية الجودة ، وحيث ينشر المبدعون مقاطع الفيديو الخاصة بهم. لكن هل تعلم أن هناك مجموعة Vimeo تسمح لك بتنزيل لقطات HD الخاصة بهم ؟ نعم ، هناك! فيميو حاليًا ، لديهم أكثر من 19000 عضو و 255 مقطع فيديو متاحًا للتنزيل . بينما يبدو أن المجموعة لم تعد نشطة منذ آخر تحميل تم قبل ستة أشهر ، إلا أنها لا تزال موردًا جيدًا للحصول على لقطات مجانية عالية الدقة بإمكانك تحميل هذه المقاطع ومشاهدتها عبر زيارة vimeoهنا  .

موقع Mazwai .

Mazwai لديه واحدة من أكثر المجموعات الممتازة من اللقطات المجانية للأشخاص والطبيعة والحياة اليومية . إنها مكتبة منسقة للغاية من مقاطع الفيديو المثيرة للإعجاب ولا يمكن العثور عليها إلا على موقع الويب الخاص بهم وليس في أي مكان آخر. Mazwai نظرًا للجودة الموثوقة لمقاطع الفيديو المجانية ، يطلب الناشرون غالبًا الإسناد لعملهم ، لذا تأكد من التحقق من ذلك قبل التنزيل. ميزة واحدة فريدة من نوعها Mazwai لديها محررها المدمج حيث يمكنك تحديد الأطر الزمنية" عدد الفريمات "  التي تريد تنزيلها ، لذلك لن تضطر إلى تنزيل كل شيء للإنتقال الي موقع Mazwai هنا .

موقع Pond5 للفيديوهات .

Pond5 لديهم أكثر من 10000 مقطع فيديو مجاني! كل هذا ضمن المجال العام ، مما يعني أنه يمكن استخدامها وتوزيعها مجانًا حسب حاجتك .على الرغم من أن مقاطع الفيديو قد تكون منذ عقود ، إلا أنها مصدر رائع يمكن الرجوع إليه, للانتقال الي pond5 هنا .

موقع Pexels .

موقع Pexels
يعتبر شبية موقع بيكسي باي فستجد العديد من الفيديوهات المكررة بين كلا المنصتين Pexels  تم إنشاؤه في الأصل كمنصة للوصول إلى الصور المخزنة ومشاركتها ، اليوم ، تم تشعبه إلى مكتبة فيديو مخزون مجانية , يحتوي على مئات المقاطع عالية الجودة التي تتراوح بين الأشخاص والطبيعة والفاصل الزمني وكل ما تحتاجه لإنشاء فيديو جميل للانتقال الي Pexels  من هنا .

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق

إرسال تعليق

اكتب تعليقك اذا كان لديك اي تسائل عن الموضوع وسنجيبك فور مشاهدة تعليقك