القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل مواقع للصور المجانية بدون بحقوق ملكية

ربما أنت مصور طموح يبحث عن الإلهام, ربما رجل أعمال صاعد يحاول العثور على صور فوتوغرافية لإضافتها إلى موقع الويب الخاص بك وبناء علامتك التجارية, مهما كانت مهنتك ،فمن الجيد أن يكون لديك بعض مواقع التصوير الفوتوغرافي للأفلام تحت تصرفك, لهذا السبب قمنا بجمع قائمة بأفضل مواقع الويب التي تحتوي على صور مجانية بدون حقوق الطبع والنشر، لضمان وصولك إلى ملايين الصور المجانية والصور على الفور,تتوافق مواقع الصور ذات الصور الرائعة مع مواقع تنزيل القصاصات الفنية المجانية ، والتي قد تجدها مفيدة عندما تحتاج إلى شيء آخر غير الصور الفوتوغرافية.

ما المراد بمعني صور بدون حقوق طبع ونشر هي صورة مجانية؟

تسمح لك بعض مواقع الويب بتنزيل الصور للاستخدام الخاص (مثل خلفيات الخلفية) ولكن لا تسمح باستخدام الصور تجاريًا  (عرضها للبيع والاعلانات) يتضمن هذا مثيلات مثل بطاقات العمل أو المواقع الإلكترونية أو الملصقات المواقع أدناه محمية بموجب Creative Commons CC.

  • تدعم مواقع الويب التالية ، أو تتألف بالكامل ، صور CC المتاحة في مجالات عامة , و يسمح مالكو هذه الصور للمستخدمين بتعديل صورهم وتعديلها واستخدامها دون اي مشاكل مع حقوق المصورين او المصممين .

الآن بعد أن أصبح كل شئ واضحاً عن هذه المواقع  ، إليك مواقع الويب التي تحتاج  للحصول على صور عالية الجودة خالية من حقوق الطبع والنشر ومجانية بالكامل .

1.  موقع Freerange .

بمجرد التسجيل للحصول على عضوية مجانية في Freerange ، ستكون آلاف الصور عالية الدقة في متناول يدك دون أي تكلفة, يمكن استخدام جميع صور الموقع في المشاريع الشخصية أو التجارية للمصورين ، يقدم Freerange أيضًا , بالإضافة إلى آلاف الصور الفريدة ، يحتوي الموقع أيضًا على حوالي 20.000 صورة CC ، معظمها يحتوي على كلمات رئيسية وأوصاف دقيقة.
كما أطلق الفريق وراء المشروع موقعًا مجانيًا آخر متخصصًا في الصور القديمة التي تسمى Vintage Stock Photos.

2. موقع Unsplash .

موقع Unsplash
Unsplash هو مشروع بدأته شركة Crew ، وهي وكالة تسويق عبر الإنترنت تعمل علي جعل أحلام التصميم حقيقة واقعة, إلى جانب توفير صور فوتوغرافية مجانية ، تعرض علي موقع  Unsplash أيضًا أعمال تصميم الرسومات التي قام بها المستخدمون مع قسم MadeWith الخاص بهم.

3. موقع Pexels .

موقع Pexels
Pexels هو موقع ويب يريد المساعدة. بدأ في عام 2015 ، نمى لتطوير مكتبة صور ذات السمعة الطيبة عبارات, نحن نساعد ملايين المصممين والكتاب والفنانين والمبرمجين وغيرهم من المبدعين للوصول إلى الصور الجميلة التي يمكنهم استخدامها بحرية والتي تمكنهم من إنشاء منتجات وتصميمات وقصص ومواقع إلكترونية وتطبيقات وأعمال فنية أخرى مدهشة. نحن نسميها: "تمكين المبدعين" - Pexels.com, تعد Pexels فريد أيضًا من حيث أنه لا يعرض فقط الصور الموجودة على موقع Pexels على الويب. كما أنه يستعين بمصادر خارجية من مواقع عالية الجودة مثل Gratisography و Little Visuals والمزيد, أفضل للجميع ، Pexels يعرض صورهم لضمان أعلى جودة للصور المتاحة. لاحظ أنه يمكنك أيضًا تنزيل مقاطع فيديو ذات جودة عالية من الموقع.

4.موقع Flickr .

على الرغم من أن Flickr ليس مخصصًا لصور العامة ، إلا أنه يحتوي على مكتبة واسعة من صور العامة عالية الجودة, فليكر هو ، واحدة من أعظم مكتبات الصور على شبكة الإنترنت. مع وجود أكثر من 3 ملايين صورة ذات جودة عالية للمجال العام وحدها ، أشك في أنك لن تنفد الصور الفوتوغرافية في أي وقت قريب.

5. Life of Pix .

Life of Pix للصور المجانية
لا أشعر بالخجل من الاعتراف بأنني أمضيت ساعات في وقت واحد في البحث عن الصور الجميلة على Life of Pix, تعد Life of Pix ، التي أنشأتها وكالة LEEROY الإعلانية في مونتريال بكندا ، ملاذاً للتصوير الفوتوغرافي العام والمجاني. والأفضل من ذلك ، يحتوي موقع Life of Vids الخاص به على لقطات فيديو أكثر إثارة للإعجاب ، تمامًا مجانًا!
هل اعجبك الموضوع :

تعليقات

محتوى المقال :