تابعنا علي الفيسبوك لإطلاع علي كل جديد

الربح من الانترنت عن طريق مشاهدة الفيديوهات للمبتدئين

تعددت الطرق والأساليب التي تستطيع من خلالها الحصول علي دخل من الإنترنت ومعنا اليوم طريقة جديدة في هذا المجال العميق وهي طريقة الربح من الانترنت عن طريق مشاهدة الفيديوهات , وذالك كون هذه الطريقة من السهل التعامل معها للمبتدئين في هذا المجال فهي لا تحتاج إلي أي دراية مسبقة بأي شئ حول الربح وفيما يلي ستجد كل شئ حولها .


الربح من الانترنت عن طريق مشاهدة الفيديوهات .

في الحقيقة أريد أن أخبرك بشئِ قبل البدء في سرد تفاصيل تلك الطريقة وهو أن هذه الطريقة من وجهة نظري لا أرى أنها طريقة ربحية فعالة فقط أنت تضيع وقت وجهد في مشاهدة فيديوهات متنوعة ومقابل ذالك تأخذ بعض السنتات فقط , ومن وجهة نظري أيضا أنة بدلاً من إضاعة وقتك في مثل تلك التراهات يمكنك تعلم طريقة مفيدة تساعدك لكسب ألاف الدولارات فعالياً ومجربة وليست مجرد هراء ولقد قمنا بتقديم " 20 طريقة للربح من الإنترنت " يمكنك الإنتقال إليها وتعلم إحداها من هنا .
ولاكمل المقال سأقدم لك ما تريد عن مواقع الربح من مشاهدة الفيديوهات ولك حرية الإختيار طبعاً .

مواقع الربح من مشاهدة الفيديوهات .

بحثت كثيراً في هذا الموضوع ولقد وجدت مواقع متعددة ولكن معظمها قام بالإغلاق ولازال بعضها يعمل المهم أني إنتقيت لك أفضل تلك المواقع لربما تنجح معك تلك الطريقة وفينا يلي قائمة بتلك المواقع يمكنك تصفحها والتسجيل فيها وبدء العمل .
مع العلم أنة لا يوجد مواقع متخصصة للربح من مشاهدة الإعلانات فقط , لكن تحتوي علي العديد من العروض كمشاهدة الإعلانات وغيرها ومن بينها عروض مشاهدة فيديوهات .

  1. موقع getadsimple : هذا الموقع يعمل بنفس الأسلوب الذي ذكرتة وهو يقوم بعرض مجموعة من المهام أو العروض أو Offers ومن ثم تقوم أنت بتنفيذ تلك العروض وربح بعض السنتات مقابل كل عرض تقوم بإنهائة ومن بينها مشاهدة الفيديوهات يمكنك الإنتقال لموقع getadsimple من هنا والتسجيل فية وبدء العمل علية .
  2. موقع utubehits : هذا الموقع الأخر هو مخصص لعرض بعض الفيديوها من اليوتيوب ومن ثم تحصل علي نقاط لكل فيديو يجب عليك مشاهدة 30 ثانية مثلا ومن ثم تحصل علي بعض النقاط مثلا 100 نقطة , كما أنة يتيح بعض العروض مثل عمل لايك علي اليوتيوب مقابل 15 نقطة و عمل تعليق مقابل 50 نقطة وهكذا وتختلف النقاط تبعاً لإختلاف العرض , يتم الدفع لك علي الباي بال والحد الأدني هو 1000 نقطة وهو يعادل 1 دولار وهكذا يمكنك التسجيل في الموقع utubehits من هنا .
  3. موقع baymack : اما عن هذا الموقع فهو يعمل بنظام الينصيب , فكل يوم يقوم بوضع مبلغ مالي يتم تقسيمة علي عدد من المشتركين في الموقع , ولشرط دخول هذا المزاد لابد من مشاهدة بعض الفيديوها التي تكون متاحة من الموقع , اما بالنسبة للدفع فيكون بشكل يومي ولا يوجد حد أدني أي إذا طلع من نصيبك 5 سنت فسيتم تحويلها مباشرةً لك .
  4. موقع paid2youtube : موقع بسيط في عملة يمكنك من خلالة الربح عن طريق مشاهدة الفيديوهات الخاصة باليوتيوب فأصلا الموقع مخصص لشراء مشاهدات من اليوتيوب , والاعضاء الذين يشاهدون الفيديوهات يربحون مقابل ذالك .

يمكنك تجربة تلك المواقع والعمل بها وأنصحك بالإطلاع علي " طرق الربح من الإنترنت للمبتدئين " ويمكنك أيضاً معرفة " أفضل مواقع الربح من ptc " .
وفي النهاية أتمني لك دوام التوفيق في الربح من الانترنت عن طريق مشاهدة الفيديوهات .
 

ليصلك كل جديد عنا ولنكون علي اتصال