القائمة الرئيسية

الصفحات

تعرف علي خرائط ببجي بالعربي pubg أفضل أماكن

في لعبة الإثارة والمتعة ببجي ، لا بد وأن الفوز ليس سهلا تماما ، فيتطلب الأمر كل مهاراتك واستخدام ذكائك في التخطيط واستراتيجيات الحرب والتعاون مع باقي الفريق لكي تستطيعوا التغلب على الفرق الأخرى ، وتحقيق أكبر قدر من النقاط والانتصارات ، فلكي تستطيع الاستمرار في اللعب بشكل جيد يجب أن تمتلك الأسلحة اللازمة والمعدات ووسائل الحماية للبقاء على قيد الحياة أكبر وقت ممكن ، وكما نعلم جميعا فإنه يتواجد 4خرائط متاحة في ببجي  .

خرائط لعبة ببجي  pubg . 

لكل خريطة ما يميزها وما تحتويه أيضا من أدوات ووسائل حماية ، ويتحدد ذلك تبعا للمناطق في كل خريطة التي تحتوى على اللوت وكل ما تريده للفوز ولكي نتعرف على أشهر الأماكن في خرائط لعبة ببجي ، لنتعرف أولا على الخرائط المتواجدة وما يميز كل خريطة منهم .

 1- خريطة إيرانجل .

خريطة إيرانجل

تعد هذه الخريطة هي الخريطة الأساسية في اللعب ، والأولى في التصميم حيث أنها أول الخرائط إصدارا الخاصة ببجي ، ويفضل هذه الخريطة العديد من اللاعبين لأنها متسعة ومليئة بالاماكن التي تحتوى على الأسلحة والموارد كما أنها مناسبة للكمائن ، فهي عبارة عن جزيرتين يفصل بينهما جسر ، وأشهر الأماكن في لعبة خريطة ايرانجل : Stalber ، Gatka ، severny ، pochinki ، Zharki بالإضافة للمعالم السياحية المتواجدة مثل : Sosnovka military base و Zharki أحد أشهر الاماكن التي ينصح بالتوجه إليها إذا استطعت ذلك ، وهي مدينة متطرفة شمال الخريطة ولكن ما يميزها هو انك ستجد بها كل ما تريد من اللوت والأدوات التي تريدها . 
  • و Stalberيعد أحد أكثر الاماكن ملائمة للنزول إليها في بداية اللعبة من الطائرة ، حيث بها كم هائل من الأسلحة والمعدات التي ستحتاجها . 
  • و Mylta Powerيعد أحد أكير المصانع التي تحتوي على اللوت ولكن بالنقيض من ذلك تحتوي على العديد من الأشخاص فربما يكون من الخطر النزول إلى هناك . 
  • Pochinkiهو مكان مفضل كذلك للعديد من الأشخاص حيث أن بها القدر الذي ستحتاجه من اللوت والأسلحة ، كما أنها في نص خريطة اللعب فستسطيع عبرها الوصول للمناطق الآمنة safe zoneبسهولة تامة . 

2- خريطة Miramar . 

خريطة Miramar

والتي هي خريطة شاسعة بمناطق صحراوية كبيرة وجبال ، ومن أشهر مناطقها :
  • Pecadoتعد هذه المنطقة قريبة من المنتصف كما أن بها عتاد كثير جدا وأسلحة ستحتاجها .
  • Campo militar تحتوى هذه المنطقة والتي تقع في الشمال على الأسلحة الهجومية ومختلف اللوت لذا ستجد بها العديد من اللاعبين فقد يكون هذا المكان خطرا إذا لم تكن تحسب اللعب .
  • Hacienda del patronوتعد من أكثر المناطق التي تحتوي على الأسلحة لذا هي من المناطق المفضلة . 

3- خريطة سان هوك sanhok .

 خريطة سان هوك sanhok

والتي هي خريطة مليئة بالغابات والمناطق الاستوائية الملائمة للاختباء ، وأشهر الأماكن بها مثل :

  • Camp Charlie ستجده من الأماكن التي بها عدد كبير من اللوت والمعدات اللازمة لخوض المعارك .
  • Paradise Resort وهو مكان هائل ستجد فيه كل ما تحتاجه ولكن مشكلة هذا المكان هو أنه ستجد به عدد كبير من اللاعبين ، فيتطلب أن تكون محترفا لتستطيع تحصيل المعدات دون أن تتعرض للقتل .
  • Bootcamp يعد قريب من منتصف الخريطة وبالتالي هذا مثالي للنزول كما أن اللوت فيه كثير .

4- خريطة فيكندي vikendi .

خريطة فيكندي vikendi

أحد خرائط ببجي المميزة حيث أنها خريطة الثلج تجد بها سلاح لا يتوفر في باقي الخرائط كما تحتوي علي كهف ملئ باللوت كما أن لها خصائص مميزة لها كأثار الأقدام علي الثلج وغيرها .

تعليقات

محتوى المقال :