القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل أكواد الميتا تاج لمدونات بلوجر 2019 meta tags blogger

أفضل أكواد الميتا تاج لمدونات بلوجر 2019
إذا كنت من مستخدمي مدونات بلوجر فلابد من التأكد من هذه الخطوة المهمة التي قد تغير من مسار مدونتك بشكل كامل وهي أكواد الميتا تاج الضرورية لاي مدونة والتي من خلالها توهل مدونتك علي تعريف محتواها داخل محركات البحث وفيما يلي سأخبرك بكل شئ حول أكواد الميتا تاغ الخاصة ببلوجر .

ماهي أكواد الميتا تاج ؟

الميتا meta هي أحد الوسوم المستخدمة في أكواد لغة html و يتم إضافتها داخل المدونات والقوالب سواء كانت مواقع بلوجر أو ورد بريس أو مواقع ذات برمجة خاصة فأي موقع لابد من توفر هذه الأكواد لة بشكل كامل , هذه الأكواد مسئولة عن توضيح وصف المدونة الخاصة بك لمحركات البحث وهذا الشئ الضروري للظهور في جوجل أو اي محرك بحث أخر, كذالك تقوم بتوضيع الكلمات المفتاحية التي يهتم بها موقعك أو مدونتك , بالإضافة إلي ربط المدونة بمواقع التواصل الإجتماعية الشهيرة فيسبوك وتويتر , هذا الأمر الذي يراه العديد من محترفي seo أنة ضروري جدا .

كيف يتم إضافة أكواد الميتا تاج في بلوجر .

الأكواد غالبا ما تكون متوفرة أصلاً في أي قالب سواء مجاني أو مدفوع إلا أنها قد تختلف في الشكل والأكواد ولذالك عليك التأكد من أنها صالحة فعلا , وفي هذه الحالة كل ما عليك هو التعديل علي هذه الأكواد لتصبح جاهزة للعمل مع محركات البحث بشكل صحيح دون أي مشكلات , وفي الفيديو التالي قمت بشرح بإختصار ما هي الميتاتاغ و أهميتها وطريقة التعديل عليها يمكنك مشاهدة الفيديو للإستفادة .

هل اكواد الميتا تاج ضرورية لتصدر محركات البحث ؟

في الحقيقة هي مهمة لكن ليست هي الأهم ! مما يعني أن إضافتها لن تغير الكثير من ترتيب مدونتك في جوجل , لان الأمر يعتمد علي شروط وعناصر أخرى وأهمها محتوي الموقع والمقالات كذالك تجربة الزوار في موقعك تشكل أهمية كبيرة , ولكن لا يمكننا تجاهلها أيضاً فعليك إضافتها والأمر جدا سهل .

أهم أكواد الميتا تاج لبلوجر 2019 .

الأن إليك أهم الأكواد التي عليك أن تتاكد أنها في قالب مدونتك :
  • يمكنك البحث أولا في القالب عن " meta ", وستظهر لك مباشرةً اكواد قالبك .
  • بعدها تاكد انك قمت بالتعديل عليها كما تم الشرح في الفيديو السابق .
  • إذا لم تجد الأكواد موجودة في قالب مدونتك قم بتحميلها من( 👈هنا👉 ) " تحميل أكواد ميتا تاج المهمة " .
  • ثم عدل عليها كما يتناسب مع مدونتك وكما سبق شرحة .
  • موقع الحصول علي facebook id هنا .
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتوى المقال :