تابعنا علي الفيسبوك لإطلاع علي كل جديد

مواقع الربح من الانترنت عن طريق مشاهدة الاعلانات

يعتبر الربح من الانترنت عن طريق مشاهدة الاعلانات من أسهل الطرق التي يرغب العديد من المبتدئين في العمل فيها لأنها لا تحتاج إلي خبرات سابقة فكل ما عليك هو مشاهدة إعلانات فقط والربح مقابل ذالك , ولكن لي وقفة في هذا الأمر وسأذكر لك مميزات وعيوب هذا العمل وفقاً لتجارب سابقة لي في هذا المجال وأنصحك بالقرائة جيداً قبل البدء في هذا العمل .

ماهو الربح من الانترنت عن طريق مشاهدة الاعلانات ؟

هو إحدي الطرق المتبعة لكسب بعض الدولارات من الإنترنت وتعتمد في الأساس علي التسجيل في مواقع هذه المواقع تضع صفحات ويب وتعرض علي المسجلين زياراتها مقابل أسعار مختلفة فمثلا سعر مشاهدة إعلان صفحة قد يكوم 0.01 وهكذا ويختلف من موقع لأخر , المهم هذه هي الفكرة العامة للطريقة , ومن ثم يقوم الموقع بالدفع للمستخدم بعد الوصول إلي الحد الأدني للسحب .

مميزات الربح من الانترنت بمشاهدة الاعلانات ؟

لهذه الطريقة ميزات يجب معرفتها أولا : 
  1. سهولة التعامل مع المواقع فلا تحتاج إلي خبرة .
  2. حد الأدني للدفع يكون منخفض فربما علي الاقل 1 دولار فقط .
  3. يمكن للجميع العمل فية بإختلاف الاعمار فلا يشترط سن معين .
  4. تعدد طرق الدفع كالباي بال والبايونير وغيرهم من الطرق .
  5. لا تأخذ وقت طويل .

عيوب الربح من الانترنت بمشاهدة الاعلانات ؟

كما ذكرنا ميزات هذا العمل كان ولابد من الحديث عن بعض العيوب التي يجب عليك معرفتها أيضا : 
  1. الربح من هذه الطريقة محدود جدا فلا يتعدى دولارات قليلة شهرياً .
  2. بعض المواقع تكون نصابة ولا تقوم بالدفع للمستخدمين .
  3. قد يتم إيقاف حسابك إذا توقفت عن العمل فترة .
  4. مملة جدا .

مواقع الربح من الإنترنت عن طريق مشاهدة الإعلانات .

قبل أن أشعر في ذكر المواقع التي تقدم لك هذه الميزة للربح من خلالها , أردت أن أنصحك بمعرفة طرق ربحية تكون أفضل لك لتكون سبب فعلي لزيادة أرباحك وهذه الطرق تم شرحها بالتفصيل في مقال سابق بإسم " 20 طريقة للربح من الإنترنت " يمكنك الإطلاع عليها وقرائة هذه الطرق وبعدها إبدأ في تنفيذ أي منها وصدقني ستربح منها مبالغ تفيدك في حياتك فعلياً وليس مجرد هراء وبعض السنتات .


الأن إليك أشهر المواقع التي تدفع لك مقابل مشاهدة الإعلانات علي الإنترنت و تم عرض هذه المواقع ليس علي سبيل الحصر وإنما تلك هي الأشهر من بين العديد من المواقع الأخرى وهذه الأكثر مصداقية في الدفع من بين الكثير من المواقع أيضا لذالك فهذه ذبدة العصارة من المواقع المنتشرة بين المستخدمين .
  1. موقع NEOBUX : من بين ألاف المواقع يجب ذكر موقع NEOBUX القديم في هذا المجال فمنذ سنوات وقد إشتهر هذا الموقع في مجال الربح من الptc أو الضغط علي الإعلانات ومشاهدتها لذالك فإنة صادق جداً والحد الأدني للدفع بالموقع هو 2 دولار فقط علي وسائل دفع متعددة منها " بيبال - سكريل - بيزا " ولكن هناك أمر لابد من الإشارة إلية أنة عند مكوث حسابك أكثر من 30 يوم بدون فتحة أو أي نشاط فسوف يقوم الموقع بإزالة الرصيد الموجود فية وتعليقة لحين تسجيل الدخول فية مرة أخرى , بالإضافة إلي أن الموقع يتيح سياسة الدعوات والربح من الأصدقاء المسجلين من طرفك بنسبة تصل إلي 10% من أرباحهم ويكون ذالك متاح لك بدعوة الأصدقاء بعد وصول رصيدك إلي 60 سنت فقط .
  2. موقع BUXP : الموقع التجاري الأفضل كذالك في هذا المجال حيث يعمل بنفس نظرية الموقع السابق من عرض الإعلانات والإنتظار لعدد من الثوان ومن ثم إحتساب زيارات والربح علي كل مشاهدة للاعلان والامر يختلف من إعلان لاخر كما أن الموقع يتيح الربح من العروض فستجد علية بعض العروض يمكنك إنجازها وربح مقابل عليها بعد الإنتهاء منها كما يدعم كذالك نظام الربح من Referrals .
  3. موقع Donkeymails : موقع ذو تراث قديم أيضاً ومن أوائل المواقع التي عملت في هذا المجال حيث يقوم الموقع علي مبدء عرض الإعلانات والربح منها بالإضافة إلي خصائص أخرى تمكنك من الربح عبرها مثل قرائة البريد الإلكتروني والتعليق عليها وملئ إستطلاعات رئي وغيرها من الوسائل التي يمكنك إستغلالها لزيادة دخلك من الموقع , الموقع يدعم الدفع عن طريق باي بال وبيونير وبيزا وسيكريل  .
  4. موقع Ayuwage : موقع منافس للمواقع التي سبق ذكرها حيث يختلف قليلا في نظام الدفع الخاص بية فيقوم الموقع علي الدفع بعد 14 يوم من تسجيلك فية أياً كان المبلغ الذي حققتة سواء كان مبلغ كبير أو بعض السنتات فقط تعتبر هذه ميزة بعكس بعض المواقع وقد يعتبرها البعض عيبا ربما ؟ المهم أنة موقع مضمون .

النهاية في الربح من الانترنت بمشاهدة الاعلانات .
يمكنك البدء في هذه الطريقة من الأن ولكن أنصحك أولا بالإطلاع علي بعض طرق الأخرى ربما تعجبك تلك الطرق وتبدأ في أسلوب أخر ربما يغير حياتك تماماً ؟ من يدري , عموماً يمكنك الإنتقال إلي " الربح من الإنترنت " لتري العديد من الطرق والمقالات التي قمنا بشرحها في هذا المجال وشكرا لك وتمنياتي لك بربح كبير .
 

ليصلك كل جديد عنا ولنكون علي اتصال