تابعنا علي الفيسبوك لإطلاع علي كل جديد

قائمة تضم احدث برامج الاندرويد و تطبيقات حديثة مجانية

تتوالي تطبيقات الأندرويد في الظهور كل يوم، وبالطبع جميعها لن يكون جيدا وفعّالا بنفس القدر، لذا في هذا المقال سنناقش أحدث برامج الأندرويد، والتي لاقت رواجا رغم حداثة صدورها، وحملها آلاف الأشخاص على هواتفهم، فتعرف معنا على أحدث برامج الأندرويد على جوجل بلاي، التي تستطيع تنزيلها بسهولة وبدء التمتع بفوائدها.

احدث تطبيقات الأندرويد .

سنتعرف فيما يلي علي أحدث التطبيقات التي تم نشرها مؤخراً علي متاجر تطبيقات الأندرويد ولا يعني هذا أن هذه التطبيقات هي الأفضل أو الأسوء لا علي الإطلاق, فقط جمعت لكم أحدث ما تم نشرة لتكونوا علي إطلاع بالمستجدات .

احدث برامج الاندرويد .

والان مع هذه التطبيقات التي ستنال إعجابك وستكون من أوائل الأشخاص الذين جربوها.

1. Calculator plus .

حاسبة جديدة في متجر جوجل بلاي، فتعد من أحدث برامج الأندرويد فقد تم إصدارها منذ حوالي 4 أشهر، وحملها ويستخدمها آلاف الأشخاص وتعد من أفضل الحاسبات الموجودة لاستطاعتك عبرها القيام بالعمليات الحسابية العادية وحسابات الدوال المثلثية والجبرية بأرقام دقيقة فتصل النتائج دقيقة فتدعم Calculator plus ما يصل إلى 10 خانات عشرية لنتائج أكثر دقة ، بالإضافة للميزات الأخرى حسب اختصاصك، والحاسبة مجانية وصغيرة الحجم دون وجود أي إعلانات مزعجة أثناء الاستخدام. 


2. Adobe spark post .

تطبيق Adobe spark post هو أحد تطبيقات التصميم والإبداع المتاحة للأندرويد والذي يمكنكاستخدامه سواء كنت مبتدئا في مجال التصميم عبر القوالب الجاهزة لدمج الصور وإضافة التأثيرات على القوالب أو النصوص أو عبر تصميمقوالب متميزة وإضافة النصوص والرسوم والفلاتر المتنوعة لعمل تصميم فني رائع تستطيع مشاركته بعد ذلك في مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة مثل انستجراموفيسبوك أو ترسله لمن تشاء.

3. Carrot weather Carrot weather .


هو تطبيق جديد خاص بالتنبؤ بالطقس والأحوال الجوية، ولكن تحصل عبر التطبيق على تعليقات ساخرة حول الأحوال الجوية فهو ممتع جدا للبعض، بالإضافة لدقة تنبؤاته اليومية وتحديثات ذلك خلال ساعات اليوم، فيمكنك الاعتماد عليه بشكل رئيسي لمعرفة الطقس الحالي والتنبؤات المتوقعة للطقس باستمرار. 

4. Notes by Firefox .

تطبيق تابع لمتصفح Firefox ،ويعد من أحدث برامج الأندرويد، و يمكنك التطبيق من تدوين الملاحظات وإنشاء قائمة مهام لتساعدك على تحسين الأداء في العمل، وواجهة التطبيق بسيطة للغاية ، وتتم مزامنة التطبيق مع حسابك في Firefox وبالتالي ترابط الأنشطة من على الأجهزة المختلفة، لذا بشكل عام هو تطبيق مجاني لتدوين الملاحظات ، يمكنك تنزيله على هاتفك الآن. 


5. Kiwi browser .

متصفح حديث نسبيا، ولكنه متميز بخدمات تتواجد في المتصفحات الكبيرة مثل Chrome, Firefox مثل دعمه لمحركات chromium, Webkit مما يعني دعم كامل لمختلف المواقع، كما أن المتصفح آمن جدا على بياناتك، ويمنع الاختراق والتجسس ، كما يدعم kiwi browser حوالي 60 لغة، ويتميز بمانع قوي وفعال ضد الاعلانات المزعجة والمزيد من الميزات الرائعة. 

6. Instagram lite .

كما يتضح هو نموذج رسمي من انستجرام الشهير ولكن خفيف، فلا يستخدم نفس ميجات الانترنت، يتطلب ميجات أقل، وبالطبع مزاياه أقل قليلا من انستجرام العادي، ولكنه خيار رائع للبعض فهو سريع وخفيف جدا على الهاتف، ومجاني بالطبع. 

7. Google podcasts .

يعتبر هذا التطبيق إضافة رائعة لعالم البودكاستو التدويناتالصوتية ، فيمكنك Google podcasts من الوصول التدوينات الصوتية المتاحة في المواقع المختلفة عبر العالم، فالتطبيق منصة تمكنك من الوصول للتسجيلات الصوتية التي تريد عن العلوم المختلفة والسياسة والفنون والأدب في شتى المواقع، كما يقترح لك للتطبيق تدويناتوبودكاست عديدة قد تود سماعها ،كما عبر حسابك يمكنك مزامنة أجهزتك وإكمال سماع التدوينات من مختلف أجهزتك التي تستخدمها. 

8. Picnic .

يعد تطبيق picnic تطبيق رائع في تعديل والتقاط الصور الاحترافية، ويركز التطبيق بشكل أساسي على منحك الصور والإضاءة التي تريد مهما كان الطقس، فإذا كان الجو ممطرا وأنت تريد إضاءة الشمس لك ذلك عبر picnic بالإضافة إلى الفلاتر الرائعة والمتميزة التي تستطيع استخدامها لجعل الصور أكثر بريقا أو حسب الفلتر التي تفضل، ومنذ صدور picnic فضله كثير من المستخدمين لمميزاته الرائعة، وسيكون من الرائع أن تجربه الآن ! .
 

ليصلك كل جديد عنا ولنكون علي اتصال