القائمة الرئيسية

الصفحات

طريقة عمل لوجو من الهاتف | تصميم شعار احترافي من الجوال

 

تصميم شعار احترافي من الجوال
يعد الحصول على شعار رائع لعملك أمرًا في غاية الأهمية - فهو وجه علامتك التجارية ، بعد كل شيء,هنا يأتي دور تطبيقات تصميم الشعارات .دعنا نلقي نظرة على جميع الخيارات المتاحة أمامك عندما يتعلق الأمر بالحصول على شعار ,احد الخيار هو ان تذهب لمصمم لوجوهات وتطلب منة تصميم لوجو وهنا سيتطلب منك دفع بعض الدولارات مقابل هذا اللوجو الذي سوف تحصل عليه ولذالك ياتي الحل الاسهل , إذا كنت قد قررت أنه ليس لديك على الأقل في الوقت الحالي مئات الدولارات (أو أكثر) اللازمة لإنتاج شعار بشكل احترافي ، يمكن أن تساعدك تطبيقات صانع الشعارات عبر الإنترنت وتطبيقات تصميم الشعار - وسنعرض لك في هذا الموضوع اسهل طريقة للحصول علي لوجو احترافي من الهاتف .

ما هو تطبيق تصميم الشعار؟

تطبيق تصميم الشعار هو برنامج يسمح لك بتصميم شعار مباشرة على هاتفك المحمول أو جهازك اللوحي إنها تشبه صانعي شعارات الويب ، إلا أنها لا تعمل على جهاز كمبيوتر سطح المكتب فهي مخصصة للهواتف الذكية .

كيفية عمل شعار من معظم تطبيقات صانع الشعارات علي الهاتف:

  1. يمكنك اختيار رمز أو قالب أولي من بين الخيارات المعروضة.
  2. يمكنك تخصيصه باستخدام الألوان والخطوط والخلفيات والعناصر الأخرى المفضلة لديك.
  3. أخيرًا ، تقوم بتنزيل النتيجة كصورة على هاتفك أو إرسالها إلى نفسك عبر البريد الإلكتروني - تقدم التطبيقات المختلفة خيارات مختلفة للتنزيل وتنسيق الملف والدقة.

مميزات تطبيق مصمم الشعارات من الجوال . 

  1. راحة أثناء التنقل: يمكنك استخدامها في أي وقت وفي أي مكان قد يبدو هذا غير ضروري في البداية ، لكنه يحدث فرقًا كبيرًا عندما تفكر في أن حياة رائد الأعمال غالبًا ما تكون في حالة تنقل ، وتنتقل من اجتماع إلى آخر لذلك من الأسهل بكثير تخصيص 10 دقائق هنا وهناك للتوصل إلى العديد من التكرارات للشعار على هاتفك ، بدلاً من الحاجة إلى الجلوس أمام سطح المكتب لإنجاز ذلك. 
  2. واجهة سهلة الاستخدام: تميل التطبيقات إلى الحصول على واجهة مستخدم أفضل من معظم نظيراتها على الويب نظرًا لأن مساحة شاشة الهاتف المحمول أصغر بكثير ، فعادة ما تكون التطبيقات منظمة بشكل جيد للغاية وتقودك من خطوة واحدة لإنشاء شعار إلى التالي دون إرباكك,أيضًا ، يمكنك استخدام أصابعك لتغيير حجم الأشياء وتدويرها وتحريكها ، وهو أمر أكثر متعة من استخدام الماوس. 
  3. تصميمات حديثة: يختلف أسلوب وجودة التصميم الذي تحصل عليه مع التطبيقات نفسها يتراوح هذا على نطاق واسع من تطبيق إلى آخر ، ولكن بشكل عام وجدت أن تطبيقات صانع شعار الجوال تقدم تصميمات أكثر حداثة من العديد من صانعي الشعارات على الويب. 
  4. مناسب تمامًا للعلامات التجارية : بشكل عام ، يبدو أن هذه الشعارات مناسبة بشكل أفضل للعلامات التجارية بين الشركات والمستهلكين ، حيث يميل التصميم نحو المتعة والحيوية والغريبة ، على عكس الخيارات الأكثر تقليدية المعروضة في نظرائهم على الويب على نفس المنوال ، تقدم التطبيقات أيضًا العديد من الخيارات للشعارات المؤقتة المستندة إلى الأحداث ، مثل حفلات الزفاف أو النوافذ المنبثقة.

أفضل تطبيق لعمل لوجو لهواتف الاندرويد .

أفضل تطبيق لعمل لوجو لهواتف الاندرويد
هناك العديد من تطبيقات صناعة لوجو احترافي من الهاتف ولكن لاسهل عليك اخترت لك أفضل تطبيق يمكنك استخدامة لعمل لوجوهات سواءً كان اللوجو لقناتك علي اليوتيوب او لوجو لمدونتك علي بلوجر فهيا بنا نتعرف علي التطبيق المدهش وشرحة في الفيديو التالي.

 مميزات تطبيق عمل لوغو من الجوال .

  • التطبيق مجاني بالكامل .
  • يعمل باللغه العربية والانجليزية .
  • سهولة استخدامة علي الهاتف .
  • يحتوي علي مئات اللوجوهات المتاحة للاستخدام والتعديل .
  • حفظ اللوجو بجودة عالية علي الهاتف .

تحميل برنامج عمل لوجو من الهاتف .

بامكانك تحميل التطبيق " من هنا " مجانا من جوجل بلاي .

تعليقات