تابعنا علي الفيسبوك لإطلاع علي كل جديد

الربح من الانترنت عن طريق ادخال البيانات data entry work

الربح من إدخال البيانات علي الانترنت
هناك الكثير من الأساليب المتبعة في الربح من الإنترنت من بين تلك الطرق الربح من الانترنت عن طريق ادخال البيانات والتي يريد الكثير التعامل معها إلا أن لي وقفة مختلفة مع هذا المجال , وفيما يلي سنتعرف سوياً عن الربح من إدخال البيانات عبر الإنترنت وما مميزات هذا العمل وما هي عيوبة كذالك وبعض النصائح التي تساعدك علي التعرف والتعامل و الربح .

الربح من الانترنت عن طريق ادخال البيانات .

هو إحدي السبل التي يسلكها العديد من المهتمين في كسب دخل مادي عبر الإنترنت وهي تتلخص فيما يلي : أنك تقدم خدمة إدخال البيانات عبر مواقع عديدة , وبعد عرض خدمتك يأتيك أحد من العملاء يطلب منك ملئ شيت إكسل أو ملف ورد أو غيرها من الملفات التي قد تطلب منك وبناءً علي هذا تأخذ قدر من المال والذي يترواح ويختلف بين الحين والأخر حسب البيانات والعميل والوقت وما إلي ذالك .

مميزات الربح من إدخال البيانات ؟

تتميز هذه الطريقة بما يلي :
  1. سهولة الوظيفة فكل ما تقوم به هو Data Entry إدخال البيانات وفقط .
  2. لا تحتاج منك خبرات سابقة إلا في برامج office فقط .
  3. متوفرة بكثرة عبر الإنترنت .

عيوب إدخال البيانات والربح منه ؟

  1. يأخذ منك الكثير من الوقت حتي الإنتهاء منة .
  2. إذا كنت ستعمل مع مواقع أجنبية قد يحتاج إلي خبرة متوسطة باللغة الإنجليزية علي الأقل .
  3. لن تستطيع العمل إذا كنت لا تعرف برامج حزمة الاوفيس Office مثل Exel و word .

كيفية الربح من إدخال البيانات عبر الانترنت ؟

الان ناتي لطريقة الربح نفسها وللامانة هناك نوع من المواقع التي تطلب منك إملاء بيانات إلا أن مثل تلك المواقع قد تكون غير مضمونة نوعاً ما لذالك أنا لا أضمنها أبداً وبناءً علية لن أذكرها ولكن يمكنك البحث عن أمثلتها عبر اليوتيوب أو ماشابة وتتحمل وحدك مسئولية تجربتك أما الان سنتعرف علي الطريقة الأفض وهي :
  • ستقوم بطرح خدمتك عبر مواقع الخدمات المصغرة سواء باللغة العربية أو الإنجليزية وإليك " أفضل مواقع الخدمات المصغرة العربية هنا " .
  • بعد طرح الخدمة كن علي أهبة الاستعداد لتلقي أول عميل , فمواقع الخدمات تعمل كوسيط بينك وبين العميل لكي تضمن لكل منكم حقة .
  • في الصورة التالية مثال من أحد مواقع الخدمات العربية خدمة إدخال بيانات ولاحظ عدد المشترين وهذا كدليل علي أن هذه الطريقة مربحة فعلا وليست مجرد كلمات نتحدث عنها , وهذه الصورة ليست علي سبيل الحصر وإنما مجرد مثال حي لما نتحدث عنة .
  • إنتقل للمواقع التي تحدثت عنها وأبحث عن أشخاص يقدمون مثل تلك الخدمة وقم بتقديم أنت مثلهم وتعلم منهم 
يمكنك أيضا التعرف علي " 20 طريقة للربح من الإنترنت وانت بمنزلك " .
 

ليصلك كل جديد عنا ولنكون علي اتصال