تابعنا علي الفيسبوك لإطلاع علي كل جديد

تحميل تطبيق سوق الاندرويد العربي apk

تتعدد متاجر وأسواق التطبيقات التي يتم برمجتها لتطبيقات الأندرويد ، وبالطبع يكون لكل متجر أو سوق للتطبيقات جديد مميزات يمتاز بها عن غيره ولهذا يتم تصميمه من الأساس ! ، ودعنا نسألك هذا السؤال أتفضل أن تتعامل مع التطبيقات باللغات الأجنبية أم سيكون من الأسهل والأفضل لك ان تتعامل مع تطبيقات بلغتك الام (العربية ) ؟ ، من المؤكد ستفضل أن تكون التطبيقات باللغة العربية ليسهل استخدامك للتطبيقات المختلفة ، وتم تصميم بهذا الصدد أسواق للتطبيقات العربية أفضلها " سوق الاندرويد العربي" ، والذي سنتعرف عليه بشكل واسع في هذا المقال فتابع ما يلي .


ما هو سوق الأندرويد العربي ؟


سوق الأندرويد العربي أو المعروف بأندرويد . نت هو تطبيق يمكنك تنزيله على هاتفك يحتوي على التطبيقات العربية من قبل المبرمجين العرب ، كما يحتوي على مراجعات وإعادة وصف للتطبيقات الأجنبية التي تدعم اللغة العربية ليسهل التعامل معها من قبل المستخدمين العرب .


مميزات سوق الأندرويد العربي .


  1. يحتوي سوق الاندرويد العربي على آلاف التطبيقات التي يمكنك بسهولة تنزيلها على هاتفك أو التابلت الخاص بك .
  2. سوق الاندرويد العربي مجاني بالكامل فلا يطلب منك الدفع مقابل التطبيقات .
  3. كل التطبيقات المتواجدة في سوق الاندرويد العربي بوصف عربي وبرمجة عربية ليسهل استخدامه .
  4. يساعدك التطبيق على الإلمام بكافة التطبيقات العربية التي يتم برمجتها وإطلاقها على الساحة والتي قد تضيع ولا يعرفها أحد نظرا لكثرة التطبيقات الاجنبية التي يتم إنتاجها بشكل يومي في المتاجر المختلفة ويتعرف عليها ويستخدمها ملايين المستخدمين .
  5. يحتوي سوق الاندرويد العربي على تصنيفات وأقسام متعددة للتطبيقات مثل : طب ، أسلوب حياة ، تسلية وترفيه ، ألعاب ، موسيقى وصوتيات ، صحة ولياقة بدنية ، مال وبنوك ، وغيرها من التصنيفات التي تشمل التطبيقات المتعددة . 


معلومات عن سوق الأندرويد العربي .

قد تم تصميم سوق الاندرويد العربي من قبل مبرمجي العرب ليكون خطوة هامة للهوية العربية ولتسهيل تعامل العرب مع التطبيقات المختلفة ، وبالطبع سوق الأندرويد العربي في إطار التطور باستمرار ، وتتواجد نسخ تجريبية الآن من سوق الأندرويد العربي يمكنك تنزيلها لتتمتع بتجربة بدون إعلانات ، كما يمكنك تحميل التطبيق في صيغة APK فاحرص على أن يكون هاتفك يقبل التثبيت من مصادر أخرى في إعدادات هاتفك.

تحميل تطبيق سوق الاندرويد العربي apk .

  • يمكنك تحميل التطبيق علي هاتفك الاندرويد " من هنا " .
  • حجم التطبيق 10 ميجا بيت .
 

ليصلك كل جديد عنا ولنكون علي اتصال