القائمة الرئيسية

الصفحات

تغيير شكل ويندوز 10 الممل إلي شكل خرافي وجذاب 2021

تغيير شكل ويندوز 10 الممل إلي شكل خرافي وجذاب 2021
هل مللت من استخدام الشكل العادي لنظام ويندوز ؟؟ انت في المكان الصحيح ساخبرك بأفضل وأسهل طريقة لتغيير شكل ويندوز 10 العادي الي شكل خرافي ورائع سيدهش كل من يشاهد حاسوبك كل هذا فقط في دقائق معدودة كل ما عليك هو اتباع بعض الخطوات التي ستغير من شكل الويندوز تماماً علي حاسوبك .

طريقة تغيير شكل الويندوز العادي .

يتضمن Windows 10 مجموعة كبيرة من الإعدادات لتخصيص المظهر لجعل سطح المكتب والتطبيقات تبدو أفضل وتعكس شخصيتك.على سبيل المثال ، يمكنك تغيير خلفية سطح المكتب بصورة مخصصة أو استخدام سمة من Microsoft Store. يمكنك تمكين الوضع الداكن أو تغيير لهجة اللون للعناصر المرئية. يمكنك تعديل وتنظيم قائمة ابدأ وشريط المهام ، ويمكنك ضبط مجموعة متنوعة من الإعدادات لتغيير شكل ومظهر Windows 10 بالكامل,في دليل Windows 10 هذا ، سنرشدك عبر الخطوات لتخصيص مظهر سطح المكتب وجعل التجربة أكثر خصوصية سواء كنت تعمل من المنزل أو المكتب.

كيفية تغيير خلفية سطح المكتب على نظام التشغيل Windows 10 .

أسهل طريقة لتخصيص Windows 10 هي تغيير خلفية سطح المكتب بصورة مخصصة أو مجموعة من الصور,يتضمن Windows 10 وضعين للتخصيص. وضع الإضاءة هو الوضع الافتراضي ويعمل بشكل جيد خلال النهار ، ثم هناك الوضع المظلم الذي يستخدم نظام ألوان داكن في الخلفيات وأجزاء أخرى من نظام التشغيل والتطبيقات المدعومة. أيضًا ، إنه خيار أكثر ملاءمة لبيئة الإضاءة المنخفضة.

تحميل برنامج تغيير شكل الويندوز .

في هذه الطريقة سنعتمد علي برنامج rainmeter وهو برنامج مفتوح المصدر يسمح لك بالتعديل واضافة الميزات واستخدامها علي الويندوز الخاص بك :
  • حجم البرنامج 2.5 ميجا بيت .
  • البرنامج مجاني بالكامل .
  • لتحميل برنامج rainmeter من الموقع الرسمي " من هنا " .

تحميل التاثيرات المستخدمة في الشرح .

  • يمكنك تحميل جميع الملفات التي تمت الاشارة اليها في الشرح  " من هنا " .
  • حجم الملف 2.7 ميجا بيت .
  • يحتاج الي فك ضغط الملف اولا باستخدام rar .

تعليقات