القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل 7 محاكيات للعبة ببجي موبيل pubg mobile للكمبيوتر

أفضل 7 محاكيات للعبة ببجي موبيل pubg mobile للكمبيوتر
أفضل محاكي لتشغيل بابجي على الحاسوب حازت لعبة بابجي منذ صدورها على إعجاب كافة اللاعبين والذين يعدون بالملايين ، فيلعب بابجي مستخدمين من العالم كله فهي أبرز ألعاب الإثارة العالمية وتحقق مليا رات الأرباح ، ولن تجد أي شخص جرب أن يقوم بلعب بابجي ولم يعاود لعبها مرة أخرى ، فهي من ألعاب الذكاء والإثارة والتي تتطلب كل تركيزك لكي تستطيع الفوز على العدد الأكبر من الخصوم ، بالإضافة إلى انها ممتعة جدا فقد تم تصميمها بشكل واقعي لتحقيق أكبر قدر من الإثارة والتفاعل ، وكما تعرف فإنه قد تم إصدار لعبة بابجي لهواتف الأندرويد و ، ios ولكن يجد الكثير من الأشخاص صعوبة في لعب بابجي وذلك لأن إصدارات هواتفهم أقل من الإمكانيات المطلوبة لتشغيل اللعبة ، لذا فنحن نعرض لك أفضل محاكي لتشغيل بابجي على الكمبيوتر والذي سيتيح لك لعب بابجي من جهازك بكل سهولة وبأي إمكانيات متاحة في جهازك ، فتابع الآتي لتعرف أكثر عن هذا المحاكي وكيف تقوم باستخدامه لتشغيل بابجي وبدء خوض المعارك البطولية عبرها . 

أفضل محاكيات لتشغيل لعبة ببجي موبيل pubg mobile .

أصدرت شركة Tencentمحاكي يعد الأفضل على الإطلاق لتشغيل بابجي على الحاسوب ، باسم Tencent Gaming Buddyوهو برنامج تقوم بتنزيله و من ثم تثبيته على جهازك بطريقة التثبيت العادية جدا ثم عبره تستطيع فتح pubg والبدء بلعبها . 
في الأسفل سنترك لك رابط تحميل المحاكي ، او يمكنك بكل سهولة كتابة محاكي Tencent Gaming Buddy وستجد أمامك نتائج بحث أعلاها رابط تنزيل البرنامج من خلال الموقع الرسمي ، وهو برنامج بمساحة صغيرة ، ستضغط على تنزيل ثم سيبدأ تنزيل البرنامج خلال دقائق معدودة ، وستجده في ملف التنزيلات في المتصفح الذي تستخدمه ، وما أن تجده اكتمل تنزيله حتى سيمكنك الضغط على البرنامج وبدء installوإنهاء التثبيت ، ويفضل حفظ ملفات التثبيت في القرص الصلب ، C والآن أنت يمكنك بدء تحميل بابجي من خلال المحاكي وعرضها بسهولة واللعب بدون أخطاء التوقف المكررة . 
شرح تحميل لعبة ببجي علي الكمبيوتر بإستخدام محاكي تينسنت إضغط .
لبدء تشغيل المحاكي ولعب بابجي ، كل ما عليك هو فتح البرنامج وستجد أمامك نافذة لبدء تثبيت pubg فقم بالضغط على start وفي خلال وقت قصير سيتم إتمام تنزيل اللعبة ، وستجد أمامك نسخة كاملة من اللعبة بكافة الأدوات والأنماط المعروفة ، فاختار المود الذي تفضل وابدء اللعب في فريق مع أصدقائك أو العب وحدك وقاتل ال 99 شخص الذين يخوضون الحرب ضدك ليفوز أحدكم ولتستمتع مع الجميع باللعب .

أفضل محاكي لتشغيل لعبة ببجي موبيل علي الكمبيوتر .

من وجة نظري أنك لن تجد محاكي أفضل من محاكي تنسنت المخصص للعبة من طرف الشركة المطورة ولكن إذا كنت ترغب في إستخدام محاكيات أخرى فإليك بعض المحاكيات التي من الممكن إستخدامها بكل سهولة .
  1. محاكي Bluestack : من أقدم المحاكيات التي إستخدمة لتشغيل الألعاب الهواتف الذكية علي الحواسيب يعد Bluestack أحد أكثر برامج محاكاة الأندرويد شيوعًا والأكثر انتشارًا بين مستخدمي قاعدة الملايين. هناك العديد من الأسباب لذلك ، فهي متوافقة مع كل من windows و mac ، كما تحصل على تحديثات منتظمة ، متوافقة مع الألعاب بالإضافة إلى تطبيقات android وهو يعمل علي أندرويد نوجا 7.0 .
  2. محاكي  Memu : هو واحد من أحدث محاكي Android , هذا المحاكي هو الأفضل لجهاز PUBG Mobile بسرعة كبيرة ويوفر ميزات أكثر من أي محاكي android آخرهذا المحاكي محمّل بميزات واسعة تجعل اللعب سهلاً على شاشة كبيرة. يمكنك أيضًا تشغيل ألعاب وتطبيقات متعددة في وقت واحد. تحتوي Memu على ميزات كبيرة لتعيين الكلمات الرئيسية حيث يمكنك تخصيصها لاحتياجات ألعاب PUBG Mobile. بخلاف هذا المحاكي يدعم وضع ملء الشاشة ، وأداة لقطة الشاشة ، وسجل التشغيل ، والتحديثات التلقائية PUBG التي تعد أيضًا ميزة ، لا توفرها جميع المحاكيات والعديد من الميزات الأخرى.
  3. محاكي Nox Player : Nox هو محاكي Android آخر متاح للاعبين الذين يرغبون في ممارسة ألعاب Android على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم. يتيح لك تحميل ملفات APK التي تم تنزيلها خارج متجر Play على جهاز الكمبيوتر الخاص بك,يمكنك الاستمتاع باللعب باستخدام لوحة gamepad الخاصة بالكمبيوتر أو يمكنك أيضًا تعيين مفاتيح أو أزرار لأداء وظائف android. هناك أيضًا بعض الميزات مثل مشغلات Memu مثل لقطة الشاشة وخيار تسجيل الشاشة. يمكنك العثور عليها في شريط الأدوات في الطرف الأيمن من النافذة. أيضًا ، يمكنك لعب أكثر من لعبة أو تطبيق واحد في المرة الواحدة.
  4. محاكي Andy : يختلف محاكي الأندرويد للجوال عن جميع محاكي الأندرويد الأخرى ، فهو يمكّنك من توصيل جهاز Android وجهاز الكمبيوتر ، في عالم افتراضي مثالي للألعاب. وهو متوافق مع كل من ويندوز وماك,يجلب Andy الاتصال المفضل لديك والشبكات الاجتماعية وتطبيقات الجوال الترفيهية إلى سطح المكتب ، ويمكنك تلقي رسالة WhatsApp أيضًا. بالنسبة إلى لعبة PUBG Mobile ، تمنحك تجربة جيدة بشكل عام في هذه اللعبة ، لكنني أقترح أن تذهب إلى Tencent Gaming Buddy .

تعليقات

محتوى المقال :