القائمة الرئيسية

الصفحات

شرح فيلمورا 9 filmora من الصفر للاحتراف Wondershare Filmora

شرح فيلمورا 9 filmora
تتنوع برامج المونتاج وتتغير حسب الفيديو المراد إنتاجة فيختلف البرنامج الذي عليك إستخدامة ولكن هناك برامج مثل فيلمورا 9 وهو احدث اصدار للبرنامج في عام 2019 يمكن استخدامة في إنتاج فيديوهات عالية الدقة مع الكثير من الإضافات التي تجعل الفيلم المراد إنتاجة رائع إلي درجة كبيرة جداً وإحترافي أكثر وفيما يلي سنتعرف علي أهم مميزات البرنامج .
محرر الفيديو Wondershare سهل الاستخدام بشكل لا يصدق على عكس العديد من برامج تحرير الفيديو الأخرى. لا يوجد شيء صعب على الإطلاق عند استخدام البرامج والوظائف ، ويتضمن محرر الفيديو Wondershare مجموعة واسعة تحتاج إلى عمل فيديو ممتاز. أقوم بإنشاء مقاطع فيديو بنفسي أعزف فيها جيتار. كما أرتكب بعض الأخطاء أثناء اللعب ، يمكنني خلع الأجزاء الصغيرة من الفيديو والانضمام إليها دون ملاحظة. التأثيرات تجعله ممتعًا وممتعًا أيضًا. أحب الفيديو على نطاق واسع مجموعة من تنسيقات الملفات وتكون قادرة على التعامل مع تكوينات الإخراج. تماما مثل المهنية!

ماهو فيلمورا 9 ؟

فيلمورا هو اصدار خفيف من برنامج المونتاج الشهير فيلمورا برو filmora pro, والذي يستخدم في إنتاج افلام سينمائية والمونتاج العالي علي الفيديوهات , يمكنك استخدام فيلمورا في العديد من مونتاج الفيديو والتعديل علية واضافة الكثير من التاثيرات والميزات المختلفة التي يتيحها لك البرنامج بشكل مجاني .
Wondershare Filmora هو برنامج يتيح لأي شخص تحرير الفيديو بأسهل طريقة. تم تصميم هذا البرنامج بطريقة تمكن أي شخص من تحرير مقاطع الفيديو بحيث قاموا بتصويرها شخصيًا. يحتوي Filmora على أكثر من 300 ميزة مختلفة لاستكشافها ، حتى إذا كنت جديدًا في تحرير الفيديو ، فإن Wondershare Filmora شيء يجب عليك تجربته.

متطلبات تشغيل فيلمورا 9 علي الكمبيوتر .

يحتاج برنامج المونتاج الشهير فيلمورا مواصفات متوسطة جدا ويعمل عليها بدون مشاكل وكلما ذادت هذه المواصفات كان افضل :
  • رام علي الاقل 4 جيجا بيت .
  • cpu كور i3  علي الاقل .
  • كارت شاشة جيد 1 جيجا علي الاقل .

تحميل فيلمورا 9 من الموقع الرسمي .

يمكن تحميل البرنامج مباشرة من موقع wondershare الخاص بالشركة " من هنا " .

شرح برنامج المونتاج الرائع فيلمورا 9.

في الفيديو التالي شرح مفصل لواجة البرنامج بالاضافة لطريقة اضافة الميديا او الفيديو والصور والصوت الي فيلمورا لبدئ التعديل علي الفيديو كذالك اضافة الحركة الي الاجزاء المختلفة والانتقالات والتاثيرات التي يتيحه لك البرنامج لاستخدامها , اذا كان لديك اي سوال عن البرنامج فقط اترك تعليق .

مميزات برنامج فيلمورا 9 :

هناك العديد من الميزات في هذا البرنامج ، أكثر من 300 ولكن أود أن أوضح فقط القليل الذي أعجبني أكثر. لنلقي نظرة:

  • تصميم متطور وسهل الاستخدام: على عكس البرامج المتميزة الأخرى ، والتي معقدة للغاية وغير سهلة الاستخدام. يمكن استخدام هذا البرنامج حتى من قبل المبتدئين الذين لا يعرفون أي شيء عن تحرير الفيديو.
  • تغيير الفيديو بالكامل: يتيح لك عمل فيديو شخصي لشيء مدهش لم تتخيل استخدامه حتى في قوالب التعديل المضمنة.
  • النشر السريع: إنه ينشر مقطع الفيديو الخاص بك بسرعة على مواقع الشبكات الاجتماعية ، وينسخ في أقراص DVD ، ويحسن مقاطع الفيديو للحصول على أفضل جودة في iOS أو جهاز Android وغيرها الكثير.
  • المدمج في شاشة مسجل: تماما مثل البرامج الأخرى المتميزة التي تتراوح قيمتها بين 140 إلى 400 دولار ، وقد بنيت في فيلمورا مسجل. يمكنك تشغيله من داخل البرنامج ويمكنك بسهولة إنشاء فيديو توضيحي عن طريق تسجيل الشاشة.
  • الشاشة الخضراء: هذه ميزة أخرى مدهشة نادرًا ما تجدها في البرامج الأخرى ، بمعنى أن لديها القدرة على التعامل مع الشاشة الخضراء أو لقطات مفتاح chorma في مشروع الفيديو الخاص بك.
  • مسارات الحركة: توفر Filmora تقنية الكشف عن الوجوه ، والتي تسمح لك بربط فقاعات الكلام على وجه أو جسم متحرك وتتبعها.

      هل اعجبك الموضوع :

      تعليقات

      محتوى المقال :