تابعنا علي الفيسبوك لإطلاع علي كل جديد

تحميل idm للاندرويد مجانا مدير التحميل لهواتف الاندرويد

تحميل idm للاندرويد
تحميل idm للاندرويد
إذا كنت مهتما بتنزيل  مختلف الملفات والمقاطع  الصوتية و مقاطع الفيديو لهاتف الأندرويد الخاص بك ، فتابع الآتي :  
فيما يلي أبرز مميزات تطبيق التحميل الرائد تحميل idm للاندرويد فتابع ما يلي لتستطيع التعرف على تحميل idm للاندرويد ومن ثم تحميله عبر رابط التنزيل أسفل المقال .


ما هو IDM ؟ 

IDM هو اختصارا ل Internet download manager أي مدير التحميل ، وصمم IDM خصيصا لتحميل مختلف الملفات الصوتية وملفات الفيديو كما يدعم تحميل التورنت بسرعة فائقة ، فتصل سرعة التحميل عبر IDM لمعدل 500% عن سرعة التحميل العادي ، وباختصار IDM هو أداتك للإنجاز والسرعة والفائقة في تحميل الملفات .
تحميل idm للاندرويد مجاناً

مميزات تطبيق IDM .

لاقى internet download manager شهرة فائقة للميزات الرائعة التي يمتلكها والتي منها من ضمنها :
  1. لا يتسبب التطبيق في الإضرار بالبطارية ، لانه لا يعمل في الخلفية ولا تتم تشغيل خدماته إلا حينما يكون هناك ملف يتم تحميله عبر تحميل idm للاندرويد .
  2. يمكنك نسخ الروابط من المتصفحات المختلفة وإضافتها للتطبيق وسيعالج التطبيق الملف ويحمل ملفات الفيديو أو الملفات الصوتية المتواجدة عبر التطبيق .
  3. كما يدعم IDM التحميل من مواقع البث المباشر . 
  4. يمكنك بدء التحميل وإيقاقه ومن ثم استئنافه في الوقت الذي تريد بسهولة عبر تحميل idm للاندرويد .
  5. يدعم IDM لغات عديدة مثل العربية والتركية والاندونيسية وغيرها من اللغات المتنوعة ليسهل استخدام التطبيق من مختلف الدول واللغات .
  6. مما يجعل IDM رائعا أيضا هو أنه يحجب النوافذ المنبثقة عند استخدام تحميل idm للاندرويد عبر المتصفح الملحق به .
  7. كما يدعم التطبيق تحميل جميع الصيغ والامتدادات ، ويتوافر به منظم للتحميلات حيث يتم فرزها حسب وقت تنزيلها وحجمها بالإضافة لاسمها مما يسهل التعرف عليها ونقلها بعد ذلك للمكان الذي تريد .
  8. ويمكنك أيضا إخفاء الملفات التي قمت بتحميلها أو إظهارها حسب رغبتك .

ويتوافر من IDM إصدار متقدم وإصدار مدفوع بميزات أكثر تطورا ودقة إذا أردت ميزات أكثر تطورا مثل ميزات جدولة التحميلات في الاوقات التي تريد وتحميل ما يصل لأكثر من 5 ملفات في نفس الوقت وغيرها من الميزات .

معلومات عن IDM .

 ومدير التحميل للأندرويد تطبيق مجاني وآمن على بياناتك وعلى هاتفك ، بحجم 13.72 ميجا بايت ، مع توفره لإصدارات أندرويد عديدة ، كما يستخدمه أكثر من مليون مستخدم حول العالم ثقة به وبفعاليته .

تحميل IDM للاندرويد .


يمكنك الحصول علي التطبيق من الروابط التالية : 

 

ليصلك كل جديد عنا ولنكون علي اتصال