تابعنا علي الفيسبوك لإطلاع علي كل جديد

مواقع الربح من الانترنت الصادقة 2019 لربح المال مضمونة 100%

كثير من المواقع التي تزعم أنها تدفع المال وبعد العمل المستمر عليها لفترات نكتشف أنها نصابة ! وبعد كل هذا العناء والجهد ترجع صفر اليدين بدون أي ارباح نعم هذا ما يحدث مع الكثير من الأشخاص وقد حصل معي أنا شخصيا , لذالك لكي لا تقع في هذا الفخ الذي ينصبة أصحاب المواقع النصابة ويستغل المبتدئين في الربح من الإنترنت , لذالك قررت كتابة لكم هذا المقال أكتب لكم فية خبرتي المتواضعة في هذا المجال وتجربتي مع العديد من المواقع لذالك أتمني أن تمنحني بعض الوقت وأن تقرأ بإتقان وبإذن الله ستستفيد جدا فهيا نبدأ علي بركة الله .

مواقع الربح من الإنترنت الصادقة 2019

بدات في مجال الربح من الإنترنت منذ 4 سنوات مضت وقد وقعت في أفخاخ عديدة وضاع الكثير من وقتي وأنا أبحث عن أي مال أزيد بة دخلي من الإنترنت , وقد صادفت الكثير وإليك أهم التجارب التي عليك الا تنخدع وراء هذه المواقع .

مواقع الربح من الضغط علي الإعلانات .

تنتشرهذه المواقع بكثره علي الإنترنت وهي تقوم علي فكرة أن المشتركين يكون لهم عدد من الإعلانات يقومون بمشاهدتها كل يوم ويكون سعر الاعلان بقرابة 0.001 دولار اي ليحصل علي واحد دولار فقط علية ان يشاهد 1000 إعلان !! هل تتخيل كم ساعة ستمضيها في هذا الوقت ؟ لتحصل علي واحد دولار في النهاية .
هذه المواقع تقوم بالدفع خاصتا المواقع الشهيره منها أي أن مالك مضمون ولكن هيهات فقد أنفقت كهرباء ووقت أكثر من الربح أصلا ! إذا فأنت تخسر المال وليس تكسبة , لذالك فنصيحتي لك إبتعد عن مثل هذه المواقع التي تستنفذ وقتك وجهدك مقابل قرووش لا تغني من جوع .

مواقع الربح من إحالات الأشخاص .

هذه المواقع تعتمد في نظام ربحها علي جلب أشخاص للإشتراك في الموقع وكل شخص ياتي عن طريقك سوف تحصل علي مبلغ من المال وهو مبلغ ضئيل أيضا فمثلا علي كل شخص يأتي عن طريقك تربح 0.05 دولار اي يلزمك 20 شخص يسجل من رابط الخاص بك لتربح واحد دولار , العيب في هذه الطريقة أنك كيف ستقنع أشخاص لكي يسجلو في الموقع وهو لا يفيد بأي شئ ؟؟ .
أظن أن هذا الأمر يحتاج منك لتفكير كبير ولا أشجع علي هذه المواقع لأنها في النهاية تكون عبارة عن نصبة وفقط .
                                 

مواقع الربح من الينصيب أو المقامرة .

بعض المواقع الأجنبية تقدم مبلغ يومي من المال وعلي المشتركين أن يقومو بمهمة ما أو توقع رقم مثلا وهذا المبلغ ربما يكون من نصيب أحد الأشخاص " وللعلم علي أقل تقدير يكون هناك أكثر من 50 ألف مشترك في الموقع " لذالك فإن فرصة أن تربح هذا المال هي معدومة تقريبا ! وفي النهاية هذا المبلغ لا يتجاوز ال 10 دولارات .

ما هي طرق الربح من الانترنت الصادقة

الان لعلك تتسائل عن المواقع الصادقة للربح من الإنترنت , فربما أكون قد حطمت أمالك بعد أن كنت مشترك في بعض أنواع المواقع التي ذكرتها لك , لكن أنا لا أريد إلا أن أكون صريحا معك وأدلك علي طريق تربح منة المال فعلا وليس مجرد بضع دولارات في أيام طوال لذالك كما أن هناك مواقع نصابة فإن هناك مواقع صادقة للربح من الإنترنت وإليك أهمها .

الربح من عرض الإعلانات .

يمكنك إنشاء موقع أو مدونة مجانية علي بلوجر ووضع فيها مواضيع أو فيديوهات و نشر رابط تدويناتك علي مواقع التواصل الإجتماعي وتحصل علي الزوار و بالتالي يشاهدون الإعلانات وتأخذ أنت ارباح , هذا الامر ربما يحتاج منك شهر أو إثنين لتبدا في حصول علي ربح وقد قدمنا " دورة بلوجر " يمكنك مشاهدتها لتتعلم كيف تنشئ مدونة وتربح منها .

الربح من اليوتيوب .

إذا كنت تستطيع أن تنشئ فيديوهات وتصممها أو تقدم محتوى أيا كان نوعة أو تصور يومياتك ومغامراتك , فربما تستطيع أن تنشئ قناة علي اليوتيوب وتقدم فيها محتوي وتربح منة المال ولأسهل عليك الأمر " دورة الربح من اليوتيوب 200 دولار شهريا " ستستفيد بكل تأكيد من هذه الدورة .

الربح من إختصار الروابط .

هذه الطريقة التي يستطيع الجميع أن ينفذها فلا تحتاج إلي جهد ولا خبرة , فقط إختصر رابط وأنشره تجلب زيارات وتحصل علي المال وقد جهزت لك مقالا يحتوى علي " أفضل مواقع الربح من إختصار الروابط 2019 " يمكن الإطلاع عليها والتسجيل فيها وربح المال .
                               

الربح من رفع الملفات .

طريقة هي الأخرى بسيطة جدا ولا تحتاج منك أي خبرة إرفع ملف صورة او فيديو او كتاب إجلب أشخاص مهتمين ليحملوه وأربح أنت المال مقابل كل تحميل وقد جهزت لك مقالا يحتوي علي " أفضل مواقع الربح من رفع الملفات 2019 " يمكن التسجيل فيها وربح المال .

المواقع الصادقة للربح من الانترنت

في النهاية ومن باب الأمانة سوف أخبرك ببعض طرق الربح من الانترنت وهي من أصدق الطرق أيضا ويمكنك إستخدام هذه الطرق إذا كنت تنوي ان تؤسس عمل دائم عبر الإنترنت وكما قلت فإنها مواقع صادقة للربح ودائمة , إضغط علي عنوان الطريقة للربح وستنتقل إلي شرح مفصل عنها .

طرق صادقة للربح من الانترنت.

1 comments:

avatar
غير معرف 26‏/7‏/2018 9:54 ص
المشرف

شكرا لك

 

ليصلك كل جديد عنا ولنكون علي اتصال