تابعنا علي الفيسبوك لإطلاع علي كل جديد

طريقة إضافة إعلانات ادسنس في منتصف المقال علي بلوجر


إن إضافة الاعلانات في كل مقال علي حدى لابد أنة أمر مزعج ويفضل أن نجعل الإعلانات تظهر بصورة تلقائية أوتوماتيكيا دون وضعها في كل مشاركة , وقد قدمنا مسبقا موضوع كامل مع الشرح لكيفية إضافة إعلانات جوجل أدسنس في منتصف المقال بصورة يدوية وقدمنا شرح مفضل لطريقة إضافة الاعلانات في أعلي المقال وفي أسفلة أيضا وهذا الموضوع لأنهي هذا الأمر في طرق وضع الاعلانات علي مدونات بلوجر .


                                   

شرح إضافة إعلانات أدسنس في وسط المقال أوتوماتيكيا .


الان ناتي لشرح الطريقة بالصور تابع معنا بالتفصيل لكي لا تتسبب في خطا في مدونتك , قم بالتوجة إلي > المظهر > تحرير Html , سيظهر لك القالب المركب في المدونة قم بالضغط علي زر ctrl + F سيظهر لك مربع بحث في الاعلي قم بالبحث فية عن الكود التالي قم بنسخة والبحث عنة .

<data:post.body/>

الان سيظهر لك الكثير من علامات <data:post.body/> لذالك عليك تجربة أي منها يتحكم في شكل المقال قم بإضافة اي كلمة فوقها واحفظ القالب , واعرض مقال إذا ظهرت هذه الكلمة فوق المقال إذاً هذا هو الكود الذي سنقوم بالتعديل علية .

                                 

الخطوة التالية : سنقوم بإستبدال الوسم <data:post.body/> بالكود التالي :


<div expr:id='&quot;zet1&quot; + data:post.id'/>
<div class='googlezet'>
<!-- كود اعلان ادسنس -->
</div>
<div expr:id='&quot;zet2&quot; + data:post.id'><p><data:post.body/></p></div>
<script type='text/javascript'>
var obj0=document.getElementById(&quot;zet1<data:post.id/>&quot;);var obj1=document.getElementById(&quot;zet2<data:post.id/>&quot;);var s=obj1.innerHTML;var t=s.substr(0,s.length/2);var r=t.lastIndexOf(&quot;&lt;br&gt;&quot;);if(r&gt;0) {obj0.innerHTML=s.substr(0,r);obj1.innerHTML=s.substr(r+16);}
</script>

الان قم بالذهاب إلي "  محول الاكواد " ثم ضع فية كود إعلان ادسنس لتحويلة , ثم ألصقة في المكان المشار لة في الكود السابق الذي أضفناة في القالب .



الخطوة التالية وهو كود css  سنقوم بإضافتة لنجعل الاعلان غير متلاصق في نص المقال عند ظهورة في وسطها قم بالبحث عن الوسم ]]></b:skin> وألصق الكود التالي فوقة مباشرةً .


.googlezet{margin:15px auto;text-align:center}

شرح بالفيديو لطريقة إضافة إعلان في منتصف المقال بصورة تلقائية.

في الفيديو التالي شرح مفصل لما سبق ذكرة من أكواد لطريقة جعل إعلان أدسنس أو أي إعلان لاي شركة أخرى يظهر في منتصف المقال بصورة تلقائية ودون إضافتة يدوياً .


 

ليصلك كل جديد عنا ولنكون علي اتصال