القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل تطبيق الأدوية المصرية Drug eye index للأندرويد والأيفون

تحميل تطبيق الأدوية المصرية Drug eye index
نعرض لك فيما يأتي تطبيق الأدوية المصرية للآيفون والأندرويد ، والذي يعد دليل الدواء المصري لكل صيدلي وطبيب ومستهلك عادي أيضا والذي يجب عليك تحميلة و الإستعانة به لمعرفة الادوية المصرية المتوفرة في السوق المصري من خلال هاتفك الاندرويد أو الأيفون فالبرنامج مجاني بالكامل للجميع .

ما هو تطبيق الأدوية المصرية Drug eye index؟ 

هو برنامج يمكن اعتبار الدليل الأول للدواء في مصر ، حيث يشتمل على جميع الأدوية الموجودة في الأسواق من قبل جميع شركات الأدوية ، وكذلك الأدوية المستوردة الشائع تواجدها ، ولا يعرض البرنامج اسم الدواء بشكل مجرد ، بل يقدم كل المعلومات عن الدواء الموجود أمامك مثل المادة الفعالة والغرض وطريقة الاستخدام وتأثير الدواء ، كما يقدم لك إمكانية الحصول على بدائل مماثلة للدواء والاختلافات بينهما لتتمكن من المقارنة واختيار الدواء الأنسب لك ، و تطبيق الأدوية المصرية للآيفون والأندرويد من إنتاج شركة فايكود للأنظمة ، ذلك تم بالتعاون مع التجمع الصيدلي المصري لإنتاج هذا البرنامج . 

مميزات التطبيق.

تتعدد امتيازات التطبيق عن تطبيقات الأدوية المماثلة ، وبعض تلك الميزات :

  • التطبيق يشتمل عى جميع الأدوية بلا أي استثناء ، كما أنه يتم تعديل البرنامج بشكل مستمر وإضافات التعديلات الجديدة من أجل تحقيق أفضل كفاءة .
  • يمكنك البحث عن الدواء الذي تريده بعدة طرق عبر اسمه في الأسواق ، او يمكنك البحث عن طريق استخدام الاسم العلمي ومن ثم يعرض لك التطبيق الأسماء التجارية .
  • كما تستطيع استعراض أدوية شركة أدوية ما .
  • تتواجد كل المعلومات الخاصة بالدواء مثل شرح للغرض منه والتأثير موضحا الجرعات اللازمة وطريقة الاستخدام الصحيحة . 
  • يعرض لك البرنامج سعر كل دواء ، والأدوية البديلة التي تمتلك نفس الخصائص وأسعارها كذلك لتستطيع اتخاذ قرار الشراء بدقة .
  • البرنامج تم تصميمه بشكل مبسط سهل الاستخدام للغاية ، فلا تتواجد أي تعقيدات ، لاستخدامه كل ما عليك هو تنزيله من الرابط الذي سنعرضه فيما يلي ومن ثم بدء البحث وسيتم عرض الأدوية على الفور .
  • ويمكن تنزيل التطبيق على  جميع أنواع الهواتف وأجهزة التابلت حيث يدعم نظام الآيفون والأندرويد .
  • لست مضطرا مع تطبيق الأدوية المصرية للآيفون والأندرويد إلى شراء أي تطبيق آخر أو دفع أموال في البرنامج ، وذلك لأنه مجاني تماما دون الحاجة إلى دفع أي رسوم  . 

تحميل تطبيق الأدوية المصرية للآيفون والأندرويد .

  • التطبيق متوفر على جوجل بلاي بالمجان وحاصل على تقييم 4.7 من 5 مما يدل على ان المستخدمين قد استفادو بالفعل من التطبيق ويمكنك الجصول علية وتحميله من هنا " تحميل تطبيق الادوية المصرية للاندرويد " .
  • بالنسبة للايفون فانة لا يتوفر منة نسخة لمستخدمي نظام ios الخاص بشركة ابل ولكن هناك تطبيقات بديلة يمكنك الحصول عليها من متجر ابل وللتعرف علي هذه التطبيقات انتقل إلى " أفضل تطبيقات للصيادلة والأطباء للأيفون " .

تعليقات