القائمة الرئيسية

الصفحات

اسباب تجعلك تدمن لعبة ببجي موبايل وكيف تتخلص من إدمان pubg

اسباب تجعلك تدمن لعبة ببجي موبايل وكيف تتخلص من إدمان pubg
نحن في عصر تعد فيه الألعاب الإلكترونية كالماء والهواء بالنسبة للبعض ، فالألعاب متطورة ومثيرة وهي الحل الأمثل للترفيه لدى المراهقين ، ولكن بالطبع تلك النسبة كان الممكن السيطرة عليها ولكن ظهر العام الماضي لعبة إثارة إلكترونية اكتسحت الأسواق والهواتف وكذلك العقول وهي اللعبة الشهيرة ببجي ، فأيا كانت اهتماماتك أو ما تفعل لا شك أنك قد سمعت عنها أو تعرف أحد ما يلعبها وهو مهووس بها أو قد تكون بالطبع أحد لاعبيها لكنك إن كنت كذلك ربما لم تكن ستستطيع قراءة هذا المقال وكنت ستفضل أن تستمر باللعب بلا توقف ! إذا لم تكن من لاعبي ببجي وبالتالي لا توجد أسباب تجعلك تدمن لعبة ببجي موبايل ، فتعرف معنا على هذه اللعبة بشكل أكبر عبر ما يلي .

معلومات عن لعبة ببجي pubg .

لعبة ببجي هي واحدة من ألعاب الإثارة الإلكترونية الرائدة ، فمنذ إصدارها وهي تحتل شهرة عالمية فيلعبها مختلف الأشخاص رجالا كانوا أو نساء ، صغارا أو كبارا فهي تناسب جميع الأذواق وتم إعدادها بشكل فائق للغاية لتكون من أبرز ألعاب الحروب والتنافس فتقوم على القتال بين اللاعبين الآخرين ليفوز أحدكم ويبق على قيد الحياة فهي لعبة مشوقة للغاية ، ويمكن لعبها بشكل منفرد فتقاتل وحدك 99شخص باستخدام الأسلحة والقنابل وكذلك اللكمات لتقتل العدد الذي تقدر عليه وتستحوز على الأسلحة وأدرعة الحماية ، كما يمكنك اللعب مع فريق مكون من شخصين أو 4 أشخاص تتواصلون معا عبر السماعات والمايك لتضعوا خطط القتال لتستحوذوا على المنازل وتقاتلوا بضراوة ضد الفرق الأخرى المتنافسة

اسباب تجعلك تدمن لعبة ببجي موبايل pubg mobile .


  1. تصميم اللعبة الجرافيكي المميز ، فتم تصميم بيئة اللعبة لتكن واقعية ، بألوان فائقة الجودة وتم تصميم الأسلحة بشكل مطابق للأصل تماما مما يجعلك تخوض تجربة الحرب بشكل فعلي وتستخدم طاقاتك للفوز .
  2. تم تصميم اللعبة بأسس تنافسية فائقة القوة تجعلك تستمر في اللعب لكي تحقق أكبر قدر من البطولات والانتصارات ، فأنت لكي تتمكن من الفوز يجب عليك صنع الخطط واستخدام كامل ذكائك واستخدام الأسلحة المناسبة من أجل تحقيق انتصارات وتجميع أكبر قدر من الموارد واستخدامها بعناية .
  3. اللعبة من الألعاب التفاعلية فتتواصل مع اللاعبين الآخرين مما يزيد من حماس معرفة الأصدقاء الجدد من حول العالم ويجعل اللعبة أكثر إمتاعا .
  4. وجود اللعبة على هاتفك يجعل من السهل استمرار اللعب في كل وقت وفي كل مكان .
  5. ورغم كل ذلك فلعب الألعاب يجب أن يكون معتدلا فيجب أن تخصص في يومك وقت لكل شيء لكي لا يكون مليء بالوقت الجاد دون أي متعة ، وأيضا لا يكون يوم فارغ من الأشياء الجادة وتحقيق الأحلام .

كيف تتخلص من إدمان لعبة ببجي .

يمكنك التخلص من إدمان الألعاب مثل ببجي pubg عن طريق بعض القرارات الصارمة جداً , ولكي لا تخدع نفسك لا تقل سألعب ساعة واحدة وفقط لأن الأمر يمتد إلي ساعات وليس ساعة وأنا شخصياً كنت أعاني من إدمان العاب البتل جراوند .
  1. قم بمسح اللعبة نهائياً من جهازك .
  2. إلغي إشتراكك بكل المجموعات وصفحات التواصل الإجتماعي التي تنشر أخبار اللعبة لكي تنساها .
  3. إشغل وقتك في شي أخر مثل لعب شطرنج أو الجلوس لمشاهدة فيلم أو الخروج من المنزل لتسلية .
  4. لا تلعب علي أجهزة أصدقائك فهذا سيحفزك لتحميل اللعبة مرة أخري .
  5. الإنشغال في شئ مفيد سيمنعك عن اللعبة .
  6. حاول الحصول علي مساعدة من أهلك او أصدقائك ليبعدوك عنها .

تعليقات

محتوى المقال :