القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل برامج تعديل الفيديو وعمل مونتاج للهواتف 2021

افضل برامج تعديل الفيديو وعمل مونتاج للهواتف 2021
تعد أفضل تطبيقات تحرير الفيديو قوية بشكل مدهش. مما يعني أننا لم نعد مضطرين لأن نكون مقيدين بأجهزة كمبيوتر سطح المكتب لدينا للقيام بتحرير فيديو إبداعي , هناك تطبيقات لتعديل الفيديو على نظامي Android و iOS للمحترفين المخضرمين والمبتدئين المتوترين وأي شخص آخر بينهما. لذا ، سواء كنت بحاجة إلى تعديل الوسائط الاجتماعية أو مقاطع YouTube أو الأفلام القصيرة أو الإعلانات التجارية أو البرامج التلفزيونية أو الأفلام ، فهناك تطبيق يمكن أن يساعد في تحسين سير عملك ، وتعزيز التوازن بين العمل والحياة ، والحفاظ على تنظيمك فقط من خلال هاتفك الاندرويد او الايفون .

نقدم أفضل تطبيقات تعديل الفيديو مجموعة مختارة من الميزات القوية ، ضمن واجهة بسيطة يسهل استخدامها على شاشة لمس صغيرة. غالبًا ما تكون أسرع وأكثر سهولة من برامج سطح المكتب ، كما أنها تميل إلى أن تكون أرخص أيضًا. ولكن كيف تختار التطبيق المناسب لك؟ أدناه ، قمنا بتجميع أفضل تطبيقات تعديل الفيديو وعمل مونتاج للهواتف .

أفضل تطبيقات تعديل الفيديو 2021 للهاتف .

نستعرض معا افضل التطبيقات التي بامكانك استخدامها علي هاتفك لعمل مونتاج احترافي وبكل سهولة سواء كان المونتاج لليوتيوب او خاص بك فالامر سهل جدا وبامكانك تحميل هذه التطبيقات من المواقع الرسمية لها بشكل مجاني تماما .

تطبيق GoPro App .

تطبيق GoPro App
يتيح لك تطبيق GoPro للأجهزة المحمولة القيام بأمرين: التحكم عن بُعد في جهاز GoPro ، وتعديل لقطات. يقوم تلقائيًا باستيراد لقطات الحركة الخاصة بك ، ويوفر واجهة واضحة وسهلة الاستخدام تجعل من السهل القيام بأشياء مثل مزامنة مقاطعك مع الموسيقى وإضافة الصور والعناوين وتسلسلات الفاصل الزمني وتضمين الرسوم البيانية بناءً على إحصائيات تحركاتك.
بمجرد أن تصبح الصور ومقاطع الفيديو جاهزة ، يمكنك تحميلها مباشرة على Instagram و Facebook و YouTube والمزيد ، أو عبر الرسائل النصية أو البريد الإلكتروني. هذا التطبيق مجاني ، ولكن إذا حصلت على اشتراك GoPro Plus ، يمكنك الوصول إلى مسارات صوتية إضافية ويمكنك تحميل الصور ومقاطع الفيديو تلقائيًا.

تطبيق KineMaster .

تطبيق KineMaster
KineMaster هو أحد أفضل تطبيقات تحرير الفيديو للاستخدام الاحترافي. مع ميزة متطورة مثل خلط الصوت ، يتيح لك هذا التطبيق المتقدم تصوير لقطاتك وتحريرها وتصديرها على هاتفك أو جهازك اللوحي. يمكنك قص مقاطع الفيديو بدقة ، ويمكن ضبط توقيت مقطع الصوت بدقة , يتيح لك التطبيق تحميل طبقات متعددة من الفيديو (على الأجهزة المدعومة) والصور والنصوص ، فضلاً عن الصوت متعدد المسارات. علاوة على ذلك ، فهي مليئة بالميزات المتقدمة ، بما في ذلك معاينات التحرير الفوري ، والتحكم الدقيق في مغلف الحجم ، وفلاتر جدول الألوان ، وعناصر التحكم في السرعة ، وتركيب مفتاح الكروما ، والانتقالات ثلاثية الأبعاد. التطبيق مجاني للتنزيل ، لكن لاحظ أنه يضيف علامات مائية إلى مقاطع الفيديو ، والتي يتعين عليك الحصول على اشتراك لإزالتها. ستحتاج أيضًا إلى اشتراك للتصدير بدقة 1080 بكسل أو 4K. اكتشف المزيد في مراجعة KineMaster.

تطبيق FilmoraGo .

تطبيق FilmoraGo
يقدم FilmaraGo طريقة بسيطة وعملية لتعديل مقاطع الفيديو عبر الهاتف  سهل الاستخدام للغاية ، وبفضل عوامل التصفية والتأثيرات الخاصة به ، يمكن أن يساعد في جعل مقاطع الفيديو الخاصة بك تبدو احترافية بشكل مثير للإعجاب ، فإنه مجاني أيضًا للتنزيل ولن يضيف علامات مائية إلى مقاطعك. تتوفر بعض عمليات الشراء داخل التطبيق ، مثل الأغاني والتأثيرات ، ولكن يمكن أن تعمل مقاطع الفيديو الخاصة بك بشكل جيد بدونها ، كما أن الإعلانات الداخلية ليست متطفلة بشكل خاص مقارنة بالتطبيقات الأخرى أيضًا. لذا ، في حين أنه تطبيق أساسي تمامًا ، على سبيل المثال يفتقر إلى التحرير متعدد المسارات ودعم 4K ، فهو مناسب جدًا لتطبيق مجاني.

تطبيق vn video editor .

تطبيق vn video editor
متوفر لنظام Android  و ios  ، يركز vn علي مقاطع فيديو الحركة وتحريرها. بالإضافة إلى كونه تطبيقًا أساسيًا لتحرير الفيديو ، فإنه يوفر أيضًا بعض تأثيرات الحركة الرائعة لتطبيقها على لقطاتك.على سبيل المثال ، يمكنك إبطاء مقاطع الفيديو أو تسريعها بدقة ، لإنشاء مشاهد حركة بطيئة لافتة للنظر أو مشاهد سريعة الحركة. يمكنك أيضًا تمييز أقسام معينة من الفيديو الخاص بك لإعادة تشغيله أو إرجاعه. علاوة على ذلك ، يسهل التطبيق أيضًا إضافة العناوين والنصوص ومزج الموسيقى ومشاركة الفيديو عبر الشبكات الاجتماعية. 

تطبيق VivaVideo Pro.


تطبيق VivaVideo Pro
هذا التطبيق لا يقل قدرا عن سابقه ابدا فلكل مميزاته فبامكانك استخدام تاثيرات التطبيق علي الصوت الخاص بالفيديو واضافه التعديلات علية مثل الصور والتعبيرات الرمزية داخل الفيديو كما انة يتيح ايضا تسريع الفيديو وابطاءه واضافة النصوص داخل عرض الفيديو وقص وتحرير الفيديو .

تعليقات