القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 13 موقع لرفع الملفات والتخزين السحابي مجاناً وبدون إعلانات

نعرض لك فيما يأتي  أفضل مواقع لرفع الملفات بدون اعلانات  ، و تعتبر مواقع رفع الملفات من أهم الخدمات الموجودة ، حيث يوفر لك رفع الملفات مساحات كبيرة كبيرة كانت تشغلها هذه الملفات على أجهزتك ، لذا تعد وسيلة من وسائل تخزين الوسائط المتعددة من الفيديوهات و الصور و غيرها من الملفات الأخرى ، كما توفر لك المواقع رابطا ثابتا يمكنك مشاركته في أي مكان والسماح لمن تريد بتحميل الملفات التي قمت برفعها بسهولة ، ويستفيد الكثير من الأشخاص من هذه المواقع عن طريق تحقيق الربح عبر ازدياد عدد التحميلات من خلال روابطهم الخاصة ، و نظرا لتعدد تلك المواقع نعرض لك في التالي أهم تلك المواقع و أفضلها .
رفع الملفات والتخزين السحابي

 مواقع مجانية لرفع الملفات بدون اعلانات .

الان ناتي إلى أفضل المواقع التي بإمكانك إستخدامها في رفع ملفاتك بكل امان , سواء سترفع فيديوهات او برامج او ملفات مضغوطة او كتب ايا كان ما سيتم رفعه فلا مشكلة في ذالك وبالمناسبة في مقال سابق قدمنا " افضل مواقع رفع الملفات والربح منها " اطلع علية  .

افضل مواقع التخزين السحابي ورفع الملفات مجانا بدون اعلانات .

هناك الكثير من الأسباب لاستخدام التخزين السحابي ، سواء كان ذلك لمشاركة بعض الملفات مع صديق أو لجعل عملك أسهل. على الرغم من حقيقة أن مواقع مشاركة الملفات سيئة السمعة بسبب إساءة استخدامها كمصدر للقرصنة ، إلا أنها لا تزال شائعة الاستخدام لأغراض مشروعة. هناك أيضًا العديد من الأسباب لعدم استخدام التخزين السحابي ، لكنني لن أخوض في ذلك هنا في هذه المشاركة.

موقع جوجل درايفgoogle drive  .

جوجل درايف لرفع الملفات
تعتبر المنصة الاسهل والمتعددة الاستخدام لمشاركة الملفات عبر منصة جوجل , ويستخدمها ملايين الاشخاص وذالك لأسباب متعددة اهمها انها تقوم بفحص الملفات من الفيروسات بالاضافة الي سهولة المشاركة كما يمكن تحديد عدد من الايميلات فقط بوسعها الوصول للملفات وتحميلها بعكس باقي المواقع فكونها خدمة مقدمة من جوجل يجعلك تثق تماماً في كفائتها العالية .

موقع ميديا فير لرفع الملفات بدون اعلانات .

ميديا فير لرفع الملفات
ياتي هذا الموقع ضمن افضل المواقع التي يمكنك استخدامها حيث يوفر لك 10 جيجا مساحة خالية لرفع ملفاتك بالمجان يمكنك الاشتراك في الخدمات المدفوعة من الموقع لتحصل علي مساحة اكبر لرفع ماتشائة بلا حدود , يعتبر الموقع من اكثر المواقع التي يفضلها الناس لسهولة التحميل من خلالها , كل ما عليك هو انشاء حسابك الخاص و ابدا في رفع الملفات الخاصة بك وشارك الرابط الخاص بة مع اصدقائك ويمكنهم بدئ التحميل بنقرة زر .

موقع FileHosting لرفع الملفات المختلفة .

 يعتبره العديد من الأشخاص أفضل مواقع رفع الملفات على الإطلاق ، و ذلك لأنه يرفع لك ملفات ضخمة قد يصل الملف الواحد منها حتى 25 جيجا بايت ، وتبقى الملفات المرفوعة كما هي ولا يتم حذفها لأي سبب ، كما أن موقع فايل هوستنج من أهم المواقع التي تمكنك من مشاركة الملفات و الربح في نفس الوقت من خلال الرابط الذي تشارك به ملفاتك ، كما أن الموقع يميزه كون الملفات ترفع بسرعة فائقة ، كما أنه من المواقع المجانية لرفع و استضافة الداتا .

موقع 4shared .

واحد من أقدم المواقع الموجودة و أهمها لرفع كل أنواع الملفات ، ويتيح لك الموقع رفع العديد من الملفات بمساحة تخزينية كبيرة تصل ل 15 جيجا بايت ، و يمكن للملف الواحد أن تكون مساحته كبيرة تصل ل 2 جيجا بايت ، و الموقع يدعم رفع و تنزيل الصيغ المختلفة من الملفات ، و يمكنك استخدامه دون إنشاء حساب لكن في هذه الحالة سيتم إزالة الملفات المرفوعة بعد 180 يوم ، غير ذلك بإمكانك بشكل مجاني بسيط للغاية إنشاء حساب في الموقع و التمتع برفع ما شئت من الملفات التي ستبقى مرفوعة دائما ، كما يوفر لك الموقع التشفير و الأمان المثالي الذي تحتاجه الوسائط التي قمت برفعها و مشاركتها بعد ذلك .

موقع one drive لرفع الملفات مجاناً .

موقع مميز اخر واهم ما يميزة انة ملك لشركة ميكروسوفت فكل ما يلزمك امتلاك حساب هوتميل لشركة microsoft ومن ثم ستتمتع بخدمة استضافة كافة الملفات التي تريد ان ترفعها علي الاستضافة والسيرفرات الخاصة بالشركة والتي توفر لك مساحة خالية تصل الي 20 جيجا بيت مجاناً والاستخدام السهل مع فحص الملفات المرفوعة كذالك .

موقع openload لرفع الافلام و الملفات .

موقع شهير يستخدمه غالب المستخدمين نظرا لأنه من المواقع القوية وسهلة الاستخدام  ، و يمكنك من رفع الملفات كبيرة الحجم بسرعة ويفيد ذلك إذا كانت سرعة الإنترنت لديك منخفضة ، وتستخدم غالبية مواقع عرض الأفلام هذا الموقع نظرا لمميزاته الكثيرة ، ويصل الحجم المسموح للملف الواحد ليتم رفعه 1جيجا بايت ، ويمكنك استخدام الموقع بشكل مجاني ورفع ما شئت من الملفات لكن تظل الملفات حتى شهرين فقط (60 يوم ) قبل أن يتم حذفها ، لكن بالطبع يمكنك الاشتراك وستبقى الملفات كما شئت للمشاركة في كل وقت .

موقع Uploadfiles .

موقع رائع جدا لرفع الملفات ، و تستطيع رفع ملفات بمساحات ضخمة عن طريقه بحد أقصى 5 جيجا بايت للملف ، و يتميز هذا الموقع بأنه سريع جدا فتتم عملية رفع الملفات في وقت ليس بكثير كما تتم عملية تنزيل الملفات من هذا الموقع بشكل سريع أيضا ، و يعد ابلود فايلز من أكثر المواقع الآمنة على البيانات التي تشاركها ، ويمكنك استخدامه بدون تسجيل ، فقط اسحب الملفات ليتم رفعها ثم ابدأ بمشاركة الرابط  أينما تريد ، و تتوافر نسخة مجانية من الموقع توفر لك رفع الملفات لمدة تصل ل 30 يوم ثم بعدها يمكنك إعادة تكوين رابط آخر للتنزيل عبره .

موقع mega للتخزين السحابي المفتوح .

ميجا للتخزين السحابي
Mega هي عودة لـ MegaUpload الشهير من قبل Kim Dot Com ، خصوصية البيانات هي الحافز الكبير مع ميجا لأن Kim Dot Com تقاتل مافيا مكافحة القرصنة لبعض الوقت الموقع سهل الاستخدام ، وسرعات البيانات سريعة نسبيًا ، ولا يتم تحميلها بشكل زائد مع الإعلانات .
  • توفر مساحة خالية تبلغ 50 جيجابايت للخطة المجانية. تتمثل المشكلة في أنك تحصل على 10 غيغابايت فقط من النطاق الترددي ، مما يعني أنه حتى لو قمت بتحميل 50 غيغابايت ، فلن تتمكن من تنزيله مرة أخرى على الخطة المجانية باستثناء ما يزيد عن 5 أشهر.
  • على الرغم من أن 10 دولارات شهريًا مقابل 500 غيغابايت معقولة على الرغم من أنها صغيرة الثمن ، إلا أن  في خطة 10 دولارات تحصل فقط على 1 تيرابايت من النطاق الترددي ، مما يعني أنه ليس قابلاً للتطبيق لمشاركة كميات كبيرة من البيانات إلا إذا قمت بالترقية إلى خطط أكثر تكلفة ، ولا توجد تنزيلات غير محدودة حتى مع الخطة الأكثر تكلفة .

موقع DropBox للتخزين السحابي للملفات مجاناً .

مساحة تخزين مجانية تبلغ 2 غيغابايت وعمليات تحميل وتنزيل بطيئة. يمكن الترقية إلى 1 تيرابايت مقابل 10 دولارات شهريًا ولكن لا توجد خيارات غير محدودة. موقع الويب ليس سهل الاستخدام. لا يمكن استخدام DropBox بدون إنشاء حساب, على الرغم من أن هذا هو أحد أشهر مواقع مشاركة الملفات ، إلا أنه في الغالب ينفق الملايين على التسويق والإعلان. نحن نعتقد أن DropBox مبالغ فيه للغاية ويقدم خدمة أدنى مما يمكن العثور عليه في أي مكان آخر.

موقع Zippyshare لرفع الملفات لمدة 30 يوم .

موقع Zippyshare لرفع الملفات
لا يبدو أن Zippyshare يحد من عدد الملفات التي يمكنك تحميلها. تتمثل المشكلة في أنه لا يمكنك تحميل سوى حجم ملف يصل إلى 200 ميغابايت ، وتتم إزالة جميع الملفات بعد 30 يومًا. بالإضافة إلى ذلك ، لا يبدو أن هناك خيارًا ممتازًا للاحتفاظ بالملفات لفترة أطول أو زيادة حجم الملف. نتيجة لذلك ، هناك قيود على هذه الخدمة.  
  • الموقع ممول بإعلانات خادعة وصعبة على صفحة التنزيل. هذا يعني أنه قد يتم خداع التنزيلات الخاصة بك للنقر على رابط التنزيل الخاطئ الذي قد ينقلهم إلى فيروس أو برنامج إعلاني أو صفحة إعلانية غير مرغوب فيها. 
  • التصميم قديم وثقيل مما يعني أنه لن يعمل بشكل جيد على الأجهزة المحمولة. بشكل عام ، إنها خدمة قابلة للتطبيق لمشاركة الملفات المؤقتة ولكنها ليست عملية كمكانك الوحيد لتحميل الملفات.

موقع للتخزين السحابي مجانا box .

توفر 10 غيغابايت من المساحة المجانية ، ولكن الترقية باهظة الثمن ، مقابل 10 دولارات شهريًا لتخزين 100 غيغابايت فقط. لا بأس في استخدام موقع الويب ولكن سرعات التحميل والتنزيل بطيئة ولا يمكنك استخدامه دون إنشاء حساب أولاً.

موقع sendspace مساحة خالية لرفع ملفاتك بالمجان .

بالنسبة للخطة المجانية ، هناك حد لحجم الملف يبلغ 300 جيجابايت ، وتتم إزالة جميع الملفات بعد 30 يومًا ، ويتم عرض الإعلانات. أيضا ، تباطأ سرعة التنزيل للمستخدمين المجانيين. الإصدار المحترف باهظ الثمن ، مع حجم ملف يصل إلى 4 جيجا بايت وعرض النطاق الترددي فقط 100 جيجا بايت / شهر مقابل 10 دولارات في الشهر. تسمح خطة 20 دولارًا / شهريًا بحجم ملف 10 جيجابايت وعرض النطاق الترددي 300 جيجابايت ، ولكن هذا على الطرف الأكثر تكلفة.

apple cloude لرفع البيانات علي الانترنت .

iCloud هو رد Apple على Google Drive و OneDrive. ولكنة يتطلب معرف Apple ، حتى إذا كنت لا تريد واحدًا. يتطلب قبول شروط وأحكام واسعة من أجل الاستخدام. 
  • مساحة تخزين مجانية تبلغ 1 غيغابايت فقط في طريقة Apple المجانية، يقدم iCloud أقل بكثير في كل شيء مما يقدمه الآخرون .
  • مضاعفة التكلفة التي يقدمها الآخرون للترقية ، بسعر 20 دولارًا شهريًا لترقية 1 تيرابايت. 
  • بسبب الأسعار السخيفة ، وكمية التخزين الضئيلة للغاية ، والسرعات البطيئة ، وانعدام التوافق والعزلة لخدمات وأجهزة Apple ، والقيود الواسعة والتنازل عن حقوقك كمستهلك فقط لاستخدام الخدمة ، ثم لكل هذه الأسباب و المزيد نحن مونستر للمعلوميات  بالتأكيد لا نوصي باستخدام iCloud وقد صنفت هذا الأخير في القائمة, إنها تجعل القائمة فقط على الإطلاق لأنها علامة تجارية معروفة.

تعليقات