كيفية إنشاء صفحة الفهرس علي مدونة بلوجر بشكل جذاب ورائع

كيفية إنشاء صفحة الفهرس علي مدونة بلوجر
 تنظيم مدونتك والحصول علي أفضل هيئة ممكنة هو الهدف الأول الذي يجب تحقيقة لتضمن لمدونتك النجاح في مجال التدوين,أحد هذه الكماليات التي عليك أن تهتم بها هي الصفحات الثابتة والتي تعبر بشكل أكبر عن مدونتك ومن هذه الصفحات صفحة " الفهرس " وفي هذا المقال سنتعرف سوياً علي الطريقة الصحيحة لإضافة صفحة الفهرس علي مدونة بلوجر بشكل جميل ومتناسق مع أبعاد صفحات مدونتك بشكل منثق .

ماهي صفحة الفهرس علي بلوجر ؟

صفحة الفهرس هي صفحة مخصصة لعرض جميع محتوي موقعك ومدونتك علي بلوجر في صفحة واحدة , حيث تقوم تلقائياً بتحديث محتوي الصفحة لتشمل علي جميع محتويات مدونتك , تعرض فيها كل قسم في المدونة وأسفل القسم المقالات التي تم نشرها في هذا القسم , بحيث تحتوي علي جميع المقالات والأقسام في المدونة .

ما الفائدة من صفحة الفهرس ؟

لا يمكنني الجزم بأنها ذات أهمية كبيرة ولكن تعتبر من كمليات المدونة التي بها يكون الشكل المتناسق والتام في المدونة حيث تعرض الصفحة محتوي مدونتك بشكل جذاب ومنسق للمستخدم ومن خلالها يمكنة الانتقال لأي عنوان يريدة بشكل سريع ومباشر دون الحاجة في البحث والإنتقال داخل المدونة , وقد تتسائل هل صفحة الفهرس في بلوجر تؤثر علي القبول في جوجل ادسنس ؟؟ والإجابة هي لا تؤثر إطلاقاً لذالك الموضوع إختياري بين يديك في إضافة هذه الصفحة أو لا .

كيفية إنشاء صفحة الفهرس علي مدونة بلوجر.

إتبع الخطوات التالية لتركيب صفحة الفهرس بشكل صحيح ومنثق :
  1. قم بتحميل "صفحة الفهرس " 👉 اضغط .
  2. توجة إلي مدونتك علي منصة بلوجر blogger.com .
  3. توجة إلي قسم الصفحات كما بالصورة التالية .

  4. إضغط علي "إضافة صفحة جديدة " .

  5. قم بالتوجة إلي " تعديل html " .

  6. إلصق الكود الخاص بصفحة الفهرس الذي حملتة .
  7. وأخيرا تاكد من الضغط علي زر الحفظ لحفظ الصفحة بشكل صحيح .

شرح إضافة صفحة فهرس المدونة علي بلوجر .

في الفيديو التالي شرح مفصل للخطوات السابقة لإضافة الصفحة بشكل صحيح أتمني أن ينال الشرح إعجابكم وستجد الشرح بالتفصيل لكل مبتدئ يستطيع أن يتعلمة بسهولة .
  1. قم بتحميل "صفحة الفهرس " 👉 اضغط .
  2. شاهد الشرح بالفيديو السابق .
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-