القائمة الرئيسية

الصفحات

أهمية تعلم لغة غير اللغة الأم وأهم اللغات الأجنبية التي غليك تعلمها

أهمية تعلم لغة غير اللغة الأم
يمثل تعلم لغة أجنبية الولوج إلى ثقافة جديدة من أوسع أبوابها ، كما أنه الطريق للاندماج التام في العالم والتعرف على آفاق كانت تخفى عن عقلك ، إلى جانب هذا أثبتت العديد من الدراسات أن تعلم لغة جديدة يعمل على زيادة معدل ذكائك واستعيابك بقيمة كبيرة مما يؤهلك لفرص واتجاهات لم تكن أمامك منها الحصول على عمل أفضل أو زيادة مدى انتاجيتك في عملك الحالي ، كما أن تطور الإنسانية والانفتاح القائم في الوقت الأخير يدفع العالم كله أن يبقى على اتصال من خلال فهم بعضهم البعض بشكل أولي .

لغات أجنبية عليك تعلمها .

نعرض لك اليوم فيما يلي  لغات أجنبية يجب عليك تعلمها من أجل حياة أفضل 

  1. اللغة الانجليزية : تعد الإنجليزية اللغة الأكثر شهرة واستخداما عالميا ، فهي اللغة الرسمية والمتعارف عليها في الكثير من البلدان ولم تعد منذ سنين طويلة مضت قاصرة فقط على الأمريكين والإنجليز ، بل أصبح استخدامها أساسي في الجامعات و في شرح المواد العلمية ، كما أن مصادر ومنصات تلقى العلوم في المجالات المختلفة تتواجد كاملة باللغة الإنجليزية ، يعني ذلك أن باتمامك لتعلمها ستكون قادرا على تلقي العلم بشكل أفضل ، بالإضافة إلى انها أصبحت لغة أساسية لكي تحصل على عمل جيد في بلدك أيما كانت . 
  2. اللغة الألمانية : ألمانيا المتطورة والحديثة والتي تعد من أفضل البلاد وأكثرها نماء ، وتوفيرا لفرص العمل في المجالات الهندسية والطبية والتجارية اشتمالا على باقي المجالات ، والذي ولا بد أن تعلم لغتها شيئا أساسيا للتمكن من السفر إليها والتمتع بما تقدمه لسكاينها ، واللغة الألمانية تعتبر من أسهل اللغات في التعلم بناء على آراء من تعملوها  ،كما أن تعلم الألمانية يمنح لك فرصا جديدة في بلدان أوروبية أخرى بجانب ألمانيا مثل سويسرا والنمسا وبلجيكا . 
  3. اللغة الإيطالية : تعد إيطاليا من أجمل البلدان الرومانسية العريقة ، والمليئة بالفنون ومعالم الجمال التي تجذب الجميع إليها ، فهي من أكثر البلدان بهاء مما يجعل العيش فيها واقعا جميلا جدا ، وتعتبر اللغة الإيطالية ليست من اللغات الصعبة في التعلم بالرغم من تشابه حروفها مع الكثير من اللغات ، إلا أن الأفعال أقل في اللغة الإيطالية ، بالإضافة إلى شيوع كلمات كثيرة إيطالية يتم تدوالها ، مما يجعلها لغة متعارف عليها بالفعل ، ويمكنك الاستفادة من إتقانك للايطالية ليس في إيطاليا وحدها بل بلدان كثيرة أخرى تشيع فيها الإيطالية مثل سويسرا . 
  4. اللغة الفرنسية : تعتبر من اللغات العريقة التي تعد اللغة الأم لملايين الأشخاص حول العالم ، كما أنها من أشهر اللغات الرومانسية المليئة بالثقافة والآداب الهامة التي تعمل على  تحقيق إثراء فكري لمتعلمها أيا كان هدفه من التعلم ، كما أنها شائعة ومتعارف عليها كلغة ثانية لمن لغتهم الأولى الإنجليزية وبالتالي سيمكنك التعامل بها في جميع بلدان العالم تقريبا ، كما أنها أحد أسهل اللغات على الإطلاق في التعلم ، ويمكنك إتقان تعلمها والحديث بيها خلال وقت قصير جدا . 
  5. اللغة الإسبانية : أسبانيا العريقة أو الأندلس سابقا ، المليئة بالمعالم التاريخية والتي شهدت الوقائع المهمة على مدار السنين ، يتيح لك تعلم الإسبانية التعرف أكثر على الحضارة والثقافة الحالية والماضية لإسبانيا وربما العيش بها والتمتع بالإقامة والعمل في مكان جذاب للنظر ومليء بمعالم الحضارة والجمال ، كما يمكنك التعامل باللغة الإسبانية في أمريكيا اللاتينية وغيرها من البلدان .
reaction:

تعليقات