تحميل تطبيق أنغامي لهواتف الأندرويد مجاناً 2019

إذا كنت تود الاستماع لآلاف المقاطع الصوتية ، والأغاني والموسيقى العربية والأجنبية للمغنيين و الملحنين المختلفين بلا حدود عبر الإنترنت وعبر تطبيق واحد فإن تطبيق أنغامي هو الخيار المثالي لك، فتابع المقال حتى تستطيع تحميل تطبيق أنغامي عبر رابط التحميل المباشر آخر المقال .

ما هو تطبيق أنغامي؟

 أنغامي هو تطبيق هائل يحتوي على آلاف المكتبات الصوتية التي تضم ملايين الأغاني والموسيقى العربية والأجنبية التي يمكنك الاستماع إليها في أي وقت أو تحميلها على هاتفك والاستماع إلى الأغاني والموسيقى المختلفة دون الحاجة لوجود اتصال بالإنترنت. مميزات تطبيق أنغامي يمتاز أنغامي بالعديد من الميزات الرائعة والتي سنذكر بعضها فيما يلي .


  • يمكنك الاستماع لمختلف الأغاني والصوتيات والمقاطع الصوتية عبر أنغامي بلا حدود. 
  • يمكنك البحث عن المكتبات الصوتية المتنوعة التي تناسب ذوقك والمزاج الحالي الخاص بك وستجد آلاف المكتبات الصوتية التي ستروقك. 
  • يعمل تطبيق أنغامي بنظام ذكي للغاية يعمل على معرفة ذوقك المفضل من خلال ما تسمع ويقترح لك آلاف الصوتيات الرائعة التي ستروقك بكل تأكيد. 
  • يتيح لك أنغامي إنشاء مئات القوائم الموسيقية حسب ذوقك وإضافة ما شئت من الأغاني والموسيقى وسماعها في الوقت الذي تريد. 
  • يمكنك البحث عن مغني ما تحبه والسماع لمختلف القوائم الصوتية التي تضم أعماله وموسيقاه . 
  • يمكنك متابعة القوائم الصوتية العامة للمستخدمين الآخرين ومتابعة الفنانين الذين يتيحون أعمالهم عبر أنغامي، لتصل لكل جديد في عالم الموسيقى والغناء. 
  • كما تستطيع مشاركة المقاطع الصوتية من على أنغامي وإرسالها لأصدقائك في مواقع التواصل المختلفة مثل : انستجرام و واتس آب وغيرهم من تطبيقات التواصل الاجتماعي. 

معلومات عن تطبيق أنغامي .


يعد تطبيق مكتبة موسيقية متكاملة، حيث تضم آلاف الأغاني والموسيقى التي يمكنك الاستماع إليها بشكل مجاني عبر الإنترنت أو اختيار نظام أنغامي بلس ، والذي يتيح لك تحميل الأغاني والموسيقى بلا حدود والاستماع إليها بدون إنترنت وبدون وجود أي إعلانات مزعجة وكل ذلك باشتراك شهري أو سنوي زهيد للغاية ، وتطبيق أنغامي متاح لمختلف إصدارات الأندرويد، بحجم صغير للغاية، فحجم التطبيق 21.02 ميجا بايت .
يمكنك تحميل التطبيق علي هاتفك الأندرويد مجانا" من هنا " .

جديد قسم : تطبيقات أندرويد

إرسال تعليق